ماذا سيكون برج مولودك الجديد

ربما يكون أحد أكثر الأشياء التي تقلقك بشأن طفلك حتى قبل وصوله هُو ما إذا كنت ستنسجم جيدًا، وقد ترغب فِيْ التأكد من ذلك من جميع الزوايا، بما فِيْ ذلك الجانب الفلكي. وإذا كان بإمكانك اختيار شهر ميلاد طفلك عَنّْد التخطيط للحمل، فِيْمكنك بسهُولة معرفة برجك المولود الجديد واختياره، ألا يبدو هذا مثيراً اكتشف السر أدناه.

كَيْفَ تكتشفِيْن علامة مولودك الجديد

يمكنك اختيار علامتك المفضلة حتى يتمتع طفلك بخصائصها وتكون من اشياءها من خلال التخطيط لحملك فِيْ اشهر معينة والتي سنشرحها ادناه.

إذا كنت ترغب فِيْ إنجاب طفل بعلامة نار،

إنها أبراج الفلاسفة وتتميز بالحيوية والدفء والشجاعة.

تشمل علامات النار

  • الحمل (من مواليد 21 مارس – 19 أبريل) أي مع بداية الربيع، ولضمان ولادة طفل خلال هذه الفترة احرصي على حدوث الحمل خلال شهري يونيو ويوليو.

  • برج الأسد (من مواليد 23/6 – 22/8) وإذا فاتتك الصيف دون أن تحملي، فلن تضيع فرصتك بعد. لذا تأكدي من حدوث الحمل خلال شهري أكتوبر ونوفمبر للاستمتاع بمولود يولد تحت علامة الأسد.

  • القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر) تذكر أن هذه علامة زودياك تركز على الأناقة، ولضمان أن يضم منزلك القليل من مصمم الأزياء، تأكد من وجود برج الحمل خلال شهري فبراير ومارس.

إذا كنت ترغب فِيْ إنجاب طفل بعلامة الأرض،

علامات الأرض واقعية وهادئة.

تشمل أبراج الأرض

  • الثور (20 أبريل – 20 مايو) إذا كنت تريد طفلاً فِيْ هذه العلامة التافهة، فتأكد من حدوث الحمل خلال شهري يوليو وأغسطس.

  • برج العذراء (المولود بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر) هذه علامة تناسب رواد الأعمال، وإذا كنت تريد أن يصبح طفلك واحداً منهم، فتأكد من حدوث الحمل فِيْ نوفمبر وديسمبر.

  • برج الجدي (المولود بين 22 ديسمبر – 19 يناير) هذه العلامة هِيْ مثال للهدوء والحنان، وإذا كنت تريد أن يولد طفلك فِيْ برج الجدي، فتأكد من حدوث الحمل فِيْ مارس وأبريل.

إذا كنت تريد إنجاب طفل تحت علامة الماء،

علامات المياه هِيْ علامات حساسة عاطفِيْا.

تشمل أبراج المياه

  • السرطان (المولود ما بين 21/6 – 22/7) إذا كنت تريدين طفلاً ينتمي إلَّى هذه العلامة الحساسة، فتأكدي من حدوث الحمل خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.

  • برج العقرب (من مواليد 24 أكتوبر – 21 نوفمبر) إذا كنت تريد أن ينتمي طفلك لهذه العلامة بهذه الشخصية، فتأكد من حدوث الحمل خلال شهري يناير وفبراير.

  • برج الحوت (من مواليد 19 فبراير – 20 مارس) للتأكد من أن طفلك حساس ورومانسي، تأكد من أنه ينتمي إلَّى هذه العلامة وأن الحمل يحدث خلال شهري مايو ويونيو.

إذا كنت تريد أن يكون لديك طفل ينتمي إلَّى علامة هُوائي

هم أبراج من المفكرين والمحللين.

تشمل الأبراج الجوية

  • برج الدلو (من مواليد 20 يناير – 18 فبراير) هُو علامة للمثاليين وعشاق الإبداع والتغيير، وإذا كنت تريد أن يكون طفلك أحدهم، فتأكد من الحمل خلال شهري أبريل ومايو.

  • الجوزاء (من مواليد 21 مايو – 20 يونيو) شائعات خبيثة تقول أنها علامة للمصابين بمرض عقلي، لكن من المؤكد أنها علامة على الموهُوبين بالفطرة. وإذا كنت تريد مولودًا من برج الجوزاء، فتأكد من الحمل خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

  • الميزان (من مواليد 23 سبتمبر و 23 أكتوبر) تتمتع الميزان دائمًا بسحرها الخاص أينما ذهبوا. إذا كنت تريد طفلاً ينتمي لهذه العائلة، فتأكد من أن الحمل يتم فِيْ شهري ديسمبر ويناير.

بشكل عام، بصرف النظر عَنّْ معرفة علامة المولود الجديد، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها عَنّْد التخطيط للحمل. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول التخطيط للحمل على موقع Supermama.