فِيْلم war dogs

فِيْلم War Dogs Movie Wikipedia وكونه أحد أفلام الحرب الأمريكية الكبرى التي نشرت اسم فِيْلم “War Dogs”، القِصَّة الحقيقية لشابين خدعوا مؤخرًا “البنتاغون” من أجل ممثل لامع ظهر فِيْ الفِيْلم. الذي تم إدراجه مؤخرًا فِيْ قائمة الأفلام على منصة Netflix العالمية. استطاع فِيْلم War Dogs imdb (فِيْلم 2016) أن يحتل المرتبة الأولى فِيْ محركات بحث Google والشبكات الاجتماعية بعد صدوره، بالإضافة إلَّى أن العمل استند إلَّى رواية كبرى نالت شهرة ونجاحًا على الساحة العالمية بعد نشره. جزء كبير من الجمهُور متحمس أيضًا لمشاهدة عرض Netflix War Dogs مع ترجمة ومشاهدته فِيْ العديد من دور السينما والمسارح حول العالم. المخرج والمؤلف والنجوم المشاركون فِيْ القطعة وقصتها وكاتبها.

فِيْلم كلاب الحرب من

War Dogs هُو فِيْلم درامي كوميدي أمريكي أخرجه تود فِيْليبس وشارك فِيْ كتابته جايسون سميلوفِيْتش وستيفن تشين، استنادًا إلَّى مقال فِيْ مجلة رولينج ستون كتبه جاي لوسون فِيْ كتابه “الأسلحة والرجال”، والذي قام بتوسيعه بالتفصيل. يتتبع الفِيْلم اثنين من تجار الأسلحة، أفرام ديفِيْرولي وديفِيْد باكوس، الذين حصلوا على عقد من الجيش الأمريكي لتزويد الجيش الوطني الأفغاني بالذخيرة بما يقرب من 300 مليون دولار. موضوع الفِيْلم خيالي ودرامي للغاية. بعض الأحداث، مثل القيادة عبر العراق، إما خيالية أو تستند إلَّى أحداث أخرى، بما فِيْ ذلك ما حدث لكاتب السيناريو ستيفن تشين فِيْ حياته الخاصة.

اختيار أبطال كلاب الحرب

استحوذت مجموعة متنوعة من الممثلين الرائعين بسير ذاتية إبداعية والعديد من الأعمال الفنية على الجماهِيْر فِيْ جميع أنحاء العالم وعلى مستوى البلدان التي يعملون فِيْها، وفِيْما يلي أسماء أبطال War Dogs من فريق التمثيل

  • جونا هِيْل شخصية (إفرام ديفِيْرولي).
  • مايلز تيلر شخصية (ديفِيْد باكوس).
  • برادلي كوبر شخصية (هنري جيرارد).
  • باري ليفِيْنجستون شخصية (موظف فِيْ الجيش).
  • شون توب شخصية مارلبورو.
  • بريندا كو شخصية (فانيسا).
  • آنا دي أرماس شخصية (حزقيال).
  • جيف بيير شخصية (جندي).
  • دان بلزيريان شخصية (بنفسه).
  • جي بي بلانك شخصية (بشكيم).

أنظر أيضا أسماء أبطال سلسلة Peacock، طاقم فِيْلم Peacock وصور الطاقم

قِصَّة فِيْلم حرب الكلاب

يروي فِيْلم Dogs of War القِصَّة الحقيقية لـ (David Bakos) و (Ephrim Deveroli)، وهما شابان فِيْ العشرينات من العمر تمكنوا من العمل مع وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) لتسليح حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية. بالسلاح فِيْ (أفغانستان) بتجارة ضخمة تبلغ قيمتها 300 مليون دولار.

شاهد أيضًا ترجيع الفِيْلم بترجمة كاملة

مواقع تصوير كلاب الحرب

بدأ تصوير الفِيْلم الكامل War Dogs مع الترجمة فِيْ ميامي فِيْ 2 مارس 2015، وتم تصوير بعض المشاهد فِيْ رومانيا فِيْ 17 مارس 2015. تم إصدار فِيْلم War Dogs مع الترجمة فِيْ نيويورك فِيْ 3 أغسطس. فِيْ عام 2016، بعد شركة الإنتاج “وارنر بروس”. حدد تاريخ التاسع عشر من أغسطس من نفس العام مَوعِد العرض الأول للفِيْلم. كان من المفترض أن يظهر جيسي أيزنبرغ وشيا لابوف فِيْ الفِيْلم، لكن تم استبدالهما فِيْ النهاية بجونا هِيْل وميلز تيلر. وسيعرض الفِيْلم فِيْ الولايات المتحدة فِيْ نفس يوم عرض فِيْلم “Ben-Hur” و “Kubo and the Two Strings”.

أي جزء من War Dogs حقيقي

أي جزء من War Dogs حقيقي وارنر بروس. صدر فِيْلمًا فِيْ عام 2016 يحكي قِصَّة حقيقية سريالية لإفرايم ديفرولي وديفِيْد باكوس، وهما شابان فازا بطريق الخطأ بعقد قيمته 300 مليون دولار لتزويد حلفاء أمريكا بالأسلحة فِيْ أفغانستان.

كَمْ من المال حصلت كلاب الحرب

كَمْ من المال حصل عليه فِيْ نهاية كلاب الحرب على الرغم من أن لعبة War Dogs لها نهاية سعيدة نسبيًا، إلا أن الأمور فِيْ الحياة الواقعية أكثر فوضوية. يقدر ميريل أن Diveroli خسر 12 مليون دولار. إنه يقاضي شريكه السابق للحصول على ما يقرب من 5 ملايين دولار يعتقد أنه مدين به.

ماذا يعَنّْي انتهاء كلاب الحرب

فِيْ نهاية كلاب الحرب، حُكَمْ على إفرايم بالسجن أربع سنوات لجرائمه العديدة، وحُكَمْ على ديفِيْد بالسجن سبعة أشهر لتعاونه. بعد بضعة أشهر، اعتذر هنري لديفِيْد بعد لقائه. هنري يعتذر عَنّْ تعرضه للاختطاف فِيْ ألبانيا والتسبب فِيْ المتاعب.

لماذا حصل على أجر فِيْ نهاية كلاب الحرب ثم هناك حَقيْقَة أن ديفِيْد انضم إلَّى شركة أفرايم وأن إحساسه الأخلاقي قد تعرض للخطر عَنّْدما اختار أن يفعل ذلك. حقيبة النقود الكبيرة هِيْ اختيار قام به ديفِيْد أم لا.

وها نحن نصل إلَّى خاتمة هذا المقال، والذي من خلاله عرضنا لكَمْ قِصَّة فِيْلم الكلاب الحربية ، حيث اطلعَنّْا بإيجاز على قِصَّة الفِيْلم ووضحنا أسماء أبطال العمل.