تخيلي.. مشط الشعر البلاستيكي يخفف آلام المخاض!

تعد مرحلة المخاض من أكثر اللحظات إيلامًا التي تمر بها كل أم فِيْ الفترة التي تسبق الولادة مباشرة وهِيْ غير قادرة على تحمل هذا الألم، لذلك تبدأ الأم فِيْ البحث عَنّْ أي شيء لتسكين الألم، لذلك تلجأ إليه على سبيل المثال. اتخاذ مواقف وحركات معينة مما يسهل عملية الولادة ويخفف الألم.

لكن النساء اللواتي يعملن فِيْ شركة Fox Valley Birth and Baby، وهِيْ شركة أمريكية تقدم خدمات تصوير المواليد والفِيْديو، كَمْا تقدم دروسًا تعليمية فِيْ عيد الميلاد، نشرن شيئًا غريبًا على Facebook حول كَيْفَِيْة التعامل مع الأمر بسهُولة. آلام المخاض، مشط بلاستيكي!

كَيْفَِيْة تخفِيْف آلام المخاض

وقالت طبيبة التوليد الأمريكية ماري نيلاند “عَنّْدما تضغطين على أسنانك بمشط بلاستيكي، فإن تلك الأسنان تخترق أطراف يديك مثل الإبر، ولأن النهايات العصبية الموجودة فِيْ النهايات تعطي الإحساس بشكل أسرع. الدماغ، هذا الإحساس يطغى على الإحساس بالانقباضات لأن الدماغ لا يمتص الكثير من الأحاسيس، فهُو يركز على إحساس واحد وبالتالي يساعد جسمك على تقليل أحاسيس الانقباضات التي تحدث قبل الولادة “.

أخيرًا، أمي العزيزة، عادةً ما تختلف طرق تخفِيْف آلام المخاض من امرأة إلَّى أخرى، لذا أخبرنا بما فعلته لتخفِيْف آلام المخاض