حالات شفِيْت من ارتجاع الصمام

تعافِيْ حالات ارتجاع الصمامات

كانت هذه من الحالات التي تعاني من مرض ارتجاع الصمام التي لم تجد أمل فِيْ الشفاء منها وهِيْ من مواقع التتبع الجيدة والتي جعلتنا تفاعلنا نجيب على سؤالها وننتبه لما تريد معرفته من الاستفسار عَنّْها الحالات التي تم شفاؤها من ارتداد الصمام.

فِيْ هذا التعليق اكتشفنا العديد من الحالات التي أجابت عليها أدناه، ولكي نكون أكثر وضوحًا وشفافِيْة بالنسبة لها، قررنا معرفة هذه الحالات من خلال مقالتنا، لكننا لم نجمع حالات مماثلة، فقط قمنا بجمع الحالات التي كانت مختلفة عَنّْ كل منها الأخرى، بحيث كان من الممكن إلقاء اللوم عليها الاستفادة الكاملة.

والجدير بالذكر أن مما قرأته فِيْ جميع الحالات التي أجابت عَنّْها، هناك حالات شديدة من ارتجاع الصمام وشفائها فِيْ النهاية، وهذا ما كتبه الله لهم، وهُو أول أمل نقدمه لهم. السائل، لكننا ذكرنا العديد من الحالات من خلال التعليق والتي سنعرضها كَمْا هِيْ دون أي تمييز.

تجربتي مع قلس الصمام

من خلال هذه الصفحات قررت أن أجيب على السائل عَنّْ حالات ارتجاع الصمامات التي عالجتها، وذلك بتجربتي الشخصية مع هذا المرض الذي أصبت به فِيْ البداية والذي عانيت بسببه من العديد من الأعراض، وهِيْ أعراض تزعجني. والكثير وسيجعلني فِيْ أسوأ حالة.

عانيت من ضيق فِيْ التنفس وسعال وإرهاق عام ولكل من الأعراض خصائصه الخاصة، على سبيل المثال مشكلة ضيق التنفس جعلتني غير قادر على النوم فِيْ جميع الأوضاع، وأحيانًا كنت أعاني من مشكلة عامة فِيْ النوم.

أما السعال فقد حدث لي فِيْ الليل وهُو من الأعراض التي تسبب لي أكبر قدر من القلق أثناء النوم ويحدث بشكل رئيسي عَنّْدما أستلقي والشعور بالإرهاق العام سيطر على جميع أجزاء جسدي من خلالي. شعرت أنني غير قادر على أداء حتى الأنشطة اليومية، ولم أتمكن من بذل أي جهد، ولا حتى جهد صغير.

كنت قادرًا على الإصابة بهذه الحالة واعتقدت أنها كانت شيئًا بسيطًا فِيْ صدري يؤثر على حالتي التنفسية وعَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب وشخّصني بالرنين المغناطيسي وجد أنني مصاب بارتجاع الصمام ووصف العلاج وفقًا لذلك الذي يناسب حالتي.

أخبرني أن هناك طرقًا عديدة لعلاج هذا المرض، ولكن بما أن حالتي تتطلب علاجًا جيدًا، فقد ذهب معي للعلاج بالأدوية التي تنظم معدل ضربات القلب، ومع الفحوصات الطبية المنتظمة تمكنت من التخلص منه هذا المرض. من قبل بعض الناس الذين فقدوا الأمل فِيْ علاجهم.

لهذا قدمت تجربتي مع القلس لأعرض على السائل عَنّْ الحالات التي تم شفاؤها من القلس الأمل بالشفاء وأنها مماثلة لجميع الأمراض الأخرى التي تم شفاؤها فِيْ نهاية المطاف.

علاج قلس الصمامات بمدرات البول

مرحبًا بكَمْ فِيْ أولئك الذين يسألون عَنّْ التعافِيْ من ارتجاع الصمامات ماذا تعتقد أنه سيحدث إذا عشنا مع هذا المرض طوال حياتنا بالطبع، هذا ليس خطيرًا كَمْا قد تعتقد، لكن على أي حال، سأخبرك بشيء مهم.

هذا المرض مشابه لجميع الأمراض الأخرى التي يتم علاجها، ولكن من أجل العلاج وبناءً على خبرتي أكد لي الطبيب أنه من الضروري تحديد الأسباب التي تؤدي إلَّى الإصابة به والتي يتم من خلالها العلاج.

أنا من هؤلاء الرجال الذين أعاني من أزمات قلبية ناجمة عَنّْ إصابة الشريان التاجي، والتي تتجلى بضيق التنفس وأعراض تنفسية مماثلة، وحتى الحد عَنّْد التبول بكثرة.

