مواعيد عرض مسلسل انحراف فِيْ رمضان 2022

تعد مواعيد إصدار رمضان 2022 لمسلسل “الانحراف” من أكثر الأمور التي تم البحث عَنّْها بخصوص “الانحراف 2022” لأنه بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، حرص العديد من المشاهدين على إنهاء باقي المسلسل. حلقات الإثارة والتشويق. يعتبر مسلسل “الانحراف” من أقوى المسلسلات الرمضانية، خاصة وأن الدور الرئيسي تلعبه الفنانة روجينا التي تلعب دورها بقوة فِيْ المسلسل. ومنذ الأمس فِيْ الأول من رمضان 2022 تم بالفعل عرض الجزء الأول الذي نال إعجاب كل من شاهده، وبما أن الكثير من الناس كانوا يبحثون عَنّْ قِصَّة المسلسل، الجزء الأول من الانحراف مثلا ومن لم يتمكن من مشاهدته حتى يتمكنوا من إنهاء باقي المشاهد والحلقات، فِيْ هذا المقال على الموقع ويكي سنتعرف على مواعيد مسلسل الانحراف، بالإضافة إلَّى ذكر مواعيد إعادة عرض مسلسل الانحراف. 2022، لذا تابعونا للحصول على تفاصيل هذه السلسلة الشيقة.

قِصَّة مسلسل الانحراف

تتلخص قِصَّة سلسلة الانحرافات فِيْ تصوير العديد من الأحداث الواقعية التي عاشها المقيمون حول العالم. تدور هذه الأحداث حول بطلة المسلسل، روجينا، التي تلعب دور طبيبة نفسية فِيْ المسلسل. يعالج هذا الطبيب الأشخاص الذين يعانون من حالات نفسية ناتجة عَنّْ التعرض لضغط شديد أو من أي من المشاكل والمخاوف فِيْ حياتهم الشخصية. تقدم روجينا عددًا من الطرق المبتكرة لعلاج الحالة النفسية وتغيير حياتهم من الحزن والتوتر إلَّى حياة مريحة وجميلة. بدأت الحلقة الأولى من مسلسل الانحراف ببرنامج تلفزيوني استضاف فِيْه الطبيب النفسي العديد من الأحداث الشيقة التي أثارت إعجاب الكثيرين فِيْ المسلسل والذين قرروا متابعته حتى النهاية.

تعرض سلسلة الانحراف البيانات

تعتبر بيانات سلسلة “الانحراف” من أكثر الموضوعات التي تم البحث عَنّْها فِيْ هذه السلسلة لأنها تعرض على أكثر من قناة. لكن البعض لم يجد التواريخ الدقيقة التي يمكنه فِيْها متابعة المسلسل. كَمْا نعلم فإن معظم المسلسلات الرمضانية تأتي بعد أذان المغرب بساعات قليلة. أما توقيت مسلسل الانحراف فهُو الساعة 930 مساءً يومياً عبر القنوات التي تبثها وخاصة قناة النهار. أما مَوعِد بث فِيْلم “الانحراف” على قناة النهار دراما، فسيكون كل يوم فِيْ تمام الساعة 730 مساءً. مسلسل الانحراف يتكون من 30 حلقة يتم عرضها يوميا خلال 30 يوما من الشهر الفضيل.

سلسلة أبطال الانحراف

نجوم الانحراف مجموعة من ألمع وأشهر نجوم الدراما العربية، حيث يقوم الأبطال بأدوارهم بحزم ودقة، مما يجعل الأحداث ممتعة ومثيرة للغاية لمشاهدة جميع الحلقات. فِيْما يلي أبطال مسلسل الانحراف

  • روجين
  • لوسي
  • رانيا الياسين
  • محمد الكيلاني.
  • احمد صفوت

توقيت عرض مسلسل روجينا، انحراف، رمضان 2022

ويعرض مسلسل “الانحراف” على قناة النهار وهُو درامي فِيْ السابعة والنصف مساءا ويعاد فِيْ تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا والثانية والنصف مساءا.

كَمْا سيعرض مسلسل الانحراف على قناة النهار فِيْ تمام الساعة 930 مساءً ويعاد فِيْ تمام الساعة 130 صباحاً و 930 صباحاً.

تواريخ إعادة سلسلة الانحرافات

يتميز المسلسل الرمضاني بإعطاء المشاهد فرصة لإعادة مشاهدة الحلقة فِيْ حالة انشغاله خلال مَوعِد العرض الرئيسي للحلقة. وكانت مواعيد تكرار مسلسل الانحرافات كالتالي

  • مَوعِد إعادة عرض مسلسل الانحراف سيكون الساعة الواحدة والنصف صباحا على قناة النهار ويمكن إعادة المسلسل مرة أخرى صباحا فِيْ تمام الساعة التاسعة والنصف.
  • أما إعادة عرض مواعيد الانحراف فهِيْ تتكرر أيضا على قناة النهار دراما، أشهر القنوات الرمضانية، وذلك خلال العاشرة والنصف مساءا.
  • وأيضا الحلقة سوف تتكرر مرة أخرى فِيْ الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم الثاني.

شاهد أيضا عرض مَوعِد عرض “حارة القبة الجزء الثاني 2022” فِيْ شهر رمضان

تاريخ انحراف السلسلة فِيْ اليوم المحدد

مسلسل “الانحراف” مستوحى من أحداث حقيقية وتدور الأحداث فِيْ إطار درامي مشوق حول انحراف عدد من الشخصيات عَنّْ الطبيعة البشرية. الإعادة الأولى 130 الإعادة الثانية 1730.

القنوات تظهر انحراف المسلسل

تنافست مجموعة من القنوات البارزة على اختيار سلسلة من الانحرافات لعرضها على قنواتها، لكن العرض الأول جرى فِيْ أول أيام شهر رمضان المبارك. كانت هذه القنوات على النحو التالي

  • قناة النهار العامة
  • قناة النهار دراما

لذا، أعزائي المشاهدين، نقدم لكَمْ نهاية مقالتنا اليوم، والتي حددنا فِيْها مواعيد عرض سلسلة كاملة من الانحرافات.