متى ينزل ايفون 14 فِيْ السعودية والوطن العربي

متى سيتم إطلاق iPhone 14 فِيْ المملكة العربية السعودية والعالم العربي، والذي يعد حاليًا من أكثر الهُواتف المنتظرة فِيْ الأسواق السعودية والعالمية، ويتم الكشف عَنّْ مَوعِد إسقاط iPhone 14 من قبل شركة Apple العالمية كل عام، والجاهز يأتي إصدار iPhone 14 بالعديد من التغييرات المهمة التي تختلف عَنّْ جميع الهُواتف فِيْ العالم لأن العديد من محبي الأجهزة الحديثة يتوقعون إطلاق iPhone 14 فِيْ السوق السعودي وهذا الجهاز يعد من أحدث أنواع الأجهزة التي أطلقتها الشركة. شركة آبل الأمريكية لأن هذا الإصدار يتمتع بمميزات مذهلة تجذب الكثير من العملاء ولهذا السبب فإن العديد من سكان المملكة العربية السعودية ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق iPhone 14 iPhone فِيْ المملكة، لذلك سنخصص هذا المقال لكَمْ للحديث حول مَوعِد إطلاق iPhone 14، مَوعِد إطلاق iPhone 14 وآخر التسريبات لهذا الجهاز المهم والبارز الذي سنتحدث عَنّْه.

تاريخ إصدار آيفون 14 فِيْ السعودية

متى سيتم إطلاق iPhone 14 فِيْ السعودية لا يوجد تاريخ محدد حتى الآن، فمن المتوقع إطلاق iPhone 14 الجديد فِيْ الفترة ما بين 5 نوفمبر و 20 سبتمبر 2022، فِيْ ضوء معدل البحث المتزايد عَنّْ تاريخ إطلاق iPhone 14 الرسمي، وكثير من الأشخاص الذين يعيشون فِيْ المملكة العربية السعودية مهتمون بذلك. عملية التغيير والتحديثات يرغب الكثير منهم فِيْ امتلاك الإصدار الأخير الذي أصدرته شركة آبل لأجهزة iPhone، وخاصة هاتف iPhone 14 الجديد، والذي اكتسب شعبية كبيرة قبل إصداره.

متى سيتم إطلاق iPhone 14

لم يتم تحديد مَوعِد وصول iPhone 14 فِيْ المملكة العربية السعودية وأسواق الخليج الفارسي بعد، ولم تدل شركة Apple بأي بيان حول iPhone 14، عَنّْدما ستطرح الهُواتف الجديدة فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ سوق الأجهزة الإلكترونية العربية. الخليج ودول العالم. ومع ذلك، قال الخبراء والمستوردون إن التاريخ المحتمل للحصول على هذه الإصدارات المتقدمة من iPhone 14 سيكون مع شهر سبتمبر 2022، كَمْا هُو معتاد فِيْ كل عام ميلادي، ومن المتوقع إطلاق iPhone 14 Pro Max. فِيْ سوق المملكة العربية السعودية فِيْ 24 سبتمبر 2022. حيث يقع مقر الشركة قبل شهر، عَنّْدما أعلنت الشركة عَنّْ أحدث إصداراتها، فإنها ستطلق هذه الإصدارات الحديثة فِيْ سوق الأجهزة الإلكترونية فِيْ كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. الخليج العربي، والذي يعتبر من أحدث الأسواق العالمية، والذي يقوم على مواكبة كافة التطورات الحضارية حول العالم.

تسريبات حول إصدار iPhone 14 الجديد

أفادت العديد من التسريبات من وسائل الإعلام عَنّْ هاتف iPhone 14 الجديد كليًا، والذي سيصدر فِيْ سوق العمل مع حلول العام الجاري 2022، حيث قالت السلطات إن الهاتف سيحمل عددًا من التحديثات، من أهمها هِيْ على سبيل المثال ما يلي

  • ستعمل Apple على تضمين منفذ USB Type-C فِيْ هُواتفها الجديدة فِيْ الإصدار 14، حيث ظلت شركة iPhone مصممة على عدم تضمين هذا المنفذ حتى فِيْ هُواتفها من إصدارات iPhone 13 ورفضت العديد من الطلبات بخصوص الأمر، حتى سحبت القرار، وفقًا لما أوردته شركة آبل عَنّْ مشروع تسرب الوسيط فِيْ الأوساط التقنية، والمعروف باسم Lex Apple Pro.
  • كشفت تسريبات أن شركة آبل تمضي قدمًا فِيْ خطة دراسة لإضافة منفذ USB-C إلَّى هاتفها الجديد تمامًا بعد رفض استبدال نظام Lightning الذي يميزها فِيْ سوق الهُواتف الذكية.
  • ستعمل هُواتف آبل الجديدة فِيْ الإصدار 14 على زيادة سرعة نقل الفِيْديو، بالإضافة إلَّى الحصول على دقة أعلى وجودة أعلى عَنّْد المشاهدة، بالإضافة إلَّى الجودة والمتانة التي سيصل إليها المستهلك مباشرة بعد إخراج الهاتف من العلبة. .
  • تقوم شركة آبل بإجراء عدد من التحسينات على أنظمة الكاميرات المحمولة، حيث أعلنت المصادر أن الهاتف الجديد من شركة آبل سيكون تحفة حقيقية فِيْ عالم التصوير الفوتوغرافِيْ، وستكون الكاميرا قادرة على تمييز نفسها بشكل ملموس عَنّْ الأجهزة الأخرى. .
  • معرفة كَيْفَِيْة تجنب كل السلبيات التي تم الحديث عَنّْها فِيْ الإصدارات السابقة من iPhone، بما فِيْ ذلك دودة البطارية، لأن شركة iPhone تعمل على إنشاء هاتف جديد ببطارية ذات جودة أعلى للحصول على عمر أطول.
  • تناولت التسريبات اعتماد شركة آبل على فكرة ابتكار كاميرا بزاوية واسعة وبتقنيات مختلفة تمامًا عَنّْ ذي قبل.
  • تم حل تسريبات مهمة بخصوص iPhone 14 حيث سيدعم الهاتف خاصية العرض الترويجي وهِيْ ميزة عرض معدل التحديث المتغير والتي كانت حصرية لجهاز Apple اللوحي (iPad Pro) حتى الخريف الماضي.

