وصفة تكبير الثدي بالخميرة

تعد الصدور الكبيرة من أكثر علامات الأنوثة والجمال تميزًا بالنسبة للكثيرين، ثم يبحثون عَنّْ أفضل الوصفات لتكبيرها. قد تعتقد بعض النساء أنه لا يمكن القيام بذلك إلا من خلال الجراحة، لكن هذا ليس صحيحًا. فِيْ هذه المقالة سوف تتعرفِيْن على وصفة تكبير الثدي بالخميرة وكَيْفَِيْة تطبيقها.

وصفة تكبير الثدي باستخدام الخميرة

يتم إنتاج الخميرة من الفطريات أحادية الخلية التي تستخدم لاحقًا أثناء عملية التخمير لإنتاج العديد من المنتجات والمشروبات، وتحتوي خميرة البيرة على نسبة مئوية من العَنّْاصر الغذائية مثل الحديد والكروم والسيلينيوم، بالإضافة إلَّى الفِيْتامينات مثل فِيْتامين ب المركب.

يرتبط تناول الخميرة بزيادة حليب الثدي لدى الأمهات المرضعات، لكنها قد لا تكون مناسبة للجميع ولا تحقق النتائج المرجوة فِيْ جميع الحالات. يعد استخدام الخميرة أيضًا أحد الوصفات الشائعة لتكبير الثدي دون أي دليل علمي قوي وراء هذا الرأي.

خميرة البيرة متوفرة فِيْ معظم محلات البقالة، وهناك أيضًا مساحيق الخميرة الفورية وأقراص الخميرة التي يمكن تناولها عَنّْ طريق الفم بعد استشارة الطبيب.

يمكن أيضًا استخدام الخميرة فِيْ تحضير هذه الوصفة الطبيعية التي تم تداولها على الإنترنت منذ القدم لزيادة حجم الثديين الصغار، وهِيْ

مكونات

  • 2 ملاعق كبيرة من مسحوق الحلبة.
  • 2 ملاعق كبيرة خميرة.
  • ملعقة زيت زيتون.

طريقة

  • امزج جميع المكونات معًا للحصول على خليط متجانس.
  • انشر الخليط الناتج على الثديين وقم بالتدليك بلطف لعدة دقائق لتحفِيْز الغدد الثديية.
  • اتركيه على الثديين لمدة ساعة قبل شطفه جيداً بالماء.
  • كرري هذه الوصفة مرتين فِيْ الأسبوع.
  • يرجى ملاحظة أن هذه الوصفة المكونة من مكونات عشبية هِيْ وصفة متداولة على الإنترنت دون أي دليل علمي على تأثيرها على الثديين.

    تلف الخميرة فِيْ الثدي

    على الرغم من فوائدها الغذائية، من المهم أن تكون على دراية بالتفاعلات الدوائية المحتملة لاستهلاك الخميرة أو وضعها مباشرة على الجلد، خاصة عَنّْد الأمهات المرضعات، بما فِيْ ذلك

    حساسية وتهِيْج الجلد

    يمكن أن يؤدي تطبيق الخميرة موضعياً على منطقة الثدي إلَّى تفاعلات حساسية الجلد، خاصةً لدى الأشخاص الذين يعانون من حساسية الخميرة، مما قد يؤدي إلَّى تهِيْج واحمرار منطقة الثدي. يمكن أن تكون ردود الفعل التحسسية خطيرة ويمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة للجسم. لذلك لا ينصح باستخدامه مباشرة على الجلد وخاصة فِيْ منطقة الثدي.

    هناك أضرار أخرى تسببها الخميرة فِيْ صحة الكائن الحي بشكل عام، والتي سنتناولها فِيْ الأسطر التالية.

    تأثير الخميرة على الكائن الحي

    التهاب المهبل الفطري

    قد يختلف تأثير الخميرة على النساء، ولكن إذا واجهت أيًا من آثارها الجانبية السلبية، فعليك التوقف عَنّْ استخدامها على الفور.

    خفض سكر الدم

    يمكن أن يؤدي تناول الخميرة عَنّْ طريق الفم إلَّى خفض مستويات السكر فِيْ الدم إلَّى مستويات خطيرة وقد يتداخل مع الأدوية والعلاجات. لذلك من الضروري إبلاغ الطبيب إذا كان مستوى السكر فِيْ الدم منخفضًا ولا ينصح باستخدامه لمرضى السكر.

    اضطراب المعدة وانتفاخ البطن

    يمكن أن تسبب الخميرة اضطرابًا فِيْ المعدة وألمًا، لذا لا ينبغي تناولها أو تناولها بأي شكل من الأشكال إذا كنت تعاني من عسر الهضم أو الإسهال الشديد أو الغازات.

    وصفة تكبير الثدي باستخدام الخميرة موجودة منذ العصور القديمة ويؤكد الكثيرون تأثيرها الفعال ونتائجها المؤكدة دون أي أساس علمي لذلك، لذلك قد لا تناسب هذه الوصفة الجميع أو تعطيك النتيجة المرجوة واستخدام الخميرة لها بعض المخاطر والأضرار الصحية.