حَقيْقَة اختفاء القطط يوم عيد الاضحي

يبحث الملايين عَنّْ حَقيْقَة اختفاء القطط فِيْ عيد الأضحى وما تفسيره. هل هِيْ ظاهرة حقيقية أم مجرد وهم وخيال، حَقيْقَة أن اختفاء القطط يوم عيد الأضحى ظاهرة لم يتمكن العلماء من شرحها حتى يومنا هذا ولم يتمكن أحد من إيجاد أي منها الجواب المنطقي هذا السؤال الذي أثار الجدل ومصلحة ملايين المسلمين.

شرح لاختفاء القطط فِيْ عيد الأضحى

انتشرت شائعات كثيرة حول أسباب اختفاء القطط فِيْ عيد الأضحى المبارك. يقال إن القطط لديها القدرة على رؤية بعض الأشياء الغريبة والمخيفة التي لا يستطيع الإنسان رؤيتها، مثل رؤية ملاك الموت والهروب من هذا المشهد الرهِيْب.

ومع ذلك، قد يكون التفسير أبسط، لأنه فِيْ يوم عيد الأضحى، مع وجود عدد كبير من الضحايا فِيْ أماكن مختلفة، تختفِيْ القطط من الصباح لالتقاط بعض اللحوم أو جلود الحيوانات فِيْ أماكن وتلتف حولها. مواقع جمع القمامة لجمع بعض الخردة، وقد قال كثير من الناس أن هذا هُو السبب الرئيسي لاختفاء القطط يوم عيد الأضحى، لكن آخرين أوضحوا أن الحالة العصبية التي تصيب القطط بسبب كثرة الذبح المصنوع منها. يهربون من الشوارع والأماكن العامة فِيْ أول أيام عيد الأضحى.

يقول آخرون إنها مجرد صدفة أو أن الناس مشغولون بالذبح والاحتفال ولا يلاحظون أو لا يلاحظون وجود القطط.

وهناك تفسير آخر أكثر رعبا وهُو أن الجن يختطف القطط أو بعض أنواعها لأنهم من أتباع الجن ويمثلهم الجن، ويستخدمون فِيْ كثير من الأمور التي يسخرون من أجلها ويطالبون بها من قبل البشر. المشعوذين.

يدعي آخرون أن القطط لديها عالم آخر خاص بها لا يعرفه أحد، وكل القطط فِيْ هذا العالم تتجمع فِيْ اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك وتمارس طقوس التضحية بعيد الأضحى مثل المسلمين تمامًا. . إلَّى أي مدى هم أيضًا يقتلون ويضحون مثل المسلمين، وهذا التفسير سخيف من وجهة نظري.

وأهم ما سمع فِيْ هذا الأمر ما ذكره مشايخ المؤسسة من عدم وجود تفسير لهذا الأمر فِيْ القرآن الكريم أو فِيْ السنة النبوية أو الأحاديث الشريفة، ولم يتم ذكره بأي شكل من الأشكال. لا توجد علامة على الاختفاء فِيْ هذا الوقت من العام القطط أو الكلاب من الشوارع والمنازل. على العكس من ذلك الوضع طبيعي وهناك بعض القطط والكلاب فِيْ كل مكان.

وبناءً على كل هذا فإن الاعتقاد باختفاء القطط فِيْ عيد الأضحى ليس له سبب ديني ولا تفسير له ويتناقض مع الواقع، كَمْا أن قدرة القطط على رؤية ملاك الموت ليس لها دليل فِيْ القرآن الكريم. والأحاديث النبوية الشريفة.

هل تختفِيْ القطط فِيْ عيد الأضحى

نشر العديد من الأشخاص مقاطع فِيْديو وبث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي تثبت وجود القطط فِيْ المنازل والشوارع، بينما نشر آخرون مكالمة مفادها أن القطط اختفت بالفعل من منازلها وشوارعها ولا أحد يعرف السبب.

وعلق الناشط على موقع التواصل الاجتماعي فِيْسبوك بأنه بمجرد انتهاء ذبح وتمزيق اللحوم تظهر القطط وتبدأ فِيْ التجمع فوق رفات الضحية، وهذا ينفِيْ تمامًا ما يقوله البعض عَنّْ اختفاء القطط على المباركة. عيد الأضحى.

وأضاف ناشط آخر أن القطط قد تخاف من الذبح أو أصوات التضحيات فِيْ هذا اليوم ويقول إن لديه قططا شديدة التعلق به وتجري إليه بمجرد دخوله منزله يوميا ولكن سبحان الله على فِيْ يوم عيد الأضحى، لم يجد سوى قطة واحدة أعطته قطعة من اللحم، لكنه رفضها كأنه صائم!