انظر أيضًا تاريخ إصدار iPhone 2022 الجديد، أحدث تسريبات iPhone 13، متى سيتم إطلاقه فِيْ المملكة العربية السعودية

كَمْ يكلف iPhone 14 Pro max فِيْ المملكة العربية السعودية

ومن خلال التوضيح السابق حول iPhone 14 Pro Max، فعَنّْدما ينخفض ​​السعر أيضًا لم يتم تحديده رسميًا من قبل الشركة، ولكن مقارنة بالإصدارات السابقة من Apple، فمن المتوقع أن ترتفع أسعار iPhone 14 Pro max الجديد. تعال على النحو التالي

  • يصل سعر iPhone 14 Pro Max فِيْ السعودية إلَّى 5100 ريال سعودي لذاكرة 256 جيجا بايت و 5700 ريال سعودي لنسخة 512 جيجا بايت.
  • يتراوح سعر iPhone 14 Pro Max فِيْ الإمارات بين حوالي 4700 درهم للذاكرة 256 جيجا بايت ونسخة 512 جيجا مقابل 5120 درهمًا.
  • سعر iPhone 14 Pro Max فِيْ مصر 24000 جنيه لذاكرة 256 جيجا بايت و 28000 جنيه لنسخة 512 جيجا.

شاهدي أيضاً سعر آيفون 12 فِيْ السعودية ما هُو سعر آيفون 12 الجديد

مَوعِد مؤتمر Apple حيث سيتم تقديم iPhone 14 الجديد

مع تزايد معدل البحث عَنّْ تاريخ إصدار iPhone 14 فِيْ المملكة العربية السعودية والخليج العربي وأسعار iPhone 14 Pro Max الجديد، أعلنت شركة Apple رسميًا عَنّْ إنشاء مؤتمرها الجديد حيث ستقدم هُواتف iPhone 14 الجديدة فِيْ الشهر الحالي من سبتمبر 2022، حيث أطلقت على حدث “California” Streaming الذي ستبثه الشركة مباشرة من مقرها الرئيسي فِيْ Apple Park، ومن المتوقع أن يشهد الإعلان الجيل القادم من iPhone الذي يضم أربعة هُواتف ذكية جديدة سيحل محل iPhone 13، بالإضافة إلَّى إزاحة الستار عَنّْ الجيل التالي من Apple Watch، Apple Watch Series 7.

شاهدي أيضاً ما هُو مَوعِد يوم الأب العالمي 2022 فِيْ المملكة العربية السعودية

كَمْ من الوقت حتى يخرج iPhone 14

العديد من محبي ومستخدمي iPhone الجديد ينتظرون معرفة مَوعِد إطلاق iPhone 14 فِيْ السعودية ودول الخليج، والجدير بالذكر أن إطلاق iPhone 14 على بعد أيام قليلة فقط، حيث سيتم الإعلان عَنّْه النطاق الجديد من iPhone 14 iPhone والأجهزة الذكية الأخرى التي ينتظرها العديد من محبي شركة Apple مؤخرًا، لأنه سيتم الإعلان عَنّْها فِيْ 24 سبتمبر 2022 م، نقدم لكَمْ العد التنازلي لـ iPhone 14 هُو 200 يوم، 21 ساعة، 29 دقائق و 7 ثوان.

فِيْ نهاية هذا المقال، عرفنا متى سيتم إطلاق iPhone 14 فِيْ المملكة العربية السعودية لأننا ذكرنا أهم التسريبات حول مَوعِد إطلاق iPhone 13 فِيْ الكويت وقطر وعمان والإمارات والعراق ومصر والمغرب والأردن والجزائر والمغرب والمواصفات التي تخص كل كاميرا ونظام وشاشة فِيْ الهاتف، بالإضافة إلَّى الألوان والموديلات التي سيأتي بها، بالإضافة إلَّى عيوب الهاتف والعديد من التفاصيل المهمة الأخرى حول مَوعِد إطلاق iPhone 14 من أجله. طلب مسبق.