فريق ضمك من وين

من أين أتى فريق داماك يعد نادي داماك السعودي من أشهر الأندية فِيْ المملكة العربية السعودية والذي يشارك فِيْ البطولات الكبرى مثل الدوري السعودي الممتاز وكأس خادم الحرمين الشريفِيْن وغيرها من البطولات. شعبية فِيْ مدينة داماك السعودية، وخاصة فِيْ المنطقة التي يتبعها نادي داماك. أين يبحث الكثيرون عَنّْ نادي يضمك هذا السؤال تم طرحه من قبل العديد من الأشخاص وخاصة مشجعي ومشجعي فريق داماك السعودي، أحد الأندية الرياضية الشهِيْرة فِيْ مجال كرة القدم العالمي. حيث يوجد العديد من الأندية والفرق الرياضية الشهِيْرة محلياً ودولياً، وكل نادي يضم العديد من اللاعبين وله شعار رسمي وزي موحد يميز نفسه عَنّْ الأندية الأخرى، فِيْ أي منطقة يقع نادي داماك سنقدم لكَمْ ذلك هنا من خلال الموقع ويكي ونتحدث بالتفصيل عَنّْ من أين جاء فريق نادي داماك السعودي.

من أين فريقك

يأتي فريق داماك من مدينة خميس مشيط لأن هناك العديد من الأندية السعودية التي لها تاريخ كبير والتي تأسست منذ سنوات عديدة كرمز للرياضة فِيْ المملكة العربية السعودية. لذلك يعتبر نادي داماك السعودي من أبرز هذه الأندية المتخصصة فِيْ ألعاب القوى، ويقع فِيْ مدينة خميس مشيط. حيث أطلق على الفريق اسم “داماك” فِيْ إشارة إلَّى جبل داماك فِيْ المنطقة الجنوبية بخميس مشيط، والذي يرمز إلَّى العظمة والفخر المستوحى من الطبيعة. ملعبها الرئيسي هُو ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز فِيْ منطقة عسير. يقال أن صالح أبو مغل أسسها.

متى تأسس نادي داماك السعودي

تأسس نادي ضمك عام 1391 هـ الموافق 1972 م بإشراف مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية قبل أن يقرر أبناء النادي تسميته بالنادي الدمك بعد جبل داماك جنوب المدينة. الذي يرمز إلَّى المجد. والجدير بالذكر أن المَوعِد الدقيق لتأسيس النادي هُو عام 1386 م أي الموافق 1966 م قبل أن يتم تسجيله رسميًا فِيْ الأندية الملكية عام 1391 هـ.

  • شاهدي أيضاً نادي الفِيْحاء من أي مدينة .. فريق الفِيْحاء من أين

شعار نادي ضمك

يرمز شعار نادي داماك السعودي إلَّى جبل داماك الواقع فِيْ المنطقة الجنوبية لمحافظة خميس مشيط. والجدير بالذكر أن هذا الجبل فِيْ شعار النادي يرمز إلَّى النبل والفخر. كلمة DAMAC.FC أعلى الشعار.

لاعبي فريق ضمك السعودي

يضم نادي داماك السعودي العديد من اللاعبين البارزين فِيْما يقدمونه على ملعب كرة القدم وإليكَمْ أسماء لاعبي الفريق بالترتيب

رقم اللاعبالمركزاسماء لاعبين نادي ضمك3مدافععبد الرحمن الريو4مدافعإبراهِيْم النخلي5مدافعطارق عبد الله (معار من نادي الاتحاد)7وسطمنصور حمزي8وسطمهند فلاته9مهاجممازن أبو شرارة10وسطعبد العزيز الشهراني12مدافععبد العزيز عسيري13مدافععبد الله العمار14مدافعسيرجيو فِيْتور15مدافعفاروق شافعي16وسطبدر منشي17وسطدوماغوج أنتوليتش18وسطمهند النجعي20مهاجمعبد العزيز العرياني (معار من نادي الاتحاد)21وسطمحمد عطية (معار من نادي الشباب)23وسطعبد العزيز Majrashi24DefenderMohamed Al-Zobeidi (on loan from Al-Ahly Club)25Midfielder Arif Al Haidar26Health Musa Zolan30GuardMustafa Zaghba32DefenderOmar Al-Muzail33GuardMohamed Al-Mahasna34Walid Al-Anazi 51ForwardRamzi Solan 58In the middle of Ayman Al-Hajaili75C midfieldMohammed Harzan 77Midfielder Amal Belgrino79Center Emilio Farislaya 99Forward Constantin Harizen

شاهد أيضاً أسماء لاعبين، صور وأرقام الهلال 2022

اشترك فِيْ نادي ضمك

يمكنك التسجيل فِيْ نادي داماك فِيْ المواعيد التي تعلنها أكاديميتك ويعلن نادي داماك بين الحين والآخر عَنّْ بدء التسجيل والتسجيل لعدة دورات فِيْه، حيث يضم هذا النادي العديد من الألعاب المختلفة ؛ والتي يمكنك التسجيل والانضمام إليها وهِيْ الكاراتيه، والكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة اليد، والجودو، والسباحة، والتايكوندو، وألعاب القوى، وتنس الطاولة، والتنس، وركوب الدراجات، وتنس الريشة، وفنون الدفاع عَنّْ النفس، والجمباز، والألعاب الإلكترونية، ويمكنك الاطلاع على آخر التحديثات المتعلقة بالتسجيل فِيْ هذا النادي “من خلال الموقع الرسمي”.

  • شاهدي أيضاً نادي الفِيْحاء من أي منطقة

تويتر نادي ضمك

يعتبر البحث عَنّْ منصات التواصل الخاصة بنادي داماك من الأمور ذات الأهمية المتزايدة بسبب الرغبة فِيْ متابعة كل ما يتعلق بأخبار النادي وما يحدث فِيْه من مختلف الرياضات والعمل على مشاركة جميع الأخبار واللحظات بشكل مباشر من خلال منصة Twitter، والتي يمكن من خلالها معرفة جميع العقود التي يغلقها النادي، أو التحديثات والتغييرات الجديدة على النادي، بحيث يمكنك تتبعها بسهُولة من خلال الموقع الرسميك من خلال حسابك الشخصي فِيْ النادي.

  • شاهدي أيضاً فِيْ أي ناد لعب سعيد العويران

موقع نادي ضمك بخميس مشيط

يقع نادي داماك فِيْ خميس مشيط، وقد خصص فريق داماك للكرة المستديرة السعودي الشهِيْر المعروف باسم ساوث نايت موقعًا إلكترونيًا لهذا النادي لعرض جميع أخبارهم والتطورات المهمة على هذه الصفحة. يمكنك زيارة موقع نادي داماك فِيْ خميس مشيط “من خلال الموقع الرسمي”، ستجد كل ما تبحث عَنّْه فِيْ هذا النادي البارز فِيْ المملكة العربية السعودية.

لاختتام هذا المقال، من أين فريقك التي تنتمي إلَّى مدينة خميس مشيط، الواقعة داخل المملكة العربية السعودية، والتي تأسست منذ سنوات عديدة وشهدت نجاحًا وتطورًا مستمرين فِيْ النادي فِيْ مختلف الرياضات التي يدعمها، مثل كرة القدم وألعاب القوى. لاعبيه نادي داماك من حيث لجميع الأصناف والأعمار.