ابطال مسلسل انحراف 2022، اسماء ممثلين مسلسل إنحراف طاقم العمل بالصور

Deviation Series 2022 Heroes، Deviation Series Cast Names and Crew in Pictures تهدف سلسلة الانحراف، خاصة فِيْ الأسلوب العربي، إلَّى تقديم قِصَّة مختلفة عما رأيناه مرارًا وتكرارًا فِيْ المسلسلات العربية. فِيْ هذا المقال سنتحدث عَنّْ أبطال مسلسل الانحراف وقصته وتواريخ إصداره وكل ما تريد معرفته عَنّْها.

عدد من الانحرافات

الانحراف هُو سلسلة تظهر اليوم. يتكون من ثلاثين حلقة مدة كل منها حوالي خمس وأربعين دقيقة. مسلسل مصري مبني على أحداث حقيقية ستأخذك إلَّى أعماق الروح البشرية. إنها مناسبة تمامًا لمن يريد مشاهدة مسلسل بقِصَّة عميقة وغير مسبوقة. المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف مصطفى شهِيْب، ولغته الرسمية هِيْ المصرية، وبحسب المنتجين، سيتكون من حلقة واحدة فقط، ستعرض فِيْ عام 2022. المسلسل مثل معظم كوالده. فِيْ جمهُورية مصر العربية، ومن المتوقع أن تشهد نجاحا كبيرا. الإعلان الترويجي له آثار فضول الجمهُور واهتمامه، وإذا كان الأداء على مستوى القِصَّة، فمن المؤكد أنه سيحقق نجاحًا غير مسبوق.

سلسلة أبطال الانحراف

تمثيل مسلسل الانحراف، مسلسل أبطال الانحراف، مجموعة من كبار نجوم الدراما المصرية والعربية، جعل الجمهُور متحمسا لمشاهدة المسلسل ومتابعة أحداثه، ومن أبرز النجوم المشاركين فِيْه

  • روجينا هِيْ بطلة العمل، وهِيْ تلعب دور طبيب نفسي، تبلغ من العمر ثمانية وأربعين عامًا، شاركت فِيْ عدد كبير من الأعمال الدرامية والمسرحيات المهمة، وهِيْ متزوجة من الفنان أشرف زكي.
  • لوسي إنها فنانة تبلغ من العمر 61 عامًا وراقِصَّة شرقية. ويسمى شهر من نار العلم. شاركت فِيْ عدد من الأعمال الدرامية الهامة. بدأت حياتها الفنية فِيْ منتصف السبعينيات.
  • عبد العزيز مخيون فنان مصري مشهُور سيشارك بدور بارز فِيْ مسلسل الانحراف.
  • بطلة مسلسل الانحراف

    بطلة مسلسل الانحراف هِيْ الفنانة الشهِيْرة روجينا، وهِيْ فنانة مصرية بدأت مشوارها الفني عام 1997 وشاركت فِيْ بطولة العديد من الأعمال الدرامية والأفلام. ولدت روجينا عام 1973 ولديها جمهُور كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصلت على درجة أكاديمية فِيْ التمثيل والإخراج من المعهد المصري للمسرح.

    قِصَّة مسلسل الانحراف

    تدور قِصَّة مسلسل الانحرافات حول طبيبة نفسية، البطلة التي تؤديها الفنانة روجينا، والتي تستقبل مجموعة من المرضى الذين تأثروا بظروف الحياة وتسببوا لهم فِيْ مشاكل، والتي تحولت فِيْما بعد إلَّى عقد نفسي. يتعامل المسلسل مع عدة قصص فِيْ إطار درامي واحد حيث يستقبل الطبيب المرضى من مختلف الفئات العمرية وفِيْ ظروف مختلفة ويحاول علاج مشاكلهم بعدة طرق ويكون قادرًا على تغيير حياتهم للأفضل بفضل طرق العلاج غير التقليدية التي تتبعها. . المسلسل مناسب لمن يريد مشاهدة دراما نفسية وعربية فِيْ نفس الوقت.

    شاهدي أيضاً أبطال مسلسل حضرة الموقف 2022

    اسماء الجهات الفاعلة فِيْ مسلسل الانحراف

    يشار إلَّى أن مسلسل “انحراف” بطولة روجين ولوسي سيدة المسرح العربي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفِيْ، رانيا محمود ياسين، محمد الكيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهِيْم، محمد مهران.، والسيناريو من تأليف مصطفى شهِيْب وإخراج رؤوف عبد العزيز

    القنوات تظهر انحراف المسلسل

    تنافست مجموعة من القنوات البارزة على اختيار سلسلة من الانحرافات لعرضها على قنواتها، لكن العرض الأول جرى فِيْ أول أيام شهر رمضان المبارك. كانت هذه القنوات على النحو التالي

    • قناة النهار العامة
    • قناة النهار دراما

    ملخص أحداث المسلسل

    حيث تعمل الطبيبة النفسية “روجينا” على حل المشاكل والضغوط النفسية التي تراكَمْت على أكتاف العديد من الأفراد وتعديل سلوكهم وتصحيح مسارهم على طريقتهم الخاصة مما أدى إلَّى تعطيل حياتهم ولكن فِيْ حياتهم. الطريق، على طريق مليء بالمشاكل الصعبة والصدمة، والتي يمر بها الكثير منا فِيْ رحلته فِيْ الحياة، وتظهر الفنانة روجينا فِيْ أكثر من منظر، حيث ظهرت ذات مرة بشعر مجعد وشعر أصفر وغير ذلك، حيث تشارك فِيْ بارتكاب سلسلة من الجرائم فِيْ الداخل.

    تعرض سلسلة الانحرافات البيانات

    سيتم الإعلان عَنّْ مَوعِد العرض الأول لمسلسل الانحراف وحَقيْقَة أنه إنتاج مصري على أكبر قنوات الدراما فِيْ مصر، بما فِيْ ذلك قناة النهار التي أعلنت عزمها على بث حلقات المسلسل فِيْ شهر رمضان المبارك. مواعيد العرض والإعادة. المسلسل مناسب لمشاهدة ما قبل الإفطار أو ما بعد الإفطار، حسب رغبتك، ومن المتوقع أن يعرض على قنوات أخرى إلَّى جانب النهار.

    أخيرًا فِيْ هذا المقال تحدثنا عَنّْ مسلسل أبطال الانحراف وهِيْ من المسلسلات التي تستحق وقتك كثيرًا وقد أوضح نجومها أن الأمر يتطلب الكثير من الجهد منهم لإخراجها وإنتاجها وأنت. يمكنك حتى الاستمتاع بهذه السلسلة خذ دروسًا فِيْ الحياة.