بالصور تسوقي لملابس حملك بعيدا عَنّْ أقسام الحوامل

عَنّْدما تصلين أخبار الحمل لن يتغير شكلك كثيرًا حتى تتمكني من ارتداء ملابسك المعتادة، ولكن بعد الشهر الثالث ستلاحظين تغيرًا كبيرًا فِيْ مظهرك، مما يجعل ملابسك العادية تصبح غير مناسبة مع بداية ظهُورها. البطن والتغيرات فِيْ شكل الجسم، فعليك التسوق وشراء ملابس جديدة مناسبة لبقية فترة الحمل، إلا أنه بالرغم من توفر هذه الملابس إلا أن أسعارها مرتفعة للغاية ولن تتمكني من ارتدائها بعد انتهاء الحمل.

لذلك نقدم لك مجموعة من ملابس الأمومة العادية المتوفرة بشكل عام فِيْ متاجر الملابس، وهِيْ مناسبة أيضًا لفترة الحمل والتي يمكنك ارتداؤها حتى بعد الولادة.

ملابس الأمومة العادية

الفكرة التي نقدمها لك فِيْ هذا المقال هِيْ نتيجة تجربة عدد كبير من الأمهات، فعَنّْدما تفكر اقتصاديًا لن تجد أي حاجة لشراء ملابس الأمومة الخاصة التي ترتديها فقط لمدة نصف عام ثم تضعها. ملابس الحمل الطويلة باهظة الثمن، فلماذا تنفق كل هذه الأموال على الملابس التي سترتديها فقط لمدة ستة أشهر أو أقل.

فِيْ هذا المقال نقدم لكِ أفكار للملابس الكاجوال تجدها فِيْ جميع متاجر الملابس، فهذه القطع مناسبة للحمل وتغيير شكل البطن والجسم الكبير، ولن تتخلصي منها حتى بعد انتهاء فترة الحمل، لكن يمكنك ارتدائها مرة أخرى بعد انتهائها.استخدميها وسيعود جسمك إلَّى شكله الطبيعي، فمن الملابس العادية التي تتشكل على الجسم.

ملابس مناسبة للحوامل

جيب واسع

الموديل ذو الجيوب العريضة جميل وأنيق، والجيب مناسب لأشكال الجسم المختلفة ومتوفر بمواد وألوان وأطوال مختلفة. والمطاط الموجود فِيْ الجيب هُو العَنّْصر الأكثر أهمية فِيْ الحمل، فهُو واسع بطبيعته، لذا بغض النظر عَنّْ مدى تغير بطنك خلال أشهر الحمل، فإنه لن يضيق ويضمن ذلك المرونة. لا تغيري حجمه بعد نهاية الحمل، فهُو الحل الأمثل لتغيير حجم الوسط.

فستان

من أهم القطع التي يجب أن تكون بشكل عام فِيْ خزانة ملابسك سواء أثناء الحمل أو أثناء الوقت العادي، الفستان سيجعل المرأة تبدو مذهلة وفِيْ نفس الوقت، فهُو سريع فِيْ ارتدائه ولن تشعر بالارتباك عَنّْد مطابقة مختلفة قِطَع. ملابس عليها، لأن قطعة واحدة تكفِيْ لتظهر لك بشكل جميل.

الفستان الامبراطوري فِيْ هذه الصورة له شكل جميل، فهُو ضيق من منطقة الصدر وواسع تحت الصدر حتى النهاية، هذا الموديل مناسب جدا للحمل، مع بطن كبير، ارتديه وبعد الحمل ستختفِيْ البطن، ارتديه، فِيْ كلتا الحالتين سوف يكون رائعًا.

النموذج الثاني من الفستان فِيْ الصورة وهُو فستان قطني أو مصنوع من قماش مرن مثل الجيرسيه، يمكنك استخدامه فِيْ الفترة العادية وأثناء الحمل، فهذه الموديلات مناسبة أكثر للأشكال النحيفة والمتوسطة.

سروال ضيق

يمكنك ارتداء طماق مرنة عَنّْد الخصر لفترة طويلة فِيْ بداية الحمل خاصة إذا كان بطنك لا ينمو كثيرا وستستخدمينها فِيْما بعد فِيْ فترة ما بعد الحمل. ولن تشعر أنك ترتدي ما يحدك.

القطن تي شيرت

اخترها واسعة بما يكفِيْ وتأكد من أنها أطول من المعتاد، لأن البطن سترتفع بمرور الوقت، والقمصان القطنية مريحة جدًا ومناسبة للرحلات طوال اليوم.

بلوزة كبيرة الحجم

البلوزات الواسعة تمتاز بالأناقة و الملاءمة لمختلف الأذواق، أفضل لبسها بدون حمل لأنها مريحة و جذابة و لا تزعج الجسم. يمكنك الاستفادة منها أثناء الحمل وبعد الحمل كَمْا أن حجمها الكبير يترك مساحة كافِيْة لمعدتك للراحة.

أناقتك أثناء الحمل

من المهم أن تكوني مريحة وأنيقة فِيْ نفس الوقت أثناء الحمل، هذا الفِيْديو به بعض النصائح لمساعدتك خلال هذه المرحلة.

هناك عدد قليل من الخيارات عَنّْد التفكير فِيْ ملابس الأمومة المناسبة. خلال هذا الوقت، ستستخدمين العديد من القطع فِيْ خزانة ملابسك وستستخدمينها كَمْلابس أمومة عادية.من المهم الابتعاد عَنّْ الملابس الضيقة وغير المريحة حتى تتمكني من الاستمتاع حمل مريح وأسلوب مدهش فِيْ جميع فترات حياته.