تجربتي مع فطريات الشعر

تجربتي مع فطر الشعر

من تجربتي سوف أشرح العديد من جوانب فروة الرأس الفطرية وأود أن أشرح النوع الذي أصبت به وهُو صدفِيْة فروة الرأس.

ظهرت الصدفِيْة التي أعاني منها على فروة رأسي فِيْ البداية كدائرة حمراء فِيْ بداية فروة رأسي وكان هذا الشكل هُو الذي لفت انتباهِيْ لأنه كان مميزًا جدًا، لكن من الجدير بالذكر أن الحكة التي شعرت بها فِيْ هذه المنطقة كانت أول شيء بجانب اللون الأحمر من الأعراض التي لفتت انتباهِيْ.

كنت أعرف منذ البداية أن السبب هُو الصدفِيْة، وأن سماكة الجلد الفارغة لا تعَنّْي سوى الصدفِيْة، وما عرفته لاحقًا هُو أن فروة رأسي كانت تتألم من بعض منتجات العَنّْاية بالشعر.

ذهبت إلَّى الطبيب وأعطاني علاجًا دوائيًا، والذي كان عليه أن أحصل على دعم إضافِيْ من العلاج من خلال بعض أنواع الجلسات التي تستخدم مواد طبيعية، مما ساعدني على استعادة الصحة الجيدة لفروة رأسي إلَّى ما كانت عليه.

ساعدني زيت جوز الهند فِيْ التخلص من هذه الحالة بسرعة، وكان النوع الأكثر فاعلية بين طرق العلاج الطبيعية التي استخدمتها، لأنه بعد تسخينه، قمت بتطبيقه 3 مرات فِيْ الأسبوع على المكان الذي أرغب فِيْ علاجه بـ كَمْية كبيرة، ثم اغسل شعري بعد نصف ساعة.

الالتهابات الفطرية فِيْ فروة الرأس

من أنواع الأمراض الجلدية التي تصيب فروة الرأس الالتهابات الفطرية، النوع الذي شهدته فِيْ تجربتي مع فطريات الشعر ولاحظت وجود بعض النتوءات الحمراء فِيْ مقدمة فروة الرأس وكلما حاولت أن أفرد شعري لأجده. إذا كانوا فِيْ أماكن أخرى أم لا، فقد وجدته فِيْ جميع أنحاء فروة رأسي.

لقد لفت انتباهِيْ وحكة، وكان اللون الأحمر الذي اشتهرت به يدفعَنّْي إلَّى الجنون مع كل الأعراض الأخرى، لذلك عَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب أخبرني أنه نوع من عدوى الخميرة.

لكن ليس بسبب الإهمال أو شيء من المسؤولية الإنسانية، بل يحدث غالبًا نتيجة لبس الحجاب أو وضع القبعات على رؤوس الرجال، لأن ما تعلمته من خلال التعرض هُو أحد أنواع الأمراض الجلدية التي تظهر عَنّْد الرجال. . .

اعتقدت أنها مثل مساحيق الوجه التي قد تستغرق وقتًا طويلاً للشفاء، لكنني وجدت أنها انتهت فِيْ وقت قصير دون الحاجة إلَّى وقت طويل، لذلك أكتب لك تجاربي مع فطريات الشعر لأخذ الأمل منها، أن كل شيء أعراضك غير سارة مع هذه المشكلة، ستتمكن من التخلص منها بسهُولة ويسر.

يعالج زيت الزيتون فطريات فروة الرأس

أنا من الأشخاص الذين لاحظوا ظهُور الفطريات فِيْ فروة الرأس، على الرغم من أنهم يعتنون بشعرهم جيدًا ويستحمون يوميًا، فقد ظهر ذلك، ومع مرور الوقت لاحظت ظهُوره خاصة فِيْ فصل الصيف.

لذلك علمت أن هذه الفطريات موسمية وهذا ما جعلني أبدأ تجربتي مع فطر الشعر المعالج بزيت الزيتون لأنه كان من أبرز الطرق التي يستخدمها الجميع لعلاج الفطريات.

