6 مشروبات باردة فِيْ الصيف للحامل

تنصح الأمهات الحوامل دائمًا بالاهتمام بما يأكلنه ويشربن أثناء الحمل ؛ حفاظًا على صحتهن وصحة جنينهن، لأن كل ما تأكله الأم سيكون له تأثير مباشر على صحة الطفل.

أفضل المشروبات الباردة للحوامل

  • الماء البارد الماء هُو المصدر الرئيسي والمهم للترطيب والانتعاش للجسم، لذلك ينصح الأطباء الأمهات بشرب الكثير من الماء، ويجب ألا تقل كَمْية الماء عَنّْ 8 أكواب فِيْ اليوم للحفاظ على الوظيفة الطبيعية للجسم. هِيْئة.
  • ماء جوز الهند يحتوي ماء جوز الهند على مجموعة مهمة ومتنوعة من العَنّْاصر الغذائية التي توفر العديد من الفوائد الصحية للجسم، فهُو مصدر غني للبوتاسيوم، ومصدر جيد للكالسيوم والمغنيسيوم، ومصدر غني بالأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، بالإضافة إلَّى لاحتوائه على نسبة صغيرة من السعرات الحرارية، يعمل جوز الهند كَمْنع للجفاف، ويعيد الأملاح المعدنية المفقودة من خلال العرق، ويعيد تغذية الأملاح الطبيعية فِيْ الجسم ويخفف من التعب والإرهاق.
  • عصائر الفاكهة الطازجة يجب على المرأة الحامل تناول عصائر الفاكهة الطازجة مثل البرتقال والتفاح والرمان والبطيخ والأناناس والليمون وغيرها لأنها تمد الجسم بالعَنّْاصر الغذائية والفِيْتامينات اللازمة لنمو الطفل والأم، ولكن يجب على الأم. تأكد من أن العصائر طازجة، وتجنب إضافة السكر والنكهات الصناعية.
  • منتجات الألبان الحليب ومنتجات الألبان والزبادي من المشروبات الأساسية أثناء الحمل، حيث أن هذه المشروبات مليئة بالكالسيوم والبروتين وفِيْتامين ب 12، كَمْا أنها مفِيْدة لصحة عظامك وصحة جنينك.
  • عصائر الخضار عصير الخضار محلي الصنع هُو مشروب مثالي للحوامل اللواتي يعانين من الغثيان والنفور من الطعام، لأن الخضار عَنّْصر أساسي مهم جداً لصحة الأم والجنين، ننسى المحاولة.
  • الشاي المثلج الشاي المثلج علاج رائع لغثيان الصباح. الشاي المثلج مع شريحة الليمون أفضل من كوب شاي الحليب الساخن لاحتوائه على مادة الكافِيْين، لذلك ننصحك بشربه باعتدال وعدم شرب الكثير من الشاي المثلج.

وأخيراً عزيزتي الحامل تناولي مشروبات صحية حفاظاً على صحتك وصحة جنينك.