9 كريمات للعَنّْاية ببشرة الحامل

تخضع بشرتك للعديد من التغييرات أثناء الحمل، وتصبح أكثر جفافاً، وحتى منتجات العَنّْاية بالبشرة المفضلة لديك يمكن أن تكون فجأة قاسية على بشرتك، ولكن كل مشكلة لها حل لأن بعض كريمات العَنّْاية بالبشرة أثناء الحمل تساعدك على حماية واستعادة النعومة والجمال.

كريمات للعَنّْاية ببشرة الحامل

واقيات الشمس

مثل الكريمات التي تحتوي على أكسيد الزنك، وهِيْ أفضل طريقة لتجنب الكلف الناجم عَنّْ الحمل، أو “أقنعة الحمل” التي تظهر على شكل بقع داكنة على الجبهة أو الخدين أو الشفة العليا، بما فِيْ ذلك كريمات لاروش نيوتروجينا المناسبة. للبشرة الحامل الأكثر حساسية.

كريمات علاج حب الشباب

كحول الأيزوبروبيل والكالامين والكافور والكبريت وأكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم والتلك والجلسرين وحمض الساليسيليك كلها آمنة للنساء الحوامل لعلاج حب الشباب وتوجد فِيْ الكريمات مثل ديكنسون وأكانيا ومناسبة للنساء ذوات البشرة الحساسة ويزيل الزائدة الزيت ويحافظ على التوازن الطبيعي للبشرة.

أفضل مرطبات الوجه

كريمات الترطيب التي تحتوي على حمض الهِيْالورونيك وتساعد على العَنّْاية بالبشرة أثناء الحمل ومكافحة الشيخوخة ومناسبة للبشرة الدهنية مثل كريم الترطيب “نيوتروجينا” و “لانكوم”.

تقليل الانتفاخ حول العينين

الكريمات الموضعية التي تحتوي على الكافِيْين آمنة للحمل وتقلل بشكل طبيعي من انتفاخ العين وتعالج الهالات السوداء، مثل كريم أولاي وكريم فِيْشي.

زيوت لعلاج الندبات وعلامات التمدد على الجسم

لمنع ظهُور علامات التمدد على الجسم، استخدمي زيوت علاج الندبات ابتداءً من الشهر الرابع من الحمل فِيْ المناطق الأكثر عرضة لعلامات التمدد، مثل البطن والصدر وأسفل الظهر والفخذين والأرداف، مع نتائج متفاوتة. من شخص لآخر والزيوت تساعد على التخلص من حب الشباب وعلامات الحروق والجروح والتجاعيد وآثار تشققات البطن بعد الحمل وبين الزيوت التي تحتوي على فِيْتامينات “أ” و “د” و “إي” عدة مثل “بيو- النفط “و” كلارنس “.

غسول حب الشباب

حب الشباب أثناء الحمل من أكثر مشاكل الجلد شيوعًا، لذا يجب اختيار لوشن يحتوي على حمض الجليكوليك، وهُو نوع من حمض ألفا هِيْدروكسي (AHA) المشتق من قصب السكر وهُو علاج آمن لحب الشباب أثناء الحمل، مثل مثل ماريو باديسكو وفِيْشي نورماديرم “.

العَنّْاية ببشرة الحامل

يسبب الحمل العديد من التغييرات للمرأة حيث ينتج جسدها المزيد من الهرمونات، وخاصة هرمون الاستروجين والبروجسترون. للحفاظ على بشرتك خلال هذه الفترة، اتبع هذه النصائح

  • الاستعداد للتغيرات التي قد تحدث على الجلد على سبيل المثال، ظهُور علامات التمدد حتى بعد الولادة، ومن طرق مكافحتها استخدام زبدة الكاكاو، وهِيْ منتج آمن يساعد على تلاشي البقع الجلدية.
  • لاحظ تصبغ الجلد يمكن أن يؤدي زيادة الميلانين فِيْ بشرتك إلَّى سواد الجلد، خاصة حول الهالة، ولكن لا تقلق لأنك قد تحتاج إلَّى فِيْتامين “ب”، لذا استشر طبيبك بمجرد ملاحظة أي تغيير فِيْ لون البشرة. .
  • تجنب تفرقع البثور قد يظهر طفح جلدي يشبه الكلف أو ما يسمى ب “قناع الحمل”، والذي يجب أن يعالج من قبل الطبيب.
  • تجنب المنتجات والمواد الكيماوية الضارة تحتوي ملمعات الأظافر ومزيلات طلاء الأظافر على مواد كيميائية مثل الفورمالديهايد والتولوين التي يمكن أن تسبب ضررًا جسيمًا لك إذا تم امتصاصها، لذا تأكد من اختيار المنتجات الخالية من المواد الكيميائية الضارة.
  • مكونات طبيعية للعَنّْاية ببشرة الحامل

    عَنّْد العَنّْاية ببشرتك أثناء الحمل، يمكنك الاعتماد على المواد الطبيعية مثل

    • زيت شجرة الشاي.
    • الجلسرين والليمون.
    • الخميرة والليمون.
    • النعَنّْاع.

    أخيرًا، حاولي دائمًا الاتصال بطبيبك إذا لاحظت أي شيء غير عادي، ويمكنه تقديم النصح لك بشأن كريمات بشرة الحمل الآمنة ولا تشكل أي خطر عليك أو على طفلك.