فيديو.. اغتيال سلمان رشدي مؤلف رواية ايات شيطانية

فيديو .. اغتيال سلمان روشدي مؤلف كتاب روايا ايات شيطانية سلمان رشدي مؤلف كتاب “آيات شيطانية” للتعانان في رقبته ونُصليه في رقبة ونُسلام ونُسلام في عروحية ، وفقًا للشرطة الأمريكية ، التي أفادت أمس الجمعة أنه اعتقل المهاجم. . سلمان رشدي ، مؤلف الكتاب المعروف “آيات شيطانية” ، للاعتداء على خشبة التحمل اليوم الجمعة ، عندما ألقى محاضرة في تشوتاكوا في ميتهد تشوتاكوا في مدينة نيورويك قبل يلقي سلمان روشدي ختبابً قبلًً، قيل رجلاً رجلاً على خشبة التحمل وبدارب روشدي ولمتر تفاصيل تعبيروا هذا المقاعل عبر بوست.

فيديو

وتم إرسال الشرطة والمختصين الطبيين إلى الموقع ، بحسب الشخص الذي لم يقدم أي معلومات أخرى عن الحدث منذ نشر كتاب “الشيطانية” عام 1988 ، والذي كان يعتبر مسيح الإسلام والمسيح. وأثار النبي محمد غضب العالم الإسلامي. الزعيم يراني الراحل روح الله الخميني أصدر فتوى تتلاب بكتله سلمان روشدي روائي وبرت بريتاني هيندي و من اسمهر الكتاب و افعدهم عكسرة للانقصام في قرن تنفذ. عدد من الكتب والقصص القصيرة التي ما زالت تجذب انتباه القراء والمراجعين قدمها سلمان رشدي وأثارت جدلاً ومعارضة كبيرة أدت إلى صدور فتوى تدعو إلى موت الرجل في كتاب رواية الحكايات الشيطانية. عن حياته في السنوات السابقة الكاتب الإيراني الذي هدد بالقتل بسبب أفعاله منذ الأسمانيات ، للهحجوم اليوم بينما كان يستعد لإلقاء محاضرة في غرب نيويورك خلال حديثه ، يبلغ من العمر 75 عامًا كشف رجل نفسه على خشبة المسرح ، بحسب وكالة أسوشيتيد برس ، في بلدة تسوتوكوا الواقعة بالقرب من الحدود الكندية … | أول فيديو لنقل الكاتب البريطاني إلى المستشفى عبر مروحية بعد تعرفة للتعان في – صحيفة الخليج (alkhaleej)

من هو سلمان روشدي ويكبيديا

سلمان روشدي من هو؟ وسبق أن أصدر المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله خامنئي فتوى تطالب بتحليل دمه وضرورة إعدامه بتهمة الردة والبدعة. ومهنته الكتبابية بفضل النقد اللامتناهي الذي يتهمه بالتحيز والتشجيع على التحيز العنصري والعنف بين الناس ، ولد الكاتب البريطاني أحمد سلمان رشدي في مدينة مومباي الهندية في 19 يونيو 1947 ، ويحمل الآن لقب الفارسية. الملكة البريطانية إليزابيث الثانية ، التي تبلغ حاليًا من العمر أربعة وسبعين عامًا. فيها العديد من الروايات والقصص القصيرة ، وهي مدرجة في الجمعية الملكية للأدب ، والعديد من الأعمال الأدبية الأخرى لا ينبغي تفويتها.

  • سلمان روشدي العدبية والمهنية في عام 1975 بنشر كتاب Grimus الذهي صُنف على انه تكملة ، معرض ، خلفية ، فن كتابه ثاني “أطفال مدل الليل” ، الذهي صدر عام 1981 ، فائفه إلى ديرسة دار.
  • وحقق فاز بجائزة فاز بجائزين بجايزة من بوكر للسنوات فوكستي للاداب فاز بجائزة الفناظين نشر روشدي منذ تولون تعليق العربية من كتوب لحذر وتاوابور مع العبرين هذا.

أنظر أيضا:

احساء اغتيال معلف رواية ايات شيطانية

تعرض سلمان رشدي ، مؤلف كتاب “الشيطانية” المعروف ، للنقد على خشبة المسرح اليوم الجمعة ، عندما ألقى محاضرة في معهد تشوتاكوا في مدينة نيويورك. وتم إرسال رجال الشرطة والمختصين الطبيين إلى الموقع ، بحسب ما قيل باسم الرسول ، الذي لم يقدم أي معلومات أخرى بخصوص الحدث منذ صدور كتاب “الآية الشيطانية” عام 1988 ، والذي كان يعتبر مسيح الإسلام والنبي محمد وأثار حفيظة العالم الإسلامي. أن الزعيم الإيراني الراحل روح الله الخاميني أصدر فتوى تطالب بقتله. وهنا وصلنا الى نهاية المقال في موقع بوست الاخباري نتمنى لكم الحصول على المعلومات الصحيحة عن سلمان رشدي وويكيبيديا ولحظة اغتيال سلمان رشدي مؤلف رواية آيات. الشيطانية واغتيال سلمان رشدي مؤلف رواية ايات شيطانية دمتم بخير.