تجربتي مع حبوب ايلونج

تجربتي مع حبوب منع الحمل ممتدة المفعول

صاحب هذه التجربة رجل فِيْ الثلاثين من عمره أكَمْل لتوه زواجه، لكن زواجه لم يهدأ فِيْ البداية لأن العديد من المشاكل الزوجية تفاقمت بعد أن اكتشف خلال علاقة حميمة مع زوجته أنه يعاني من مشاكل فِيْ الانتصاب. مما أدى إلَّى انهِيْار علاقته الزوجية وتدني مستوى الثقة به.

حتى ذهب إلَّى الطبيب وأخبره بتفاصيل المشكلة، فنصحه بالبدء فِيْ تجربة حبوب Elong والبدء بجرعات منخفضة، وهِيْ حبوب Elong 30 قرصًا. وقد أعاد معدل سرعة القذف لديه ثقته بنفسه كثيرًا مما هُو عليه. كان من قبل وبدأت حياته الزوجية تستقر.

تجربتي مع حبوب الاستطالة لعلاج سرعة القذف

لقد بدأت تجربتي مع حبوب منع الحمل بثقة بعد قراءة العديد من التجارب الفعالة التي مر بها العديد من الشباب وكانوا ناجحين للغاية، وتحدثنا عَنّْ العلاقة الحميمة.

إلَّى أن بدأ كل شيء يتغير تمامًا، بدأت حالتي العقلية تتدهُور تدريجيًا وكان هذا عادةً مصحوبًا بشعوري بالضيق والحزن، وكانت الأعراض النفسية تزداد سوءًا كل يوم، وكنت أعاني من نوبات الهلع. بدأ الوقت يزداد، وأحيانًا أنام أكثر من المعتاد وأحيانًا أخرى لا أستطيع النوم على الإطلاق، لذلك وجد الأرق طريقه إلي.

بعد بضعة أسابيع أحاول أن أتعايش مع هذه الأعراض النفسية التي بدأت فِيْ الزيادة كل يوم من اليوم السابق حتى أدت فِيْ النهاية إلَّى سرعة القذف أثناء عملية الانتصاب بطريقة قلبت حياتي رأسًا على عقب وأدت إلَّى زيادة فِيْ بلدي. مشاعر الضيق والتوتر ولم أكن متأكدة من نفسي تمامًا.

من خلال الموقع الرسميك قررت أن أذهب إلَّى الطبيب على الفور وللأسف تم تشخيص إصابتي بالاكتئاب وعرفت أن هذا هُو السبب فِيْ سرعة القذف لدي، وفِيْ هذه الأثناء وصف لي الطبيب Elong 60 حبة تحتوي على جرعات عالية من السيروتونين. مضادات الاكتئاب مثبطات امتصاص.

بعد بضعة أشهر بدأت أشعر بالتحسن لأن الأعراض النفسية الجسدية بدأت تختفِيْ تدريجياً بطريقة عملت على استعادة السيطرة أثناء عملية الانتصاب بطريقة عملت على تأخير سرعة القذف مرة أخرى والتي أدت على المدى الطويل إلَّى الاختفاء. من نوبات الهلع حتى أصبحت أكثر ثقة وانتهى القلق والتوتر بطريقة استقرت علاقتى الزوجية مرة أخرى، كل ذلك بفضل الحبوب المطولة.

آثار جانبية طويلة الأمد

من خلال تجربتي مع حبوب فعالة ممتدة المفعول، وجدت أن زيادة جرعة هذه الحبوب أو تناولها دون استشارة الطبيب يمكن أن يؤدي إلَّى مجموعة من الآثار الجانبية، وهِيْ كالتالي

  • ظهُور بعض الأعراض الجسدية التي قد تشمل بعض اضطرابات الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم.
  • الإحساس بالصداع النصفِيْ فِيْ بداية فترة العلاج.
  • يمكن أن تؤدي الجرعات المفرطة إلَّى نتائج عكسية، مما يؤدي إلَّى سرعة القذف وزيادة مستويات القلق والاكتئاب.
  • فِيْ البداية، يسبب الشعور بالتوتر وصعوبة الانتصاب.
  • قد يصاب بعض الأشخاص بأعراض سمعية يمكن أن تؤدي إلَّى هلوسة سمعية حيث قد يسمع المريض صفِيْرًا أو طنينًا فِيْ الأذنين.
  • يمكن أن تظهر آثاره الجانبية فِيْ قيم ضغط الدم، مما يؤدي إلَّى الإصابة بارتفاع ضغط الدم لدى بعض الأشخاص، اعتمادًا على سرعة الجرعات التي يتم تناولها وعدد مرات تناولها.
  • يمكن أن يؤدي أيضًا إلَّى انخفاض ضغط الدم لدى الآخرين، ولكي لا يحدث انخفاض حاد فِيْ الضغط أثناء تناوله، يجب شرب الكثير من الماء أثناء تناوله، وفِيْ الحالات الشديدة يتم إيقاف الدواء إذا كانت درجة الحرارة يرتفع معدل تعرقه ويزداد معدل تعرقه بشكل كبير مما يؤدي إلَّى الإصابة بالجفاف.
  • يمكن أن تؤدي بعض الاضطرابات المعدية فِيْ بعض الأحيان إلَّى الإسهال الشديد أو يمكن أن تنعكس فِيْ الإمساك.
  • تؤدي هذه الحبوب إلَّى جفاف الفم وزيادة العطش، خاصة عَنّْد تناول جرعات كبيرة.
  • فِيْ بداية استخدامه، يؤدي إلَّى العديد من الاضطرابات المزاجية وعدم الراحة بسبب بدء العديد من التغييرات فِيْ كيمياء الدماغ والجسم بشكل عام، حيث أن استخدامه سيستغرق بعض الوقت حتى يستعيد الجسم السرعة. لتعتاد عليه.
  • ينتج عَنّْ هذا زيادة كبيرة فِيْ معدل تعرق الجسم مقارنة بالقيم الطبيعية.
  • يمكن أن يسبب بعض مشاكل التوازن التي تجعلك تشعر بدوار شديد عَنّْد الوقوف، أو قد تفقد الإغماء عَنّْد تناول جرعة زائدة.
  • يمكن أن يؤدي أيضًا إلَّى بعض التفاعلات الدوائية مع آثار جانبية خطيرة.

الاحتياطات فِيْما يتعلق باستخدام حبوب الإيلنغ

بالحديث عَنّْ تجربتي مع حبوب منع الحمل، كان من الضروري ذكر الحالات التي تتطلب الحذر الشديد واستشارة الطبيب مع المتابعة المنتظمة قبل التفكير فِيْ البدء فِيْ تناول حبوب منع الحمل ومن هذه الحالات يمكن ملاحظتها