يشتهر زيت الزيتون بخصائصه المضادة للبكتيريا والفطريات مما يجعله لاعباً رئيسياً فِيْ علاج الأمراض الجلدية الالتهابية والفطرية، لكن ذلك يعتمد على كَيْفَِيْة استخدامه، لذلك سأواصل معكَمْ تجربتي مع الشعر الفطري من خلال تظهر الخطوات

  • يسخن زيت الزيتون جيدًا فِيْ اليد عَنّْ طريق التدليك.
  • ضع زيت الزيتون على فروة رأسك بالكامل.
  • قم بتدليك المنطقة جيدًا بأطراف أصابعك، فالتدليك اللطيف أمر لا بد منه.
  • اتركي زيت الزيتون على رأسك لمدة تصل إلَّى 20 دقيقة.
  • بعد هذا الوقت، يتم غسل الزيت وغسل الشعر جيدًا، مع التأكد من عدم ترك أي بقايا زيت فِيْ جذور الشعر أو فروة الرأس.
  • كررت هذه الطريقة يومًا بعد يوم حتى حصلت على النتيجة الجيدة التي أردت تحقيقها ولم ألجأ إلَّى أي علاج طبي لأن الطريقة الطبيعية التي اتبعتها ساعدتني فِيْ التخلص من هذه المشكلة وكلما حدث فِيْ الصيف استطعت تقليله بهذه الطريقة.

    يقتل الثوم فطريات الشعر

    مرحبًا، كنت إحدى حالات فطريات فروة الرأس التي كانت واحدة من أكثر التجارب المؤسفة التي مررت بها، وكان شعري يتساقط وكان من الصعب استعادته والنمو مرة أخرى.

    فِيْ الوقت الحالي، أبحث عَنّْ طرق أكثر فعالية لتنمية شعري وبسبب التغييرات التي رأيتها من خلال هذه التجربة، تعلمت الكثير من المعلومات المهمة حول هذا الموضوع، لذلك قررت مشاركة تجربتي مع فطريات الشعر معك.

    بادئ ذي بدء، أود أن أوضح أن الطريقة التي لجأت إليها قد تكون خاطئة بالنسبة للبعض، لكنني لم أر فاعلية شيء مشابه، لأنه كان الحل الأمثل للمشكلة التي واجهتها، وهِيْ الثوم المهروس. اعلم أن هذه الطريقة ستنفِيْر الكثيرين، لكنك لن تجد طريقة لتحقيق النتائج التي حققتها.

    هناك العديد من الفوائد التي تتحقق من خلال خصائص الثوم ومن هذه الفوائد عوامل مضادة للالتهابات ومضادة للفطريات تعمل على القضاء على العدوى الفطرية الموجودة فِيْ فروة الرأس.

    أما إذا استعمل الثوم دون اختلاطه بمواد أخرى فقد وقع ضرر لا منفعة لذلك يجب خلطه بمواد أخرى.

  • ضعي بعض الثوم المهروس فِيْ وعاء.
  • امزجه بملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.
  • تخلط المكونات جيدًا حتى تصل إلَّى القوام المطلوب.
  • أضع الخليط على رأسي، خاصة فِيْ الأماكن التي يوجد بها العفن.
  • أقوم بتدليك المنطقة بحركات دائرية لطيفة واتركها لمدة 10 دقائق.
  • كرر مرتين فِيْ الأسبوع حتى تختفِيْ.
  • ساعدتني هذه الطريقة فِيْ التخلص منه بسرعة وفِيْ غضون أسبوعين اختفت تمامًا ولم أتمكن من رؤية أي أثر لها، لذلك كانت من أنجح الطرق وقد أوصيت بها لكثير من الناس.

    نصائح للتخلص من فطريات الشعر

    لقد قرأت جميع التجارب التي تم تقديمها فِيْ تجربة علاج فطريات الشعر، وبصفتي طبيب أمراض جلدية، أود أن أقدم بعض النصائح فقط التي يجب القيام بها للتخلص من فطريات الشعر فِيْ وقت أقل وفِيْ غضون