قِصَّة مسلسل بيبي الكويتي

تعتبر قِصَّة المسلسل الكويتي Baby من أكثر القصص إثارة وتشويقًا فِيْ المسلسل الخليجي، والسبب أن مسلسل Baby يقدم أحداثًا وأفكارًا مختلفة عَنّْ الدراما الخليجية السابقة، وهذا ما يجعله مميزًا. وجذابة للجمهُور. تلعب الفنانة الشهِيْرة شجون الهاجري فِيْ مسلسل “بيبي” برفقة المخرج الشهِيْر محمد سمير وهُو أحد المخرجين الكويتيين. قالت الفنانة شجون الهاجري، إنها سعيدة للغاية بلعب هذا الدور فِيْ المسلسل الكويتي بيبي لأن المسلسل يسلط الضوء على العديد من المشكلات الاجتماعية التي يمكن أن تحدث فِيْ أي أسرة عربية، بالإضافة إلَّى إبراز أهمية التكافل بين أفراد المجتمع. وتوافقها المتبادل. فِيْ هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على قِصَّة المسلسل التليفزيوني الكويتي بيبي وكذلك عَنّْ الممثلة الرائدة شجون الهاجري التي تؤدي دور الفتاة “بيبي”.

قِصَّة المسلسل الكويتي بيبي

تدور قِصَّة المسلسل الكويتي بيبي حول فتاة مصابة بحالة نفسية واسمها “بيبي” لكنها فتاة نقية تتصرف ببراءة كالأطفال، وتعيش بيبي فِيْ أحد أحياء الكويت تسمى “آل-“. فريج “لسكان هذا الحي لديهم صفات جميلة وأخلاق حميدة، لا سيما ما يتجلى فِيْ اعتمادهم المتبادل ودعمهم لكل من يحتاجهم. مثل قِصَّة المسلسل الكويتي “بيبي”، توحي بفاعلية التواصل الاجتماعي بين أبناء الحي الشعبي. تتسارع أحداث المسلسل مع وصول شخصية داري التي تدخل فِيْ صراع مع الفتاة بيبي لجعل المسلسل أكثر إثارة وإثارة وجاذبية للمشاهد.

مواعيد عرض مسلسل “بيبي” الكويتي

كَمْا هُو الحال مع المسلسلات الرمضانية الأخرى، لم يتم ذكر مواعيد مسلسل “بيبي” حتى الآن، لكن الحلقة الأولى من المسلسل ستصدر فِيْ الثاني من أبريل 2022، وبمجرد إعلان مواعيد عرض المسلسل، سنقوم بذلك. تزويدك بالمواعيد الرسمية.

قنوات عرض مسلسلات الأطفال

القنوات الناقلة للمسلسلات الخليجية غالبا ما يتم تحديدها قبل أيام قليلة من بدء أسبوع العرض من المسلسل، تماما مثل مسلسل Baby. القنوات التي بثت مسلسل Baby تم نشرها قبل أيام وهِيْ كالتالي

  • قنوات ام بي سي
  • طباخ Shahid VIP حيث يتمتع البث بميزة البداية على قنوات MBC

أبطال مسلسل الطفل الكويتي

بعد أن ذكرنا المعلومات المختصرة عَنّْ قِصَّة مسلسل الطفل الكويتي، علينا أن نلقي الضوء على أبطال ومؤسسي هذا المسلسل المهم، لأن العديد من الفنانين المشهُورين يشاركون فِيْ بطولة المسلسل، وفِيْما يلي أبطال مسلسل الطفل الكويتي. سلسلة

  • فنان ماهر شوقون الهاجري
  • الفنان بدر الشعيبي
  • الممثلة غدير السبتي
  • الفنان فهد الصالح
  • الممثلة مي البلوشي
  • الفنان عبدالله عبد الرضا
  • و اكثر

الممثلة شجون الهاجري

بدأت الفنانة شجون الهاجري بطلة المسلسل الكويتي بيبي، الظهُور على الشاشات كطفلة صغيرة وهِيْ فِيْ السادسة من عمرها، وفِيْ هذه الفترة من رمضان شاركت فِيْ مسلسل بيبي كويتي، حيث تمثل شخصية بيبي. ، فتاة مصابة بمرض عقلي منذ العصور القديمة. شجون الهاجري 37 سنة من مواليد 1988 م. من آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فِيْها الفنانة شجون الهاجري مسلسل “ملاك الرحمة” الذي نال ملايين المشاهدات وكان من أنجح المسلسلات، لأنه تناول دراما تشويق مثيرة بمزيج من الغموض وعالم الجريمة.

وفِيْ الختام نتمنى أن يعود رمضان إلينا بالخير والبركات .. وفِيْ هذا المقال قدمنا ​​إحدى المسلسلات التي دخلت المسلسل الرمضاني السابق وهِيْ قِصَّة مسلسل الطفل الكويتي، كَمْا ذكرنا باختصار أبطال مسلسل الطفل الكويتي.