عطر أميري العربية للعود

عطر أميري العربي للعود

هُو من أشهر العطور التي أطلقتها دار العربية للعود وتأتي العبوة بطريقة فاخرة تجذب المشتري بالإضافة إلَّى رائحتها المميزة مما يجعلها من أفضل العطور مبيعاً فِيْ العالم. العالم وليس فقط فِيْ المملكة العربية السعودية.

يتكون هذا العطر من العود كَمْادة أساسية وهذا يعطي الفرد إحساس بالانتعاش ويحسن مزاجه عَنّْد استخدامه، وأهم ما يميز هذا العطر هُو أن عطره يدوم لفترة أطول من العطور الأخرى ويشعر الفرد بذلك. العطر عبارة عَنّْ مزيج من الخشب والعَنّْبر.

تكوين العطر الأميري من العربية للعود

يحتوي هذا العطر على مجموعة مميزة من المكونات التي تجعله من العطور الأكثر مبيعاً والتي يمكنك استخدامها يومياً لأنه يتكون من (اليوسفِيْ – أرز البتشول – مسك خشب الصندل – العَنّْبر – الفانيليا – البرغموت – الفلفل الوردي – جوزة الطيب).

كل هذه المكونات الطبيعية تسمح بالاستخدام الآمن. تم اختيار كل مادة مستخدمة فِيْ هذا العطر بعَنّْاية من قبل محترفِيْن بحيث تمنح الرجل رائحة جذابة. تميل رائحة هذا العطر إلَّى الرائحة الفرنسية الفريدة ولا تعتمد فقط على رائحة العود الشرقية.

سعر عطر أميري من العربية للعود

من المعروف أن بيت العربية للعود أطلقت العديد من العطور المميزة ولكن لا يزال هذا النوع من أبرز وأشهر العطور التي أطلقتها وهذا الأمر جعل سعره مختلفًا عَنّْ باقي العطور وتأتي العبوة بحجم 75 مل وهذا العطر متوفر مقابل 313 ريال سعودي ويمكنك شرائه من.

شركة البيت العربي للعطور

وهِيْ من أشهر الشركات المتواجدة فِيْ المملكة العربية السعودية واكتسبت شهرة كبيرة على مستوى العالم بسبب جودة المنتجات والعطور التي تصدرها، وخاصة العود الأميري العربي. اليوم، تمتلك هذه الشركة حوالي 900 فرع فِيْ جميع دول العالم.

الأمر الذي ساعدها فِيْ تحقيق العديد من النجاحات والأرباح، فكانت فِيْ البداية شركة متخصصة فِيْ البخور ثم العطور واليوم أطلقت أكثر من 400 منتج من هذه العطور والبخور وحازت على عدد هائل من الجوائز العالمية والمحلية والتي بلغ عددها حوالي 25 جائزة.

تأسست هذه الشركة وطورها عبدالعزيز الجاسر وهُو سعودي الجنسية ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة فِيْ مدينة الرياض الواقعة فِيْ المملكة العربية السعودية.

اطلب عطور أميري العربية عبر الإنترنت

كَمْا ظهرت هذه الشركة فِيْ توفِيْر موقعها الرسمي الخاص لتصفح المنتجات التي ترغب فِيْ الحصول عليها وشرائها إلكترونيًا بسهُولة ويمكنك طلب هذا العطر من الموقع باتباع الخطوات التالية

  • سجّل الدخول إلَّى mo