من هو عبدالله بن زايد البكري الشهري ويكيبيديا

من هو عبد الله بن زايد البكري الشهري ويكيبيديا ، بعد أن أبلغت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية عن مقتل إرهابي مطلوب في أحد أحياء جدة ، بادر كثيرون لمعرفة تفاصيل هذا الحدث ، و من المطلوب عبدالله زايد الشهري الذي فجر نفسه فنتعلم من خلال المزيد على نطاق واسع ، بالإضافة إلى ذكر قائمة بأسماء المطلوبين معه.

من هو عبدالله بن زايد البكري الشهري – ويكيبيديا

السعودي عبد الله بن زايد البكري الشهري هو أحد الأشخاص التسعة المتورطين في التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد قيادة قوات الطوارئ الخاصة في مدينة عسير يوم الخميس 6 أغسطس 2015 الموافق 21 شوال 1436 هـ. من بين المتورطين بعد اعتقالهم إثر تفجير 2015 ، ومن خلال عملية نوعية لجهاز أمن الدولة السعودي ، تم تحديد مكانه ، لكن أثناء اعتقاله ، فجر نفسه من خلال حزام ناسف على خصره.

كم عمر عبدالله بن زايد الشهري؟

عمر عبد الله بن زايد عبد الرحمن البكري الشهري غير معروف بدقة ، لكن يبدو أنه في منتصف الثلاثينيات من عمره ، وجميع المعلومات المتعلقة بالمطلوب تم حفظها من قبل الجهات الأمنية المختصة كنوع من استكمال تحقيقات من أجل الكشف عن أماكن وجود جميع المطلوبين ، وفي سياق إعلان وزارة الداخلية عن مكافأة بالملايين لمن يقدم أي معلومات عن هؤلاء المطلوبين ، كما حذرت من التعامل معهم ، لأن ذلك من شأنه. تحمل عواقب وخيمة على المتورطين.

من هي زوجة عبدالله بن زايد الشهري؟

بعد الإعلان عن مقتل المطلوب الرابع من قائمة المطلوبين المتورطين في التفجير الذي استهدف مسجدا في عسير عام 2015 ، كثرت عمليات البحث عن هويته وهوية زوجته. خاصةً المطلوب ، ولم تتمكن الجهات المعنية بالتحقيق من معرفة مكان اختفائه لمدة سبع سنوات ، أو هل هو متزوج أم لا ، لأنه فجر نفسه حتى لا يعترف بأي اعتراف يجرمه.

قصة مقتل عبد الله بن زايد الشهري

بعد اختفاء عبد الله بن زايد الشهري قرابة سبع سنوات إثر العمل الإرهابي الذي استهدف مسجدا في عسير عام 2015 ، تمكن جهاز أمن الدولة في المملكة العربية السعودية من جمع بعض المعلومات خلال هذه الفترة ، حتى تم تمت مراقبته في أحد أحياء مدينة جدة ، وكان ذلك في الساعة العاشرة من مساء الأربعاء الماضي 10 أغسطس ، وبعد أن وضعت القوات الأمنية الخطة المناسبة لاعتقاله دون تعريض الناس للخطر ، بدأ ، لكن المطلوب بعد انتباهه لما كان حوله ، فجر نفسه على الفور بحزام ناسف ، مما تسبب في وفاته وإصابة عدد آخر. من قوات الأمن من حوله.

أسماء المطلوبين في تفجير مسجد عسير

أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ، أسماء جميع المطلوبين المتورطين في ارتكاب أعمال إرهابية داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

  • عبدالعزيز احمد محمد البكري الشهري.
  • عبدالله زايد عبدالرحمن البكري الشهري.
  • مطيع سالم يسلم الصيعري.
  • سعيد عايد الدير الشهراني.
  • طايع سالم يسلم الصيعري.
  • العقاب اعجب فزان العتيبي.
  • ماجد زايد عبدالرحمن البكري الشهري.
  • مبارك عبدالله فهد الودعاني الدوسري.
  • محمد سليمان رحيان الصقري العنزي.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو عبدالله بن زايد البكري الشهري على ويكيبيديا ، وبعض تفاصيله الشخصية. كما ذكرنا قصة مقتله ، وأسماء جميع المتورطين معه.