مواعيد دوام جرير فِيْ رمضان 1444 2022

تختلف ساعات عمل مكتبة جرير خلال شهر رمضان 1444-2022 عَنّْ تلك فِيْ الأيام العادية فِيْ فروع المكتبة المختلفة، والتي تمتد عبر المملكة العربية السعودية والخليج العربي. تقدم مكتبة جرير خدمات متنوعة لشعب المملكة العربية السعودية وخارجها حيث تمتد إلَّى خارج المملكة. من الأصناف الأكثر مبيعًا فِيْ مكتبة جرير مستلزمات الطلاب مثل الكتب والمستلزمات المدرسية مثل الأقلام وما فِيْ حكَمْها، بالإضافة إلَّى قسم مخصص لبيع الأجهزة الكهربائية مثل الهُواتف المحمولة وأجهزة الكَمْبيوتر الشخصية. فِيْ هذا المقال عَنّْ الموقع ويكي، بالإضافة إلَّى إيجاد طرق للتواصل مع المكتبة، سنتعرف أيضًا على ساعات عمل جرير خلال شهر رمضان 1444. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول أي من الخدمات التي تقدمها هذه المكتبة، يرجى تابعَنّْا.

مواعيد عمل جرير فِيْ رمضان

كَمْا ذكرنا سابقًا، تختلف ساعات عمل مكتبة جرير خلال شهر رمضان عَنّْ تلك الأيام العادية، وبسبب العديد من الاستفسارات حول الخدمات التي تقدمها مكتبة جرير، فإليك ساعات عمل مكتبة جرير

  • ستكون ساعات عمل الفترة الأولى من مكتبة جرير من العاشرة صباحًا إلَّى الخامسة مساءً.
  • أما الفترة الثانية من ساعات عمل جرير فِيْ رمضان فستكون من الساعة التاسعة مساءا وحتى الواحدة صباحا.
  • أما ساعات العمل يوم الجمعة فهِيْ الساعة الثانية ظهرا، ويمتد هذا الوقت حتى السادسة والنصف مساءا، ويبقى الوقت الأخير كَمْا هُو فِيْ الأيام المتبقية.

شاهد الزوار أيضا وقت اللياقة فِيْ رمضان 1444

مواعيد عمل مكتبة جرير فِيْ قطر

مكتبة جرير لها فروع عديدة خارج المملكة وأشهرها فِيْ مناطق الخليج العربي مثل قطر. مواعيد وساعات عمل مكتبة جرير فِيْ قطر كالتالي

  • تبدأ الفترة الأولى للموظفِيْن العاملين فِيْ مكتبة جرير فِيْ قطر من الساعة 1000 صباحًا وتمتد حتى الساعة 500 مساءً.
  • أما الفترة القادمة وهِيْ فِيْ ساعات المساء فتبدأ عَنّْد الساعة 830 مساءً وتمتد حتى منتصف الليل والنصف.

أوقات عمل جرير فِيْ أبوظبي خلال شهر رمضان

أما عَنّْ منطقة أبوظبي، فإن ساعات عمل جرير خلال شهر رمضان تكون على فترتين، مثل باقي الفروع، حيث تبدأ الفترة الأولى فِيْ الساعة العاشرة صباحًا وتنتهِيْ الساعة 400 مساءً. أما الفترة التالية فتبدأ الساعة الثامنة مساءًا وتنتهِيْ الساعة الواحدة ليلًا.

ساعات العمل الحكومية خلال شهر رمضان 1444

اوقات عمل جرير فِيْ الكويت خلال شهر رمضان 1444

مثل الفروع الأخرى، ساعات عمل مكتبة جرير الكويت هِيْ نفس ساعات عمل باقي الفروع. يختلف الاختلاف فِيْ ساعات عمل المكتبة فقط فِيْ مكة المكرمة.

ساعات عمل مكتبة جرير مكة المكرمة خلال شهر رمضان

تبدأ ساعات العمل فِيْ رمضان فِيْ فروع مكة فِيْ الساعة التاسعة صباحًا، أما مَوعِد إغلاق باب مكتبة جرير فهُو الساعة 11 مساءً. فِيْ أيام الجمعة، يبدأ العمل فِيْ الخامسة والنصف مساءً حتى الحادية عشرة مساءً.

كَمْا شاهد الزوار ساعات عمل REDTAG فِيْ رمضان 2022، ساعات عمل REDTAG فِيْ رمضان

كَيْفَِيْة الاتصال بمكتبة جرير

تقدم مكتبة جرير العديد من الطرق التي تقدمها مكتبة جرير لأي شخص يرغب فِيْ التواصل وطرح أي سؤال حول الخدمات التي تقدمها المكتبة، ومن أشهر هذه الطرق

رقم مكتبة جرير 92000089

أما تويتر مكتبة جرير فهُو https//twitter.com/JarirBookstore

وهنا أيها المتابعون الأعزاء نبلغكَمْ نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على ساعات عمل جرير فِيْ رمضان، وبعد ذلك تطرقنا إلَّى طرق التواصل التي توفرها المكتبة لكل من لديه سؤال أو طلب.