كَيْفَِيْة معرفة سجل مكالمات شخص آخر

كَيْفَِيْة العثور على سجل مكالمات شخص آخر

يجب أن يكون هناك سبب قوي ومقنع للرغبة فِيْ التجسس على سجلات الآخرين، سواء كان ذلك من مصلحة أحد الوالدين بأطفالهم أو أن تقوم الزوجة بفضح أكاذيب زوجها والاطلاع على سجل مكالماته، لأن التجسس على الناس دون علمهم أمر خاطئ وغير أخلاقي تماما.

يمكننا تقديم حل لأي شخص يريد تتبع سجل مكالمات شخص آخر لحمايته أو لأي سبب يستدعي ذلك، حيث توجد مجموعة من التطبيقات التي تسمح بالوصول إلَّى سجلات الفرد.

يمكن أيضًا استخدام بعض المعلومات حول هذا الشخص، لكن هذا يظل الحل الأضعف ؛ لذلك، فِيْ الأسطر التالية، سوف نعرض لك التطبيقات التي ستتيح لك عرض سجل مكالمات الآخرين، سواء كان جهاز iPhone أو Android

1- تطبيق XNSPY

هذا التطبيق مختلف تمامًا فِيْ استخدامه لتتبع سجل المكالمات للآخرين وله العديد من الميزات التي تساعد الشخص على تتبع جميع المكالمات التي أجراها الشخص المراد تتبعه بسهُولة.

كَمْا يتميز بإمكانية الاحتفاظ بالسجلات التي يقوم صاحب هذه السجلات بحذفها والتخلص منها أو محوها لجميع المعلومات المتعلقة بالاتصالات والمكالمات، لأنه يقوم بإنشاء نسخة ثانية من كل هذه البيانات، ويمكن تنزيل هذا البرنامج بالضغط.

2- تطبيق TTSPY

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات المستخدمة فِيْ هذا المجال والتي تساعد على معرفة تاريخ اتصالات شخص آخر بدقة وسرية تامة، على سبيل المثال، يقدم تقريرًا مفصلاً عَنّْ مدة المكالمة ووقتها وتاريخها بالتحديد لقد تم صنعه وليس ذلك فحسب، ولكنه يسمح لك برؤية الرقم الذي يتم الاتصال باسمه واسمه أيضًا.

ما يميزه عَنّْ التطبيقات الأخرى فِيْ هذا المجال هُو أنه قادر على تسجيل والاستماع إلَّى المكالمات التي أجراها الشخص الذي تريد التجسس عليه فِيْ أي وقت. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلَّى تطبيق TTSPY وتنشيط هذه الميزة ويمكنك الوصول إلَّى هذا التطبيق بالنقر فوق.

3- تطبيق Spyzie

يعد هذا التطبيق من بين قائمة أفضل التطبيقات التي يتم استخدامها لتتبع سجل مكالمات شخص آخر ويتميز بحالته غير المرئية، وهذا يعَنّْي أنه يعمل فِيْ سرية تامة ولا يمكن للشخص معرفة أن هناك أداة للتجسس على هاتفه .

يساهم هذا التطبيق أيضًا فِيْ معرفة بيانات جميع المكالمات التي يجريها هذا الشخص، على شكل رقم المتصل واسمه ووقت المكالمة، بالإضافة إلَّى مدة المكالمة وتاريخها.

يتم تشغيل هذه الأداة عَنّْ طريق تنزيل التطبيق على الجهاز المراقب، وتسجيل الدخول ثم الضغط على سجل المكالمات الكامل.

4- تطبيق فاميلي تايم

يتميز هذا التطبيق بإمكانية الاطلاع على سجل المكالمات التي أجراها شخص آخر، حيث يوفر بيانات حول المكالمات الواردة والصادرة ويعرض رقم الهاتف واسم المتصل.

بالإضافة إلَّى ذلك، فهُو قادر على معرفة مدة وتاريخ ووقت كل مكالمة فِيْ قائمة مكالمات الشخص الآخر، وتحديد الرقم الذي يتم التحدث به لفترة طويلة ويتم استدعاؤه فِيْ أغلب الأحيان، والأرقام التي نادرًا ما يتم نطقها والتي هِيْ مدة قصيرة، بالإضافة إلَّى معرفتك بالأرقام التي تتصل بالشخص. لم يتم تسجيله فِيْ جهات الاتصال ويمكن الوصول إليه بالضغط.

5- برنامج FlexiSPY

يساعد هذا البرنامج فِيْ عرض جميع بيانات سجل المكالمات التي تم إجراؤها بواسطة الشخص الذي سيتم مراقبة جهازه، بما فِيْ ذلك المكالمات الواردة والصادرة والفائتة.

