فيديو وافد يضرب طفل معاق في المملكة

    فيديو وارد يضرب طفل معاق في المملكة ، تداولت مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يتعرض للضرب المبرح ، والدة الطفل تبكي في الفيديو بكل حرقة على طفلها ، و عدم قدرتها على مساعدة طفلها مما أثار حفيظة الكثيرين من كل دول العالم وهناك مطالب بالقبض على من يضرب الطفل ومعاقبته ليكون عبرة للآخرين. ومن خلال السطور القادمة سنوافيكم بكل التفاصيل في هذه القضية التي شغلت الرأي العام.

    فيديو قادم يصيب طفل معاق في المملكة

    في مساء الخميس 11 أغسطس 2022 ، انتشر فيديو لطفل في السعودية يتعرض للضرب على يد مغترب مصري ، وأن الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يستطيع الدفاع عن نفسه ، وأن الجاني منع والدة الطفل من الدفاع عن طفلها. وكان يصور فعلته الشنيعة كنوع من المفاخرة وبعد عمليات تفتيش وتحقيقات تم التعرف على هوية الطفل. محمد الدوسري ليس قديمًا جدًا ، وكانت صرخات الطفل أعلى في الفيديو ، وتم نشرها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وحققت مشاهدات رائعة ، وهناك تعليقات كثيرة تطالب السلطات بالإسراع بإلقاء القبض على الجاني. يعاقب بأقسى العقوبات من أجل الحد من ظاهرة العنف في المجتمع ، وهناك العديد من النشطاء في الخليج العربي علقوا على الجريمة بحق الطفل المعاق.

    مغترب مصري يضرب طفلا في السعودية

    أعلنت الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية ، عن تحديد هوية الشخص الذي قام بضرب الطفلة محمد الدوسري ، واعتقالها بعد مطالب جمعيات حقوقية في المملكة والعديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. وذكرت والدة الطفل بعد إجراء مقابلات معها أن حالة الطفل سيئة نفسيا بعد الضرب الذي تعرض له من قبل الوافد المصري ، وطالبت بالعقوبات القصوى على طفلها ، حيث تعرض للضرب أمام كثير من الناس في منطقة وادي الدواسر ، واعتقل الجاني في نفس المنطقة وسلم إلى المحكمة الشرعية مباشرة.

    بعض التعليقات على حادثة ضرب طفل معاق

    وطالب العديد من النشطاء ، من خلال تعليقاتهم على الفيديو ، بأشد العقوبات على الجاني ، وضرورة تسريع قوات الأمن لتوقيفه حتى لا يرتكب هذه الجريمة بحق الأطفال الآخرين. علق كثير من الناس على هذه الحادثة ، ومن أهمها:

    • نشر محمد الدوسري على تويتر

    والدة الطفل محمد الدوسري تنشر مقطع فيديو جديد لابنها وهو في حالة نفسية سيئة بعد تعرضه للضرب من قبل وافد مصري ، بينما تجري عمليات البحث لاعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية في الوادي. الدواسر.

    • وعلقت السيدة بتول:

    حسبنا الله وهو خير الوكيل. لا يكتفي أحد بعائلته بكل هذه الضربات ، ناهيك عن ذوي الاحتياجات الخاصة. كفى الله له. اسرع الله باعتقاله ويأخذ حق هذا الطفل المسكين “. ضرب طفل معاق ، ومغترب مصري يضرب طفلاً في السعودية ، وشريط فيديو وارد يصيب طفل معاق في المملكة.