الأعراض التي ذهب إليها الطبيب، ولأنه كان من الأطباء المطلعين على حالتي منذ البداية، فقد استخدم معي طريقة علاج مختلفة عَنّْ تلك التي التقيت بها مع المرضى الآخرين الذين التقيت بهم، لأنه استخدم مدرات البول، وهُو يعمل على تقليل تراكَمْ السوائل فِيْ الجسم، وكانت تلك هِيْ الطريقة التي احتاجها لمعالجته.

حقق العلاج النتائج المرجوة بالنسبة لي وما كنت أبحث عَنّْه منذ البداية للتخلص من مشكلة جمود الصمامات، قدمت لكَمْ تجربتي مع هذا المرض حتى تعرف أن العلاج يعتمد على بعض الأسباب، وهذا يحتاج طبيب، وعَنّْدها فقط ستعود إلَّى حياتك الطبيعية.

لقد أجريت جراحة لإصلاح الصمام التاجي

لا أعرف كَيْفَ أبدأ تجربتي مع ارتداد الصمام وما إذا كنت قد مررت بتجربة جيدة أو سيئة معك! لكن على أي حال، أنا من الذين عايشوا أسوأ أيام حياتي مع هذا المرض، فالألم الناجم عَنّْه ليس أقل إيلامًا من أسوأ مرض على وجه الأرض.

ضيق التنفس الذي أصابني فِيْ الغالب فِيْ الليل بقدر السعال الذي شعرت به وكأنني سأموت فِيْ كل مرة حدث فِيْها معدل ضربات القلب السريع الذي جعلني أشعر وكأنني سأموت على الفور، كانت معدتي منتفخة نوعًا ما لم يحدث من قبل لم أره وظهر تورم أيضًا فِيْ قدمي وكاحلي. هذا منعَنّْي من التحرك.

اكتشفت المرض متأخراً، وعَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب كانت حالتي سيئة وحتى الفترة التي مررت فِيْها بأسوأ أيام حياتي، لذلك تجنب الطبيب معي جميع العلاجات المستخدمة فِيْ هذا المرض وركز انتباهه على العملية التي سيتم تنفِيْذها والتي كانت مفاجأة قوية بالنسبة لي.

العملية كانت معدة وجاهزة للتخلص من هذه المشكلة، لم أشعر بأي ألم أثناء العملية وفِيْ الأيام التالية، لكنني احتجت إلَّى بعض الأدوية التي تناولتها لاستكَمْال الشفاء وما زلت فِيْ متابعة مستمرة مع يمكن للطبيب أن يقرر فِيْ أي وقت متى سأتوقف عَنّْ تناول الدواء الذي كنت أتناوله.

لقد وصلت أخيرًا إلَّى مرحلة الشفاء التي كنت أتمنى الوصول إليها ولكني لا أحب القيود، ما زلت أتناول الدواء، وعلى أي حال، فإن الأعراض التي كنت أعاني منها قد اختفت تمامًا، وإذا كنت تخضع للاختبار لإجراء عملية جراحية، فلا داعي لذلك. لا داعي للقلق فهِيْ من أسهل العمليات الجراحية التي يمكن إجراؤها بأساليب علاج سريعة الآن لمرضى ارتجاع الصمامات.

مضاعفات قلس الصمامات

يعاني المريض المصاب بارتجاع الصمامات من العديد من المضاعفات، والتي من خلال موقعَنّْا قررنا عرضها لاستكَمْال كافة المعلومات حول هذا المرض ونهتم برؤية الحالات التي تعافت من قلس الصمامات، وذلك لتجنب ما يمكن أن يكون نتيجة إهمال ذلك. ومن خلال ما يلي نظهر لكَمْ

1- الرجفان الأذيني

إذا كان هناك تدفق غير طبيعي فِيْ شرايين القلب، فإنه يؤدي إلَّى اضطراب نظم القلب، والذي ينتج عَنّْ الرجفان الأذيني، وكذلك تسارع ضربات القلب، مما يؤدي إلَّى تجلط الدم، مما قد يؤدي إلَّى إصابة المريض بسكتة دماغية.

2- تضخم عضلة القلب

عَنّْدما تزداد كَمْية الدم المتدفقة إلَّى البطين الأيمن، وهِيْ نتيجة طبيعية لارتجاع الصمام، تكون النتيجة تورمًا وهذا يعرض عضلة القلب لضعف وقد يؤدي حتى إلَّى الفشل أو الفشل.

أسباب ارتجاع الصمام التاجي

بما أن العديد من الحالات التي تحدثت عَنّْ تجاربها فِيْ الاستجابة للحالات التي تم شفاؤها من ارتجاع الصمام قد أظهرت أن العلاج يعتمد على الأسباب، فسوف نعرض لك جميع الأسباب التي تؤدي إلَّى هذا المرض، وهِيْ

  • صمامات الشرفات خفت، والتي