اجمل جزر العالم السياحية وأجمل الجزر على وجه الأرض

استعدوا معَنّْا لرحلة مذهلة إلَّى الجزر السياحية المصنفة من أجمل الجزر السياحية فِيْ العالم حسب استطلاعات الرأي للمسافرين والسياح واستنادا إلَّى قرارات أشهر أماكن السفر والسياحة حول العالم.

مع وضع ذلك فِيْ الاعتبار، دعونا نتعرف على أجمل الجزر السياحية فِيْ العالم، المختارة والمشهُورة بجمالها الأخاذ وجاذبيتها السنوية لملايين السياح، فلنذهب.

اجمل جزر الارض

بالي فِيْ إندونيسيا

الشواطئ والجبال والمناظر الطبيعية البركانية هِيْ مجرد البداية سواء أتيت كَمْتصفح أمواج، أو من رواد الحفلة، أو يوغي، أو متحمسًا فِيْ الهُواء الطلق أو لمجرد الاسترخاء، ستجد ثقافة غنية ومناظر طبيعية جميلة فِيْ كل مكان، إنها مزيج جميل ومتنوع من المرح والمتعة استرخاء. لن ترغب فِيْ المغادرة.

جزر هفار والدلماسية فِيْ كرواتيا

يدعوك ألمع مكان فِيْ جميع أنحاء كرواتيا إلَّى إقامة فاخرة حيث يمكنك الاستمتاع بكل شيء بدءًا من الأكل الفاخر وأفضل المنتجعات إلَّى رياضة المشي لمسافات طويلة والرياضات المائية، سواء كنت تمرح على الشاطئ أو تستكشف حقول الخزامى وكروم العَنّْب أو تستمتع بتاريخ أسوار وقلعة هفار من القرن الثالث عشر.

ايشيا فِيْ ايطاليا

Ischia هِيْ جزيرة بركانية صغيرة فِيْ إيطاليا تشتهر بينابيعها الحارة ومياهها الحرارية الغنية بالمعادن، حيث يأتي الناس من جميع أنحاء العالم للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الرائعة للغابات والحدائق ومزارع الكروم والمدن الجذابة.

كاواي فِيْ هاواي

تعتبر كاواي، التي تغطيها الغابات الاستوائية المطيرة فِيْ الغالب، أقل جزر هاواي تطورًا، لذا يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع المناظر الطبيعية من الجبال إلَّى الشلالات مع أكثر من 60 شاطئًا على مستوى الجزيرة.

ماوي فِيْ هاواي

طريقة أخرى لوصف الكَمْال هِيْ Maui، مع كل شيء من المشي لمسافات طويلة و ziplines إلَّى ملاعب الجولف الرائعة والقدرة على السباحة تحت الشلالات، نادرًا ما ترغب فِيْ قضاء الوقت فِيْ الداخل إلا إذا كنت تستمتع بطعام هاواي اللذيذ. اجازة رائعة.

يمكن ان تكون مهتما ب السياحة فِيْ موسكو

جزيرة لانكاوي فِيْ ماليزيا

جزيرة لانكاوي من اجمل جزر ماليزيا. تتكون من أكثر من 99 جزيرة فِيْ بحر أندامان. أكبر هذه الجزر هِيْ جزيرة بولاو لانكاوي التي تعتبر من أجمل الجزر السياحية فِيْ العالم.

يزور العديد من السياح جزيرة لانكاوي للاستمتاع بجمالها بمياهها الزرقاء وشواطئها البيضاء الطويلة والتلال المغطاة بالأشجار وقمم الجبال الصخرية والشلالات الطبيعية وأخيراً وليس آخراً المأكولات المحلية الممتازة.

بالإضافة إلَّى ذلك، سوف تستمتع بأخذ التلفريك إلَّى أعلى الجبال ومشاهدة هذه الجزيرة من أعلى فِيْ منظر بانورامي رائع.

كَمْا يمكنك المشي فِيْ حضن الطبيعة فِيْ لانكاوي لتكون مفتونًا ومعرفة المعَنّْى الحقيقي لكلمة الجمال الماليزي، وكل ذلك ساهم بشكل كبير فِيْ تصنيف لانكاوي كواحدة من أجمل الجزر السياحية فِيْ العالم. تستحق زيارتك.

