استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار

لقد استخدمت العسل مع أوراق النخيل، انظر ماذا حدث

من المعروف أن العسل من الأطعمة المفِيْدة للجسم بشكل عام، بل ويذكر فِيْ القرآن أنه دواء للناس، ومع ذلك لم أكن أتوقع أن أرى كل هذه النتائج المذهلة التي يشعر بها كثير من النساء. إحدى النساء تقول إن تناول هذا الخليط ساعدها على تحفِيْز رحمها على الحمل بعد وجود مشكلة فِيْه.

وتضيف أنها خلطت العسل مع حبوب لقاح النخيل مع لتر من الحليب، ومنذ اليوم الأول لدورتها وحتى اليوم الأخير كانت تتناول ملعقة من هذا الخليط يوميا مما زاد من خصوبتها ثم حملت.

امرأة وزوجها أكلوا العسل وظهرت أشجار النخيل

كَمْا تروي امرأة أخرى قصتها تحت اسم الموضوع أنها استخدمت العسل مع حبوب لقاح النخيل، وانظري ماذا حدث أنها استخدمت هذا الخليط وحملت رغم معاناتها من ضعف التبويض الذي يمنع الحمل فِيْ كثير من الأحيان.

وتضيف أنها كانت تستعمله من اليوم الخامس بعد دخول الحيض إلَّى اليوم الخامس عشر أو السادس عشر، أي بعد انتهاء الإباضة، واستعملها زوجها أيضا.

حملت امرأة مرتين بالعسل والنخيل

إحدى النساء تروي قصتها بالعسل وخرج النخيل. تقول إنها اشتريتها فِيْ محل عطارة وأخذتها قبل زواجها بحوالي ساعة وبفضل الله حملت ولكن الحمل لم يكتمل وأُجهض الجنين، ثم حاولت مرة أخرى وحملت وأنجبت أنثى. ومن الجدير بالذكر أنه لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحمل مرة أخرى، كان فِيْ نفس الشهر

امرأة أنجبت ولدا بالعسل والنخيل

هناك العديد من التجارب التي ذكرتها النساء عَنّْد الحديث عَنّْ تناول العسل مع حبوب لقاح النخيل .. شاهد ما حدث وقالت امرأة أخرى إنها صنعت مزيجًا من ملعقتين من عسل النحل وملعقة من حبوب اللقاح.

كانت تستعمله مرتين فِيْ اليوم، واحدة قبل النوم والأخرى فِيْ الصباح على معدة فارغة، وأضافت أنها كانت تفعل ذلك من أول يوم من حيضتها إلَّى اليوم الرابع عشر وتكررها. دورتين حيضتين فحملت وبارك الله لها ولدا.

خثارة الأم والحمل

ومن التجارب الملهمة فِيْما يتعلق بتجربة العسل ومشتقاته ما قالت إحدى النساء إنها تناولت العسل مع حبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل ثم حملت وكان ذلك بسبب إرادة الله تعالى.

خلطة عسل الأم

أثناء استعراض التجارب التي تم ذكرها فِيْ موضوع استخدام العسل مع حبوب اللقاح، انظر إلَّى ما حدث، وجدت واحدة من التجارب الممتعة والفريدة من نوعها. كانت لإحدى النساء اللواتي صنعَنّْ خلطة ساعدتها على زيادة مستوى الخصوبة ومساعدتها على الحمل. تتكون مكونات الخليط من مجموعة أغذية طبيعية وهِيْ كالتالي

  • ملعقة صغيرة من غذاء ملكات النحل ونفس كَمْية حبوب لقاح النخيل.
  • حبوب اللقاح.
  • القليل من مسحوق الكَمْون.
  • القليل من مسحوق الجينسنغ.

كانت طريقة الاستخدام هِيْ خلط جميع المكونات السابقة وأخذ ملعقة كبيرة من الماء