عبدالله زايد الشهري وش يرجع

عبدالله زايد الشهري ماذا سيعود؟ في إطار جهود الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية للحفاظ على أمن واستقرار الدولة ، أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل أحد المطلوبين المتورطين في عمل إرهابي. كما ذكرت ان البحث عنه مستمر منذ سبع سنوات وهو عبدالله بن زايد عبد الرحمن البكري الشهري فنعرف علي وعبدالله زايد الشهري من اين ونحن كما سيناقش ذكر وتفاصيل مقتله الأخير.

من هو عبدالله زايد الشهري – ويكيبيديا

عبد الله زايد الشهري مواطن سعودي مطلوب من قبل قوات الأمن السعودية لضلوعه في العمل الإرهابي الذي استهدف المصلين يوم الخميس 21/10/1436 هـ في مسجد قيادة قوات الطوارئ الخاصة بمدينة عسير. منذ عام 1436 هـ ، قامت القوات الأمنية في المملكة العربية السعودية بالبحث عنه ، وأعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ، الجمعة 12 أغسطس / آب 2022 ، مقتل الشهري أثناء محاولة اعتقاله ، حيث كان أفاد أنه فجر نفسه بعد محاصرته.

عبدالله زايد الشهري ماذا سيعود؟

عبد الله زايد الشهري ، واسمه الكامل عبد الله زايد عبد الرحمن البكري الشهري ، مقيم في المملكة العربية السعودية. سد مأرب. وتنتمي القبيلة أيضًا إلى إحدى قبائل الأزد التي تنقسم إلى ست قبائل ، اثنتان منها في اليمن ، وأربعة في منطقة عسير السعودية ، وهي (بني شهر ، بني عمرو ، الأسمري ، وبالحمر).

ما هي تهمة عبدالله زايد الشهري؟

اتهام السعودي عبد الله زايد الشهري بتورطه في العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد قيادة قوات الطوارئ الخاصة يوم الخميس 6 أغسطس 2015. وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت في وقت سابق عن 9 مطلوبين متورطين في العملية الإرهابية. هذا العمل الفاضح الذي استهدف مكانا مقدسا مثل المسجد. وكان اسم عبد الله زايد الشهري من بين هذه الأسماء ، بالإضافة إلى وجود قريب آخر اسمه “عبد العزيز أحمد محمد البكري الشهري”.

تفاصيل مقتل عبد الله زايد البكري الشهري

ومن خلال جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية تمكنت الجهات المعنية من تحديد مكان الإرهابي المطلوب عبدالله بن زايد الشهري ، عبر جهاز أمني من جهاز أمن الدولة السعودي. الأربعاء 10 أغسطس 2022 ، وعندما بدأت العملية الأمنية في محاصرته واعتقاله ، فجر نفسه بحزام ناسف كان يرتديه ، ما أدى إلى وفاته ، إضافة إلى إصابة بعض رجال الأمن ومقيم باكستاني في المملكة.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على المطلوبين عبدالله بن زايد الشهري وعبدالله زايد الشهري وما هي عودته كما ذكرنا الاتهام ضده وتفاصيل العمل. التي أدت إلى وفاته.