الطريقة الصحيحة لترتيب طاولة تغيير حفاض البيبي

إذا كنت تمتلك طاولة تغيير ولا تعرف كَيْفَِيْة تنظيم أشياء طفلك بشكل صحيح عليها، شاهد هذه الحلقة لتتعلم أفضل طريقة لتنظيمها ومشاركتها مع أصدقاء والدتك الجدد.

الطريقة الصحيحة لتنظيم طاولة التغيير

القاعدة الأساسية لترتيب طاولة تغيير ملابس الأطفال هِيْ تقسيم الأشياء إلَّى مجموعات ووضع كل مجموعة فِيْ صندوق بلاستيكي، أو استخدام صناديق أحذية من الورق المقوى لتخزين الأشياء. سوف تتعلم كَيْفَِيْة القيام بذلك فِيْ الأسطر التالية.

أدوات

  • صندوق أحذية من الورق المقوى
  • منظم الدرج

طريقة

  • قم بقص منظم الدرج كَمْا هُو موضح فِيْ الفِيْديو وأدخله فِيْ الكرتون حتى يتم تقسيمه إلَّى مربعات صغيرة.
  • فِيْ كل صندوق، ضعي الأشياء التي تستخدمها كثيرًا مع طفلك، مثل الحفاضات، ومقاييس الحرارة، والمغص وانتفاخ البطن، وما إلَّى ذلك.
  • استخدم حاويات بلاستيكية لطي الحفاضات والمناديل حتى تتمكن من الوصول بسهُولة إلَّى أدوات التغيير لطفلك.
  • ضعي جانبًا صندوقًا بلاستيكيًا آخر للعب الأطفال أو لتنظيم ملابس طفلك.
  • ضع الصناديق على الرفوف بالترتيب الذي يناسبك.
  • اقرأ المزيد من المعلومات حول طاولة التغيير وسبب أهميتها وكَيْفَِيْة شرائها فِيْ الأسطر التالية.

    معَنّْى تغيير الجدول

    إذا قررت شراء طاولة تغيير، يجب أن تسأل نفسك بعض الأسئلة قبل شراء طاولة التغيير للتأكد من اختيارك للطاولة المناسبة. ومن هذه الأسئلة هل أبعاد الطاولة مناسبة لغرفة الطفل أو أين سأضعها وما هِيْ وظائفها هل هِيْ آمنة بما فِيْه الكفاية

    إذا كنت تقرر ما إذا كنت تريد الحصول على طاولة تغيير وما إذا كانت مهمة أم لا، شاهد هذا الفِيْديو للتعرف على مزاياها وعيوبها.

    خطوة بخطوة مع تغيير الحفاضات

    إذا كنتِ أماً لأول مرة وتعانين من تسرب الحفاضات، فإليك 8 خطوات لتغيير الحفاضات بشكل صحيح، بالإضافة إلَّى أنه يمكنك تعلم كَيْفَِيْة تغيير الحفاضات بعيدًا عَنّْ المنزل والأشياء التي ستحتاجين إليها.

    كَمْ عدد الحفاضات التي تحتاجها لمولود جديد

    يحتاج المولود الجديد إلَّى تغيير الكثير من الحفاضات كل يوم، يمكن أن يصل عدد الحفاضات التي يغيرها الطفل إلَّى 8 حفاضات، ولكن هناك عدة أسباب تمنعك من ترك الطفل دون تغيير لفترة طويلة، فتعرفِيْ عليها “Supermama” “.

    فِيْ الختام، نأمل أن تكون قد استمتعت بكَيْفَِيْة إعداد طاولة تغيير لطفل وتشاركنا تجربتك مع طاولة التغيير وهل تعتبرها من الأشياء المهمة التي يجب عليك شراؤها لطفلك أم لا.