معنى الدبكة هي الجوبي

معنى الدبكة: الجوبي. هذه الأغنية من أشهر الأغاني التي قدمتها الفنانة ميريام فارس ، وقد قدمت هذه الأغنية باللهجة العراقية ممزوجة بالدبكة اللبنانية ، حيث أحدثت الأغنية ضجة كبيرة في الوطن العربي ، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية. منذ ظهورها على منصة اليوتيوب ، ومن خلال نتعرف على معنى الدبكة هي الجوبي ، معلومات عنها ، كلمات الأغنية ، ومن هي ميريام فارس.

معنى الدبكة هو الغوبي

الجوبي هي إحدى الرقصات الفولكلورية البدوية المعروفة في دولة العراق. تشبه هذه الرقصة الدبكة في بلاد الشام وغيرها ، بأغاني وألحان قوية لا تخطئها الأذن ، ورثوها عن أجدادهم. يمارس بشكل شبه مستمر في حفلات الزفاف والمهرجانات. توجد بكثرة في وسط وجنوب وشمال وغرب العراق ، وخاصة في الأنبار ونينوى وصلاح الدين.

معلومات عن اغنية “الدبكة جوبي”

أغنية الدبكة هي أغنية الجوبي ، وهي من الأغاني الحديثة التي قدمتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس ، على المسارح العربية. الناس اذ هي من الاغاني التي تم دمج اللهجة العراقية التقليدية فيها مع الدبكة اللبنانية التقليدية ، حيث تألقت الفنانة ميريام في اداء هذه الاغنية من جميع النواحي.

كلمات اغنية الدبكة هي الغوبي

حققت أغنية الدبكة هي الجوبي نجاحاً واسعاً في الوطن العربي منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب ، ومازالت هذه الأغنية تحقق نجاحاً حتى هذه اللحظة.

هذا هو الحلو الذي مضى. السلام علي. هذا هو الحلو الذي مضى. السلام علي. الناس. فقط قل لي ماذا علي أن أفعل. الناس. أخبرني. لكن ماذا علي أن أفعل دون الشعور. أنا أتابعها ، ليس بيدي ، وبدون إحساس. اتبعها ، وليس بيدي. قل لي ، ولكن ماذا أفعل أيها الناس. قل لي ، ولكن ماذا أفعل ، وبدون شعور ، أتبعه بدون يدي. انا اذهب. فدوى في مقعد أمامي. انا اذهب. فدوى جالسة أمامي هي سحر حاروت. إلى الأبد ليس بالنسبة لي هذا الحلو الذي مضى قل مرحبا لي هذه الحلوة التي مرت قل مرحبا لي أيها الناس ، فقط قل لي ماذا علي أن أفعل

من هي ميريام فارس؟ – ويكيبيديا

ميريام فارس مغنية لبنانية. شاركت في العديد من المهرجانات الموسيقية ، وعندما بلغت العشرين من عمرها بدأت بإصدار أول ألبوماتها عام 2003 وتصورت عدة أغنيات لتصبح مع الأيام واحدة من أشهر الفنانين في الوطن العربي.

رابط مشاهدة اغنية “الدبكة جوبي”.

غنت الفنانة ميريام فارس هذه الأغنية الحلوة “الدبكة جوبي” في أحد المسارح العربية. ميريام فارس هذه الأغنية على حسابها على اليوتيوب ، وقد وصلت مشاهداتها إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي حمل عنوان الدبكة هو الجوبي ، حيث تعرفنا على معنى الدبكة هو الغوبي ، ومعلومات عن هذه الأغنية وكلماتها ، بالإضافة إلى معلومات عن ميريام فارس. و رابط مشاهدة الاغنية على اليوتيوب.