جزر المالديف هِيْ أجمل جزيرة فِيْ العالم

  • يقع هذا الأرخبيل فِيْ المحيط الهندي ويتكون من أكثر من 1000 جزيرة مرجانية.
  • تتميز الشواطئ والبحيرات والشعاب المرجانية والحياة البحرية فِيْ جزر المالديف بجمال غير عادي لا يمكن التعبير عَنّْه بالكلمات.
  • إنها من أجمل الأماكن التي تود زيارتها فِيْ حياتك.
  • شواطئ جزر المالديف هِيْ تعريف الجمال بالرمال البيضاء والمياه النقية الصافِيْة.
  • إنها واحدة من أفضل الأماكن فِيْ العالم للاستمتاع بالمياه الصافِيْة والزرقاء.
  • من بين الشواطئ فِيْ جزر المالديف، الأكثر جاذبية هُو الشاطئ المتلألئ لجزيرة Vaadhoo، حيث يمكنك أن ترى سحر مياه البحر المتلألئة بشكل طبيعي التي أنشأتها العوالق البحرية.
  • جزر المالديف هِيْ موطن لـ 70 نوعًا مختلفًا من الشعاب المرجانية والحياة البحرية الوفِيْرة.
  • جزر المالديف هِيْ موطن لـ 70 نوعًا مختلفًا من الشعاب المرجانية والحياة البحرية الوفِيْرة. حتى تتمكن من الاستمتاع بالعالم السحري تحت الماء فِيْ هذه الجزيرة.
  • هناك العديد من الرياضات المائية التي يمكنك تجربتها مثل الغوص والغطس والسياحة تحت الماء.
  • يمكنك مشاهدة الحياة البحرية الوفِيْرة فِيْ جزر المالديف على متن قارب ذو قاع زجاجي.
  • للاستمتاع بجمال جزر المالديف الحقيقي، يجب عليك القيام برحلة بالطائرة المائية من الأعلى ويمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة للشواطئ والبحيرات الشاطئية فِيْ جزر المالديف وننصح بعدم تفويت غروب الشمس الجميل فِيْ المساء.

جزر المالديف هِيْ أجمل جزيرة فِيْ العالم

يمكن ان تكون مهتما ب (السياحة فِيْ طرابزون)

جزيرة سانتوريني فِيْ اليونان

  • جزيرة سانتوريني اليونانية، الملقبة بجزيرة المشاهِيْر، هِيْ واحدة من أجمل الجزر فِيْ العالم.
  • تم إنشاء جزيرة سانتوريني من خلال ثوران بركاني ضخم، مما أعطاها جمالًا دراماتيكيًا لا لبس فِيْه.
  • تنتشر سانتوريني مع المباني المطلية باللون الأبيض على المنحدرات البركانية، والشواطئ ذات الرمال البيضاء الجميلة، وقوارب الصيد الخشبية الملونة، والكنائس ذات القباب الزرقاء التي تلفت الأنظار وتبرز، وكل ذلك أكثر سحراً عَنّْد غروب الشمس.
  • تتمتع سانتوريني بمناطق جذب سياحي بارزة، وأشهرها موقع أكروتيري الأثري، ومدينة ثيرا القديمة وطواحين الهُواء التي يعود تاريخها إلَّى القرن الرابع عشر الميلادي.
  • كل هذا وأكثر من ذلك بكثير جلب الشهرة والممثلين من جميع أنحاء العالم إلَّى سانتوريني للاستمتاع بجمالها واستخدامه كَمْوقع تصوير للعديد من الأفلام والمسلسلات وخاصة الرومانسية منها.

سانتوريني فِيْ اليونان

جزيرة كابري فِيْ إيطاليا

  • يمكن للجميع التأكيد على أن جزيرة كابري الواقعة على ساحل أمالفِيْ بإيطاليا هِيْ واحدة من أجمل جزر العالم وواحدة من أكثر الجزر السياحية إثارة للإعجاب.
  • يعد Blue Grotto أحد أشهر مناطق الجذب فِيْ كابري، وهُو كهف بحري حيث يضيء ضوء الشمس ليعكس لونًا أزرق جميلًا فِيْ الداخل. يتجول السكان المحليون والسياح حول هذا الكهف على متن قوارب صغيرة.
  • يمكنك بعد ذلك ركوب التلفريك إلَّى قمة مونتي سولارو لرؤية جمال جزيرة كابري من الأعلى، خاصة أثناء شروق الشمس اللافت للنظر.
  • ثم استرخ فِيْ حدائق أغسطس التي تعلوها الورود الحمراء المبهرة، وفِيْ نهاية جولتك توجه إلَّى بيازا أومبرتو الأول لتناول أشهى الأطباق الإيطالية وتنزه بين الأسواق والمحلات التجارية.

كابري فِيْ إيطاليا

يمكن ان تكون مهتما ب السياحة فِيْ هُولندا