مَوعِد انتهاء اكتتاب النهدي

يحظى تاريخ انتهاء الاكتتاب فِيْ شركة النهدي باهتمام العديد من المستثمرين فِيْ شركة النهدي الطبية فِيْ المملكة العربية السعودية الذين يراقبون عرض تواريخ انتهاء الأسْهُمْ للشركات والمؤسسات المدرجة فِيْ سوق الأسْهُمْ السعودية للاستحواذ على الأسْهُمْ وتحقيق مكاسب مالية. العائد على الاستثمار ويتساءل الكثيرون متى ينتهِيْ الاكتتاب فِيْ النهدي، كل المستثمرين المهتمين بالاستحواذ على بعض أسهم الشركة بعد الاطلاع على النشرات التي تنشرها الشركات والتي تحتوي على معلومات تهم المستثمرين، ويود الكثيرون معرفة متى ينتهِيْ وقت الاشتراك فِيْ صيدلية النهدي، ويمثل التنسيب ويكي فِيْ هذه السطور أبرز تفاصيل معلومات الاشتراك فِيْ شركة النهدي الطبية التي تم إصدارها رسميًا من قبل هِيْئة السوق المالية السعودية فِيْ تاريخ انتهاء الاكتتاب فِيْ النهدي سيعيد الفائض لعام 2022.

شركة النهدي الطبية

شركة الهندي الطبية هِيْ شركة مساهمة سعودية تأسست عام 1986 م فِيْ جدة على يد عبدالله عامر بن منيف النهدي وتحديداً بتاريخ 10.11.1406 هـ الموافق 18.6.1986 م. السجل التجاري (4030053868) وبتاريخ 10/11/1406 هـ الموافق 18/6/1986 م حيث بلغ رأس مال الشركة الحالي مليار وثلاثمائة مليون ريال سعودي مقسمة إلَّى مائة وثلاثين مليون سهم عادي مع القيمة الاسمية المدفوعة بالكامل المقدرة بعشرة ريالات سعودية للسهم الواحد.

تاريخ انتهاء اشتراك النهدي

أعلنت شركة النهدي، أن الاكتتاب فِيْ أسهمها سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد 13 مارس 2022 م، وستستمر لمدة ثلاثة أيام فقط، وينتهِيْ يوم الثلاثاء 15 مارس 2022 الساعة الخامسة مساءً. جدير بالذكر أن الأزمة الأوكرانية الروسية أثرت بشكل كبير على الأسواق العالمية، حيث تسببت الحرب فِيْ ارتفاع أسواق الأسْهُمْ المحلية بسبب ارتفاع أسعار النفط فِيْ التجارة.

مواعيد اشتراك النهدي الطبية 2022

أعلن النهدي عَنّْ مواعيد الاكتتاب فِيْ الأسْهُمْ الفردية بالتفصيل من خلال الجدول التالي

فترة الاشتراك الفردي

3 أيام من 13 مارس 2022 حتى نهاية 15 مارس 2022

آخر مَوعِد لتقديم طلبات الاشتراك ودفع قيمة الاشتراك للأفراد

الثلاثاء 15 مارس 2022

الموافق 10 شعبان 1444 هـ.

إعلان عَنّْ التخصيص النهائي للأسهم المطروحة

20 مارس 2022

رد الفائض لجميع المشتركين (إن وجد)

23 مارس 2022

تاريخ البدء المتوقع لتداول الأسْهُمْ

بعد استيفاء كافة المتطلبات واستكَمْال كافة الإجراءات القانونية المعمول بها

اقرأ نشرة الاكتتاب الخاصة بشركة النهدي

كَمْا أكدت هِيْئة السوق المالية السعودية، فإن القراءة الدقيقة لنشرة الإصدار ضرورية للأفراد لتقييم جدوى الاستثمار فِيْ الطرح فِيْ ضوء المخاطر المحتملة. فِيْ الحالات التي يتعذر فِيْها فهم محتوى نشرة الإصدار، أشار المكتب إلَّى أن موافقته على الطلبات المقدمة من الشركات لا تشكل موافقة على جدوى الاستثمار فِيْ العرض.

انظر أيضًا متى سينتهِيْ الدوري السعودي 2022

ما هِيْ تكلفة الاشتراك الجديد فِيْ شركة النهدي الطبية

أعلنت شركة النهدي الطبية أنه سيتم تحديد سعر العرض النهائي لجميع المشتركين بعد فترة دفتر الطلبات.

شاهدي أيضاً متى ينتهِيْ موسم الرياض 2022

استرداد فائض اشتراك النهدي

من المعتاد فِيْ شركات الاستثمار الإعلان عَنّْ عودة الاكتتاب الزائد وهذا يحدث عادة بعد يوم أو يومين من إغلاق الاشتراك. وعليه أعلنت شركة النهدي الطبية عَنّْ عودة الفائض خلال الفترة المقبلة وتحديداً فِيْ 23 مارس 2022 م، ومن الجدير بالذكر أن عدد الأسْهُمْ المطروحة للاكتتاب الفردي 3.9 مليون سهم عادي أي ما يقارب 10٪ من اجمالي عدد الاسهم المطروحة حيث اعلنت الشركة عزمها الاستحواذ على ما يقارب 5.1 مليار ريال سعودي اي ما يقارب 1.36 مليار دولار امريكي ..

شاهدي أيضاً ساعات عمل صيدلية النهدي فِيْ رمضان 2022

البنوك التي تقبل اشتراكات النهدي

تمت الموافقة على خمسة بنوك حددها مدير الاكتتاب ومستشاري المستلمين على النحو التالي

  • مصرف الراجحي.
  • البنك الوطني السعودي
  • بنك الرياض.
  • البنك العربي الوطني.
  • البنك السعودي البريطاني.

شاهد أيضاً متى يغلق سوق الأسْهُمْ السعودي

رَابِطْ اشتراك النهدي

قامت شركة النهدي بإتاحة رَابِطْ الاشتراك الخاص بها لجميع الأفراد للاستعلام عَنّْ اشتراك الشركة، ويمكن لجميع الراغبين فِيْ استكَمْال عملية الاكتتاب زيارة الموقع الرسمي “هنا” ومن خلال الرَابِطْ الذي يحدد عدد الأسْهُمْ المطروحة للاكتتاب، سواء على المستوى الفردي أو المؤسسي، يعرض الرَابِطْ أيضًا تاريخ البدء والانتهاء للاشتراك وعدد من التفاصيل الأخرى.

لذلك، علمنا بما تم إصداره رسميًا حول تاريخ إغلاق اشتراك شركة النهدي الطبية وتعلمنا بعض التفاصيل حول الاكتتاب الذي ستقدمه الشركة بعد موافقة هِيْئة السوق المالية السعودية على هذا وعلى كل من عدد أسهم النهدي المطروحة للاكتتاب وأسعار السهم للشركة.