من هو عبد الله الشهري المطلوب الامني

من هو عبد الله الشهري رجل الأمن المطلوب الذي فجر نفسه أثناء عملية اعتقاله من قبل السلطات السعودية ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم عبد الله الشهري ، أحد المطلوبين للأمن السعودي بعد ارتكابه. العديد من الأعمال الإرهابية التي تضر بأمن واستقرار الدولة السعودية ، ومن خلالها نتعرف على عبدالله الشهري ، وقصته ، وحقيقة وفاته ، وقائمة المطلوبين للحكومة السعودية.

من هو عبدالله الشهري ضابط الأمن المطلوب؟

عبدالله الشهري مواطن سعودي. ولد عبد الله في المملكة العربية السعودية ومن المرجح أن يكون في الثلاثينيات من عمره. والشهري أحد الأشخاص الذين نفذوا عملاً إرهابياً في منطقة عسير استهدف المصلين في مسجد قيادة قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة ، ما أسفر عن مقتل العشرات من الرجال. الأمن والموظفين هناك. وعبدالله هو الأخ الأصغر للمطلوب في جهاز الأمن السعودي ماجد الشهري ، ومن منفذي التفجير الانتحاري في منطقة عسير.

قصة عبد الله الشهري الأمن المطلوب

أعلنت الرئاسة الأمنية في المملكة العربية السعودية ، من خلال عملياتها الأمنية ومتابعتها الأمنية ، تعقب المطلوب رقم 4 من قائمة المطلوبين الأمنيين لدى السلطات السعودية ، ويدعى عبدالله الشهري. عبد الله من بين خلية عسير الإرهابية التي تقوم بأعمال إرهابية وأعمال شغب في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية من خلال أجهزة التعقب ، تبين أن عبد الله كان يحمل حزاما ناسفا بقصد تفجير نفسه ، والسلطات السعودية. حاول الإمساك به ، لكن دون جدوى. وأسفر ذلك عن مقتل المطلوب وإصابة 3 من رجال الأمن ومقيم.

حقيقة مقتل عبد الله الشهري

أعلنت السلطات السعودية مقتل المطلوب رقم 4 ، عبد الله الشهري ، بعد أن فجر نفسه في حي السامر بمنطقة جدة في المملكة العربية السعودية ، ما أسفر عن إصابة العديد من رجال الأمن والمدنيين. يتواجد هناك ، ويذكر أن السلطات بدأت إجراءات اعتقاله بعد أن تعقبوه وشوهد في العاشرة من مساء الأربعاء ، لكنه فجر نفسه بحزام ناسف كان يرتديه.

قائمة المطلوبين في السعودية

أعلنت رئاسة الأمن السعودية ، أسماء المطلوبين ، على النحو التالي:

  • عبد العزيز احمد محمد البكري الشهري.
  • عبدالله زايد عبدالرحمن البكري الشهري.
  • العقاب معجب قزعان العتيبي.
  • ماجد زايد عبدالرحمن البكري الشهري.
  • محمد سليمان ريحان العنزي.
  • مطيع سالم يسلم الصيعري.
  • مبارك عبدالله فهد الدوسري.
  • سعيد عايد الدوير الشهراني.
  • طايع سالم يسلم الصيعري.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال بعنوان من هو عبد الله الشهري رجل الأمن المطلوب والذي تناولنا فيه معلومات عن عبد الله الشهري وقصته الكاملة والصحيحة عن مقتله وقائمة بأسماء هؤلاء. المطلوبين من قبل الحكومة السعودية.