بالصور 5 موديلات لملابس بيت تناسب الحامل

مع الحمل والشعور بالثقل، تبحثين دائمًا عَنّْ ملابس مريحة، خاصة الملابس المنزلية، وعلى الرغم من أن رحلة العثور على ملابس الأمومة للمنزل قد تبدو سهلة، إلا أن العثور على الملابس المناسبة التي ستشعرك بالراحة طوال فترة الارتداء. إنها مهمة حساسة، لذا تعرف علينا اليوم على أفضل موديلات ملابس البيت التي يجب عليك شراؤها أثناء الحمل.

ملابس حمل مريحة للمنزل

بيجامة أسفل الصدر

مع بداية ظهُور بطنك، ارتدي البيجامة ذات الصدر السفلي، فهذه القِصَّة ستخفِيْ بطنك فِيْ الفترة الأولى من الحمل، بينما توفر لك الراحة ولن تضغط على بطنك بأي شكل من الأشكال.

فستان نوم من القطن

القطن خامة لطيفة وصديقة للبشرة، والفستان سيخفف من ضغط البنطال أو الشورت على معدتك، خاصة أثناء النوم.

بيجاما قطنية

اختاري بيجاما بالألوان التي تفضلينها، ويفضل أن تكون مصنوعة من القطن، وبخصر يمكن تعديله حسب حجم بطنك المتغير، لتتمتعي بإطلالة أكثر أناقة فِيْ المنزل.

دقق فِيْ قميص النوم

نظرًا لأنك فِيْ بعض الأحيان تشعر بالبرد ثم تشعر بالحرارة بدون مقدمة، فإن قمصان النوم أو البيجامات مع رداء أو قطعة متعددة ستساعدك على إضافة أو إزالة أي طبقة فِيْ ثوانٍ.

ثوب نوم رقيق

لا تدع الحمل يقف فِيْ طريق قمصان النوم الرقيقة والمثيرة، وارتدي ما تحبه من قمصان نوم واسعة ومثيرة تُظهر بطنك بشكل جذاب.

نصائح لاختيار الملابس المناسبة للمرأة الحامل

خلال الأشهر الأولى من الحمل، يمكنك ارتداء ملابسك المعتادة بحرية، ولكن بعد ذلك يبدأ شكل جسمك فِيْ التغير، ثم حان وقت التسوق لشراء ملابس الأمومة، وإليك بعض النصائح حول كَيْفَِيْة اختيار ملابس الأمومة المناسبة للتألق بأناقة. تبدو متنوعة أثناء الحمل.

  • لا تفرطي فِيْ ارتداء ملابس الأمومة، ولكن اختاري ملابس محايدة حتى تتمكني من ارتدائها حتى بعد انتهاء الحمل.
  • ابتعدي عَنّْ الملابس الضيقة أو غير المريحة أثناء الحمل لإعطاء معدتك مساحة كافِيْة دون الضغط عليها.
  • اختاري سراويل الحمل التي يمكنك العثور عليها فِيْ أقسام الولادة فِيْ متاجر الملابس الكبرى.
  • اختر الألوان الداكنة لإعطاء الانطباع بأن بطن أصغر وشكل عام للجسم.
  • اشتري حمالة صدر أكبر من مقاسك المعتاد أثناء الحمل وتأكدي من أنها مصنوعة من مواد قطنية حتى لا تهِيْج بشرتك التي تكون أكثر حساسية أثناء الحمل.
  • اختر موديلات مناسبة لشكل جسمك خارج اتجاهات الموضة وتأكد من أنها مريحة وفضفاضة ولا تضغط على معدتك بأي شكل من الأشكال.
  • أين تشتري ملابس الأمومة فِيْ القاهرة

    قبل بضع سنوات كان من الصعب اختيار الملابس التي تناسب الأمومة وفِيْ نفس الوقت أنيقة، ولكن الآن ظهرت العديد من المتاجر التي تبيع ملابس الأمومة، يمكنك اختيار الملابس التي تناسبك بغض النظر عَنّْ شكل جسمك أثناء الحمل بالتأكيد ستجد ما يناسبك. اكتشفِيْ “سوبر ماما” عَنّْ أماكن لشراء ملابس الأمومة فِيْ القاهرة من خلال الموقع الرسمي.

    وأخيرًا، تذكري أن الحمل لا يعَنّْي التخلي عَنّْ أناقتك، بل احرصي على اختيار ملابس الأمومة الجريئة والمبهجة أثناء جلوسك فِيْ المنزل ولا تنسي توثيق وتصوير كل مرحلة من مراحل حملك.