رضعات الأعشاب المناسبة للرضع بعد الشهر السادس

تتفاجأ الكثير من الأمهات عَنّْدما ينصحهن الأطباء بعدم إعطاء أطفالهن مستحضرات عشبية قبل ستة أشهر من العمر أو فِيْ بداية إدخال الأطعمة الصلبة. وهُو أمر لا يثير الدهشة، لأنه فِيْ هذا الوقت سيتنافس مع حليب الأم فِيْ إرضاء الطفل، لذلك فإن الأولوية دائمًا للرضاعة الطبيعية، والتي يجب أن يكون الرضيع منها راضيًا تمامًا. هذا لا يعَنّْي انه غير ضروري .. نقدم لكَمْ اليوم التغذية العشبية المناسبة للرضع بعد ستة اشهر مما يساعد طفلك على النوم بعمق والتخلص من العديد من المشاكل الصحية والتي سنخبرك بها فِيْ السطور التالية.

غذاء عشبي مناسب للرضع بعد الشهر السادس

أعشاب مهدئة ومنومة للأطفال

جربي إطعام طفلك البابونج، وهُو أحد الأعشاب الطبيعية التي تلطف وتريح طفلك وتساعده على النوم العميق.

أعشاب للمغص عَنّْد الرضع

النعَنّْاع أو الشمر أو الكَمْون أعشاب تساعد فِيْ تقليل المغص عَنّْد الأطفال. جربي هذه الأعشاب إذا كان طفلك لا يزال يعاني من المغص.

أعشاب لعلاج نزلات البرد عَنّْد الرضع

لليانسون تأثير رائع على صحة البالغين والأطفال، لأنه يمنع نزلات البرد ويتعافى منها بسرعة عَنّْد إصابته، ويقدمه لطفلك ويقوي مناعته بطرق طبيعية.

هذه هِيْ أفضل أنواع الأعشاب التي يمكنك تقديمها لطفلك بعد ستة أشهر وقراءة الأسطر التالية لمزيد من المعلومات حول تغذية الطفل وصحته.

الآثار الضارة للأعشاب على الرضع

الأضرار التي لحقت بمشروب الأطفال

متى يأخذ الطفل العصائر إلَّى المنزل

لا ينصح بإعطاء الطفل فِيْ سن مبكرة عصائر طبيعية مصنوعة فِيْ المنزل، حتى لا تتعفن أسنانه من تلقاء نفسها، كَمْا أنها تؤثر على عدد الأعلاف الطبيعية أو الاصطناعية التي يتلقاها. هنا تجد السن المناسب لشرب العصائر الطبيعية.

من المهم متابعة التطور الطبيعي لإعطاء الطعام والشراب لطفلك والبدء به بعد الشهر السادس، حتى يتمكن من الاستفادة لأطول فترة ممكنة من حليب الأم، والذي أصبح الآن أهم عَنّْصر لتغذيته. تنمو.

نتمنى أن تكون حلقة أغذية الأطفال العشبية المناسبة للأطفال بعد ستة أشهر قد حازت على إعجابكَمْ وشاركونا الأسئلة الأكثر شيوعًا التي تزعجكَمْ حول مرحلة إدخال أغذية الأطفال وأغلب المشاكل التي تواجهكَمْ حتى نتمكن من إخباركَمْ بذلك. قاموا بحلها فِيْ الحلقات القادمة.