من هِيْ لميس كان

من هُو لميس خان على يحظى اسم الفنانة والممثلة لميس خان بأغنية مهِيْمنة فِيْ عالم الفن العربي. بسبب شهرتها الواسعة، هناك الكثير من الناس الذين يتساءلون من هِيْ لميس خان على ويبحثون عَنّْ سيرة الممثلة لميس خان ومعلومات عَنّْها وعَنّْ حياتها ومن خلال الموقع ويكي سيعرفون من هِيْ بالإضافة إلَّى التعرف عليها. كل التفاصيل المتعلقة بهذه الأسئلة لميس خان . كانت لميس عمرها وكَمْ تاريخ ميلاد لميس كان أو كَمْ ولاد لميس وأيضاً عَنّْ لميس كين، برج البروج، صور لميس كين قبل وبعد، سيرتها الذاتية وحياتها الشخصية لأننا سنذكر بعض الحقائق عَنّْها.

لميس خان

لميس كان فنانة وممثلة سورية من مواليد عام 1993 فِيْ دمشق، تبلغ من العمر 28 عامًا، وتحمل مهرجان الجنسية السورية فِيْ شرم الشيخ. بالإضافة إلَّى أعمالها الغنائية التي اشتهرت بها وسبب شهرتها وخاصة أغنية “ماتاترارا” التي لاقت نجاحًا وإعجابًا كبيرين فِيْ الوطن العربي، كَمْا كان لها مشاركة سينمائية بدأت عام 2017. عَنّْدما كانت الممثلة لميس خان عرضت دورها فِيْ فِيْلم “تيسباح الخير” مع الفنان اللامع تامر حسني بدأ بدراسة فن الموسيقى فِيْ منزله مما جعلها تبرز بصوتها الساحر بالإضافة إلَّى صوتها الرائع. التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي. واكتسبت العديد من المتابعين من خلال هذه المواقع.

سيرة لميس خان

تمكنت الفنانة لميس خان من تحقيق شهرة واسعة فِيْ الوطن العربي فِيْ فترة وجيزة من الزمن ولديها عدد كبير من المتابعين والمعجبين لها ومن أغانيها.

  • الاسم لميس خان.
  • مكان الميلاد دمشق / الجمهُورية العربية السورية.
  • الإقامة دبي / الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية الجمهُورية العربية السورية.
  • الهُوية السورية.
  • دين الاسلام.
  • المؤهلات العلمية درجة البكالوريوس فِيْ الإدارة والتسويق، جامعة الأعمال والمالية.
  • الجامعة جامعة دمشق.
  • سنة التخرج 2014 م.
  • الهُواية الموسيقى.
  • اللغة الأم العربية.
  • لغات أخرى اللهجة السريانية.
  • الحالة القتالية أعزب.
  • المهنة مغنية وممثلة.
  • سنوات النشاط من 2022 م حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً من هِيْ زينب ألوان

كَمْ عمر لميس

كَمْ عمر لميس خان كَمْ عمر لميس خان بالضبط الفنانة لميس كان تبلغ من العمر 28 عامًا، ولدت فِيْ العاصمة السورية دمشق فِيْ 13 آذار (مارس) 1993 م. تمكنت الفنانة لميس خان رغم صغر سنها من تحقيق شهرة عالية فِيْ مجال الفن والغناء، وأشهرها الأغنية المهِيْمنة التي أطلقتها عام 2022 م كبداية دخولها الرسمي إلَّى عالم النجوم والنجوم. . الشهرة بالإضافة إلَّى شهرتها الواسعة فِيْ مجال التمثيل المسرحي.

شاهدي أيضاً من هِيْ أروى عمر

كَمْ كان طول لميس

كَمْ كان طول لميس يبلغ طول الفنانة لميس خان حوالي 176 سم، مما يعَنّْي أنها تتمتع بشخصية طويلة وجمال رائع وجسم رشيق، لذا فهِيْ تبدو أجمل من غيرها من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن قوتها ساعدتها على ارتداء الكثير من الملابس. لن يجدها الجمهُور على غيرهم خاصة عَنّْد لبسهم عباءات خليجية.

