10 موديلات جديدة لملابس حديثي الولادة

لا أحد ينكر مستوى حبه لملابس الأطفال الصغار، وخاصة ملابس الأطفال حديثي الولادة، لذا فمع اقتراب مَوعِد الولادة، يرافق الآباء الأمهات إلَّى متاجر الأطفال لشراء احتياجات المولود المتوقع، فِيْركزون جهُودهم على اختيار الأفضل الملابس سواء فِيْ المنزل أو على الملابس. بالطبع، فِيْ بحثهم، يرون مجموعات ضخمة من الملابس ذات التصميمات والألوان المختلفة، ويشعرون بالحيرة عَنّْدما يختارون بين كل هذه الملابس ويريدون شرائها كلها. لذلك، قدمنا ​​لك مجموعة من الملابس الحديثة التي ننصحك بشرائها فورًا إذا صادفتك ملابس متشابهة فِيْ المتاجر أو حتى على الإنترنت.

نصائح مهمة لشراء الملابس لحديثي الولادة

  • اختاري الملابس القطنية لطفلك، وخاصة الملابس الداخلية، لأن بشرة المولود حساسة وعرضة لأي احتكاك ويمكن أن تتهِيْج بسرعة.
  • قم بشراء الملابس التي يسهل ارتداؤها وخلعها حتى لا تعيق تغيير الحفاضات.
  • احصل على ملابس ذات أطواق فضفاضة بحيث يسهل ارتداؤها وخلعها بدون صداع.
  • خاصة قبل 3 أشهر، لا تشتري الكثير من الملابس، لأن جسم الطفل يتغير بسرعة فِيْ هذه المرحلة.
  • قلل من عدد الملابس الخارجية، لأنه فِيْ هذه السن المبكرة ليس من السهل تغيير ملابس الطفل غالبًا بسبب صغر حجمه، وغالبًا ما يخرج من المنزل مغطى.
  • تجنبي شراء الملابس ذات الأربطة أو الأحزمة أو المسامير أو الأزرار الكبيرة التي يمكن أن تؤذي الطفل عَنّْد الحركة.

ملابس الأطفال حديثي الولادة

ملابس الأطفال حديثي الولادة

يتمتع هذا البدلة بمظهر أنيق ويمكن لطفلك ارتدائه فِيْ جميع الفصول.

إذا كنت تريد أن يبدو طفلك وكأنه جديد، فانتظر حتى يكبر قليلاً ويبلغ من العمر 4 أو 5 أشهر، ثم ارتديه فِيْ هذا الطقم المكون من 3 قطع، وهُو أكثر ملاءمة للاستخدام فِيْ الخريف.

ستحافظ هذه المجموعة المكونة من قطعتين على دفء طفلك الصغير فِيْ الشتاء، خاصةً لأنها تأتي بغطاء رأس لتغطية رأسه، فضلاً عَنّْ إعطائها مظهرًا مميزًا يجعلك تشعر وكأنك طفل كبير فِيْ المدرسة. ليس مجرد طفل فِيْ شهُوره الأولى.

اختر هذا الموديل من البدلة لطفلك فِيْ سن مبكرة، لأنه سيكون مريحًا جدًا عَنّْد خلعه وارتدائه، وسيمنح طفلك الدفء الذي يجب أن يحصل عليه فِيْ الأيام الأولى، بغض النظر عَنّْ الموسم. ولد فِيْ.

إذا كانت ولادتك فِيْ الصيف، سيكون هذا الموديل مناسبًا بالطبع لهذا الطقس الحار، وفِيْ نفس الوقت سيكون مريحًا لطفلك وأنت عَنّْدما تخلعه وتلبسه.

ملابس فتاة حديثي الولادة

ستبدو فتاتك الصغيرة مثل الفراشة الصغيرة فِيْ هذا البذلة الشتوية الجذابة، وتكتمل أناقة هذه المجموعة باللباس الداخلي أو البلوزة تحتها والدانتيل الطويل الذي يغطي أرجل طفلتك الصغيرة.

يمكنك الاختيار من بين الأشكال والألوان المختلفة للبيجاما مثل تلك الموجودة فِيْ الصورة والتي تتكون من ثلاث قطع، والتي شيرت ستزين رأس طفلك وتجعله يبدو وكأنه أميرة صغيرة.

سيشعر طفلك براحة شديدة فِيْ هذا البدلة، والتي ستوفر الدفء والحماية فِيْ الشتاء ومجهزة أيضًا بقبعة صغيرة لتدفئة الرأس.

يحق لطفلك ارتداء الفساتين منذ الطفولة المبكرة، وإذا ولدت فِيْ الصيف، يمكنك ارتداء هذه الفساتين لطفلك الصغير بعد 3 أشهر وستبدو كَمْلاك.

فِيْ عمر 6 أشهر، تحتل البدلة المرتبة الأولى فِيْ ترتيب الملابس التي تناسب الأطفال، لذا اختر البدلة التي ستمنح طفلك مظهرًا أنيقًا، مثل هذا ذو اللون الوردي الهادئ.

نصائح للحفاظ على دفء الطفل فِيْ الشتاء

أثناء شراء الملابس لحديثي الولادة، قد تواجهِيْن بعض الصعوبات لأنك قد تشعرين بالارتباك عَنّْد اختيار الألوان والموديلات، لكن رغم ذلك، ستكونين بالطبع راضية عَنّْ كل دقيقة تقضيها فِيْ شراء الملابس لطفلك المتوقع، مهما كنت متعبًا. . أنت على.