ما تأثير الفِيْاجرا على حدوث الحمل

الفِيْاجرا هُو اكتشاف طبي مذهل أعاد القدرات الجنسية لملايين الرجال حول العالم، سواء كانوا يعانون بالفعل من الضعف الجنسي أو أولئك الذين يصابون بالعجز الجنسي كحالة طارئة فِيْ حياتهم، بسبب مشاكل صحية أو تقدم فِيْ السن. .

لم يقتصر الأمر على استفادة الأطباء من الفِيْاجرا فِيْ تحفِيْز القدرات الجنسية لدى الرجال، بل امتدت أبحاثهم إلَّى تأثيرات إيجابية أخرى للفِيْاجرا، وسنحاول الإجابة على سؤال مهم قد يطرأ فِيْ أذهان الكثيرين، ما هُو تأثير الفِيْاجرا على الحمل معك فِيْ هذا المقال

تأثير الفِيْاجرا على حدوث الحمل

أولاً الفِيْاجرا للرجال

  • يقتصر دور الفِيْاجرا والأدوية الأخرى المماثلة فِيْ الرجال على زيادة تدفق الدم إلَّى القضيب الذكري، وبالتالي زيادة القدرة على تحقيق الانتصاب وإطالة مدة الانتصاب أيضًا، ولم تذكر أي من الدراسات الطبية العديدة التي أجريت على عقار الفِيْاجرا أي شيء. تأثير سلبي أو إيجابي من حيث التأثير على الخصوبة عَنّْد الرجل سلباً أو إيجاباً.
  • بالطبع، زيادة القدرة الجنسية للرجل بشكل عام تساعد على زيادة فرص الحمل، خاصة إذا كان الرجل يعاني من ضعف واضح يؤدي إلَّى قلة العلاقة الحميمة مع زوجته.

الثاني الفِيْاجرا لعلاج النساء

  • أظهرت بعض الدراسات الحديثة أن هذه الحبة الزرقاء الصغيرة، التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بتحسين القدرات الجنسية للرجال، يمكن أن تساعد بشكل كبير على الحمل فِيْ مجموعة معينة من النساء اللواتي يجدن صعوبة فِيْ الحمل، تمامًا كَمْا يحدث عَنّْد تناول حبوب الفِيْاجرا عَنّْد النساء، يزيد من تدفق الدم إلَّى الرحم، مما يزيد من سمك الأغشية المبطنة للرحم.
  • تبلغ نسبة النساء اللواتي يعانين من مشاكل فِيْ الحمل ويطلبن العلاج من العقم أو تأخر الحمل بسبب وجود مشاكل فِيْ بطانة الرحم حوالي 5٪ من إجمالي عدد حالات العقم وصعوبة الحمل بسبب طبقة الأغشية الرقيقة المبطنة الرحم، مما يمنع الجنين من الانغراس فِيْ بطانة الرحم.

علاج العقم وتأخر الحمل عَنّْد النساء

من المزايا الطبية للفِيْاجرا أنه يساعد فِيْ علاج تلك الحالات القليلة التي لا يعمل فِيْها علاج أطفال الأنابيب أو أطفال الأنابيب، والمشكلة فِيْ هذه الحالات هِيْ استحالة زرع الجنين فِيْ جدار الرحم بسبب نحافة جدار الرحم. جدران الرحم.

فِيْ دراسة أجريت على 73 امرأة تقدمن للحصول على أطفال الأنابيب، تم إعطاء عقار الفِيْاجرا كتنزيل مهبلي قبل زرع الأجنة فِيْ الرحم، 2٪ قبل العلاج و 33٪ بعد العلاج.

وأكد أطباء أطفال الأنابيب على ضرورة استخدام الفِيْاجرا لعلاج مثل هذه الحالات تحت إشراف طبي مباشر.

يمكن اعتبار الدراسات التي تم إجراؤها حتى الآن دراسات أولية لأنها تضمنت فقط عددًا محدودًا من العينات للدراسة وكانت الدراسات فِيْ الغالب مقتصرة على التلقيح فِيْ المختبر.

عزيزتي المرأة، دواء سحري مثل الفِيْاجرا لن يرضي الأطباء إلا إذا حصلوا على جميع فوائده الصحية، لأنه أحد الاكتشافات الطبية الثورية فِيْ القرن العشرين، لكن بعض النقاط، مثل تأثير الفِيْاجرا على الحمل، تظل موضوعًا من البحث والتفكير حتى الآن، على الرغم من أن النتائج الأولية كانت واعدة.

لمزيد من المقالات حول كل ما يتعلق بصحتك، انقر فوق هذا الارتباط.