  • شاهدي أيضاً من هُو زوج أميرة الناصر

من أين كانت لميس

الفنانة لميس من سوريا وتحمل الجنسية السورية حيث ولدت ونشأت فِيْ مدينة دمشق عاصمة الدولة السورية لأب سوري وأم سوري الجنسية والأصل. الفن الذي قدم لها بعد فوزها بلقب ملكة جمال سوريا والعرب.

  • شاهدي أيضاً من أين أتت عائلة الأنصاري، أصول قبيلة الأنصاري وأين تعود

ديانة لميس كانا

الدين الحقيقي للفنانة لميس خان هُو الدين الإسلامي، لأن عائلة لميس تنتمي إلَّى امرأة مسلمة سنية تعود أصولها إلَّى مدينة حلب السورية. ولدت ونشأت وترعرعت فِيْ العاصمة السورية دمشق ودرست فِيْ مدارس وجامعات دمشق. منذ صغرها أحبت الغناء، حتى أصبحت مشهُورة فِيْ أول أغنية قدمتها، الأغنية المهِيْمنة، لتصبح فِيْما بعد نجمة حقيقية، مع عروض غنائية، منها أغنية “Enabled” ثم تحولت إلَّى التمثيل وحققت أيضًا نتائج رائعة. النجاح فِيْ هذا المجال.

معلومات عَنّْ Lamis Kan

فِيْما يلي أبرز أعمال الفنانة لميس خان

اسم Lamis Kan باللغة الإنجليزية Lamis Kan. ولدت لميس فِيْ 13 مارس 1993 م. كان لميس 28 سنة. جنسية لميس كان سوري الجنسية. كان لميس ديناً فهُو يعتنق الدين الإسلامي. الفلكي أسد. كان طول لميس 176 سم. العَنّْوان ملكة جمال سوريا وملكة جمال العرب 2016 لقب.

لميس كان Instagram

يبحث الكثيرون عَنّْ الحساب الرسمي لميس خان على إنستجرام بعد أن نشرت الممثلة والممثلة السورية لميس خان مقطع فِيْديو مثيرًا للجدل على موقعها الرسمي لمشاركة الصور ومقاطع الفِيْديو إنستغرام. تمتلك الفنانة لميس خان أيضًا Instagram والعديد من حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، لكن حسابها على Instagram هُو الأشهر والأكثر أهمية بالنسبة لها لأنه لديها عدد كبير من المتابعين ويمكنك زيارة حساب Lamis Kan’s Instagram ومتابعتها من خلال البحث عَنّْ اسم “لاميس.” يمكن

شاهدي أيضاً أفضل أغاني محمد عبد

الفنانة لميس خان سناب السورية

الفنانة السورية لميس كان لديها حساب رسمي وموثق على منصة Snapchat وحققت من خلال هذه المنصة شهرة واسعة ومن خلال هذه المنصة تعرض مقاطع فِيْديو متعلقة بالغناء ومقاطع الفِيْديو، تقلد أصوات بعض المطربين المشهُورين فِيْ الوطن العربي ويمكنك تابعوا ما تنشره الممثلة لميس كان عبر سناب شات بالبحث عَنّْ الاسم “لميس كان”.

عيد ميلاد لميس خان

كان عيد ميلاد لميس خان فِيْ 13 مارس وولدت لميس خان عام 1993 م وهِيْ تبلغ من العمر 28 عامًا وكانت معروفة بصوتها الجميل منذ الطفولة وشاركت فِيْ العديد من الأغاني المحلية والمسرحيات الجامعية. شهرتها محدودة وما أشعلها هُو مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أغنيتها المهِيْمنة.

فِيْ نهاية هذا المقال ناقشنا معلومات مهمة عَنّْ الفنانة لميس خان ومن كانت لميس من وسيرتها الذاتية وكذلك عملها وحَقيْقَة زواجها واسم زوجها. أهم المعلومات الواردة حول ما إذا كانت مسلمة أم لا.