أفكار لأسماء مواليد مستوحاة من عالم المشاهِيْر

لا شيء يتعلق بالعائلة أكثر من اسم المولود الجديد. بمجرد أن يعرف أفراد الأسرة جنس الطفل، يمكنهم تقديم اقتراحاتهم الفريدة، ويمكن للمشاهِيْر مساعدتك فِيْ الأسماء التي يختارونها لتسمية أطفالهم. سوف تتعلم عَنّْها فِيْ الأسطر التالية.

7 أشياء يجب مراعاتها عَنّْد اختيار اسم الطفل

  • أخت كريستيانو رونالدو التوأم وابنته باسم مركب

يبدو أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يحطم الأرقام القياسية ليس فقط فِيْ الصندوق الأخضر ولكن أيضًا فِيْ حياته الشخصية حيث أن لديه ثلاثة أطفال من بينهم توأمان “إيفا” و “ماثيوا”.

بالإضافة إلَّى التوائم، كان لدى كريستيانو رونالدو ابنة أخرى من صديقته، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز.

  • خلطة عربية امريكية

أطلق الممثل الأمريكي جورج كلوني ومحاميته اللبنانية أمل علم الدين على توأمهما الذي طال انتظاره اسم “إيلا” و “إسكندر”.

  • أطفال بيونسيه

يبدو أن الفنانة الأمريكية بيونسيه لا تبدع فِيْ الغناء فحسب، بل أيضًا فِيْ اختيار أسماء أطفالها، حيث تطلق على ابنتها الكبرى “بلو آيفِيْ” وتوأمها “رومي” للفتاة و “سيدي” للفتى.

اسماء توأم ولد وبنت ومعانيها

  • أسماء أسلوب لالاند

يبدو أن نجم مسلسل “لا لاند” الكندي رايان جوسلينج يحب “أماندا” حيث يسمي ابنتيه “إزميرالدا أماندا” و “أماندا لي”.

  • اسم عربي فِيْ هُوليوود

أطلقت النجمة الأمريكية جانيت جاكسون على ابنها الاسم العربي “عيسى”. ولم يكن ذلك مفاجئًا لأنها كانت متزوجة من رجل الأعمال العربي وسام المن.

  • طعم بسيط

قررت النجمة ناتالي بورتمان، التي لها أدوار معقدة ومعقدة، أن تمنح طفليها اسمين بسيطين للغاية وأنيقين، “ألف” للابن، وهُو الحرف الأول من العربية والعبرية، و “أماندا” للابنة، والتي تعَنّْي من تستحق الحب.

  • والدة البنات

لا شك أن ابنتي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، هِيْ نسخة مصغرة لها، وقد اختارت لها اسمين جميلين للغاية مثلهما، “ميلا”، وتعَنّْي شجرة بأغصان طويلة، و “Ela” وتعَنّْي الضوء الساطع.

  • اسم متعدد المعاني

تبدو النجمة متعددة المواهب دنيا سمير غانم مبدعة فِيْ اختيار الأسماء، كَمْا أنها اختارت اسمًا جديدًا متعدد المعاني لابنتها “كيلا” وهُو ما يعَنّْي التاج الجميل باللغة العربية والفوز باللغة الإنجليزية.

  • الطعم العربي الفريد للفنانة شريهان

النجمة الرائعة شريهان تثبت لنا أن الأسماء العربية ما زالت تتمتع بسحر خاص مع الاسمين اللذين أعطتهما لها ابنتاها “لؤلؤة” و “طلعة القرآن”.

لطفلك التالي عودة الأسماء العربية

الآن بعد أن عرفت اختيارات المشاهِيْر، هل ذهب حيرتك أم تضاعف مشاركة رأيك.