من هو ماجد زايد الشهري ويكيبيديا

من هو ماجد زايد الشهري على ويكيبيديا؟ هناك الكثير من البحث عن جميع أسماء المتورطين في قضايا إرهابية رفعت على أراضي المملكة العربية السعودية من قبل منظمات إجرامية وكافرة ، وتبذل قوات الأمن السعودية جهوداً كاملة لاعتقال هؤلاء الأشخاص ، وماجد زايد الشهري أحد هؤلاء الذين سبق أن تعرفنا على قريبه ، وسنتعرف على ماجد زايد الشهري ، وما هي التهم الموجهة إليه ، بالإضافة إلى ذكره.

من هو ماجد زايد الشهري؟

ماجد زايد الشهري هو قريب للمطلوب عبد الله بن زايد الشهري الذي قتل بتفجير حزام ناسف بعد تحديد موقعه يوم الأربعاء الماضي 10 أغسطس 2022 ، وهو متورط مع الخلية الإرهابية التي ادعت الهجوم. تفجير مسجد قوى الطوارئ في منطقة عسير عام 2016. وهو مختبئ حتى هذه اللحظة ، ووجهت ضده عدة تهم إرهابية منذ اعترافات بعض المعتقلين في عام 2016 لمشاركته في عمليات وحشية على أراضي المملكة العربية السعودية.

ما هي تهمة ماجد زايد الشهري؟

ماجد زايد الشهري متهم بعدة قضايا إرهابية نفذت على أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث عمل مع مجموعة إرهابية مكونة من 45 عضوا تلقوا تدريباتهم على يد وسيط عمليات داعش في السعودية. “عقاب مجيب العتيبي” ، وبعد تأهيلهم نفذوا عدة عمليات إجرامية. من عمليات الاغتيال والتفجير والترويع بحق المواطنين في المملكة العربية السعودية ، مثل اغتيال مدير المباحث العامة في الققع “كتاب ماجد الحمادي” ، وإطلاق النار على المصلين في مسجد الدلوة في منطقة القيعق. – منطقة الأحساء إضافة إلى قصف مسجد الطوارئ بعسير.

قائمة الإرهابيين المطلوبين في السعودية

منذ اعتقال زعيم الخلية الشيطانية في المملكة العربية السعودية “عقاب العتيبي” وبعض جماعته ، ونتيجة للتحقيق معهم من قبل الجهات المختصة ، أسماء جميل المتورطين. معهم تم التعرف على العمليات الشيطانية التي حدثت على أراضي المملكة العربية السعودية خلال عام 2016. تم القبض عليهم وبعضهم ما زالوا في عداد المفقودين ، وصدر بحث حول قضايا إرهابية ضدهم و تضمنت الأسماء التالية:

  • عبدالعزيز أحمد محمد البكري الشهري: سعودي الجنسية.
  • عبد الله زايد عبدالرحمن البكري الشهري: سعودي استشهد نتيجة تفجير نفسه.
  • مطيع سالم يسلم الصيعري يحمل الجنسية السعودية.
  • سعيد عايض الدوير الشهراني: سعودي الجنسية مطلوب منذ 2016.
  • طايع سالم اسلام الصيعري سعودي الجنسية.
  • عقاب معجب بفزان العتيبي: يحمل الجنسية السعودية ، وقد اختفى عن الأنظار.
  • ماجد زايد عبد الرحمن البكري الشهري: قريب من عبد الله زايد الشهري ، مخفي عن الأنظار.
  • مبارك عبدالله فهد الودعاني الدوسري سعودي الجنسية.
  • محمد سليمان رحيان الصقري العنزي سعودي الجنسية.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو ماجد زايد الشهري على ويكيبيديا ، وما هي التهم الموجهة إليه.