تنزيل كل هذه السجلات فِيْ شكل جدول يحتوي على جميع البيانات يتيح الوصول إلَّى المعلومات والسجلات التي تم حذفها من الجهاز المستهدف، بالإضافة إلَّى الوصول إلَّى جهات الاتصال والأرقام المسجلة، مع معرفة الرقم الذي يتم الاتصال به باستمرار ومدة المكالمة، ويمكنك تنزيل هذا التطبيق بالنقر فوق.

كَيْفَ يتم تعقب المكالمات الهاتفِيْة من هاتف آخر

يبحث الأشخاص فِيْ الغالب على محركات البحث على الإنترنت عَنّْ كَيْفَِيْة اكتشاف سجل مكالمات شخص آخر سراً وسراً، مما يوفر مجموعة من التطبيقات التي تساعد فِيْ هذا المجال.

لكن هناك بعض الأشخاص الذين ليس لديهم ثقافة كافِيْة فِيْ عالم التكنولوجيا، لذا فإن الأمر صعب عليهم ويبدو معقدًا للغاية ؛ لذا فإن حل هذه المشكلة هُو استخدام أداة استعادة البيانات.

تسمى هذه الأداة DataKit وتستخدم أيضًا على أجهزة Android و iPhone، لأنه عَنّْد تنزيلها وتثبيتها، يمكنك رؤية السجلات والمكالمات، حتى لو قام الشخص بحذفها من هاتفه، فلا يزال هناك نسخة تصل إلَّى أنت وأنت يمكنك تركها

استعادة ميزة استدعاء التاريخ

هناك مجموعة من المزايا التي تجعل استخدام DataKit الأفضل فِيْ الحصول على سجل مكالمات الشخص لأنه يمكن إظهار مزاياها فِيْ النقاط التالية

  • ساعد فِيْ استرداد جهات الاتصال التي تم حذفها.
  • رسائل نصية وأخرى مرسلة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب وغيرها.
  • الوصول إلَّى الملاحظات التي يأخذها الشخص على هاتفه.
  • متوفر فِيْ نسخة مجانية.

خطوات استعادة سجل المكالمات

هناك عدة خطوات لمعرفة كَيْفَِيْة الحصول على سجل مكالمات شخص آخر بسهُولة ودقة، والتي تعتمد على DataKit iPhone / Android Data Recovery، ويمكننا شرح هذه الخطوات فِيْ الأسطر التالية

  • الاتصال والتشغيل أولاً، تحتاج إلَّى توصيل هاتفك الذكي بالكَمْبيوتر وتنشيط برنامج استعادة البيانات.
  • الحصول على إذن هذه الخطوة مخصصة لأجهزة Android فقط، مما يعَنّْي تفويض الإذن قبل القيام بأي محو للبيانات والملفات التي تم حذفها منذ فترة طويلة.
  • المسح هذه هِيْ الخطوة لمسح المجلدات والسجلات التي تم حذفها من الهاتف.
  • العرض والاسترداد يتم عرض جميع الملفات المطلوبة وتم حذفها.
  • كَيْفَِيْة الحصول على السجل من تطبيق آخر

    يمكنك العثور على سجل مكالمات شخص آخر من خلال mSpy لأنه أحد التطبيقات البارزة فِيْ هذا المجال لكل من أجهزة iPhone و Android، وهُو أحد أدوات التتبع والتجسس على هُواتف الآخرين.

    يساعد على تتبع الموقع الجغرافِيْ للشخص إلَّى جانب سجل المكالمات الواردة والصادرة والعديد من بيانات الهاتف الأخرى والوصول إلَّى أرقام الاتصال.

    فوائد mSpy

    هناك العديد من المزايا التي تجعل الأمر سهلاً ومقبولاً للأشخاص الراغبين فِيْ مراقبة جهاز محمول لاستخدامه مع التأكيد، ويمكن أن نشرح هذه المزايا فِيْ الأسطر التالية

    • يسمح بمشاهدة الصور والوسائط على الجهاز المستهدف.
    • يمكنه إرسال تقرير كامل بجميع تفاصيل المكالمة مثل وقت المكالمة ومع من والرقم والتاريخ ومدة استمرارها.
    • كَمْا يقوم بإرسال واستقبال الرسائل النصية التي يتبادلها الشخص الخاضع للمراقبة مع الآخرين.
    • القدرة على تتبع المكالمات الفائتة وليس فقط المكالمات الواردة والصادرة