خمني نوع جنينكِ دون إجراء سونار

يمكن للأطباء تحديد جنس جنينك أثناء الفحص بالموجات فوق الصوتية، ولكن هناك أعراض تجعلك تخمن جنس طفلك دون أن تخبرك الموجات فوق الصوتية، وهذه الأعراض ليست مبنية على أسس علمية، ولكن تم اختبارها من قبل العديد من الأمهات.

علامات الحمل، ولد أو بنت، من تجربة الأمهات

اختلاف فِيْ حجم الثدي

فِيْ مراحل مختلفة من الحمل، ستلاحظين كَيْفَ يتغير حجم ثدييك. إذا لاحظت أن ثديك الأيمن أكبر من ثديك الأيسر، فمن المحتمل أنك حامل، وإذا كان العكس صحيحًا، فهُو فتاة.

تغير فِيْ لون الحلمة

يمكن أن يتنبأ لون حلماتك بجنس جنينك، فكلما كان اللون أغمق، زادت احتمالية حملك لصبي، إذا ظل اللون على حاله طوال فترة الحمل، فربما تكون حاملاً بفتاة.

أوضاع النوم

إذا كنت تفضلين النوم على جانبك الأيمن فهذا يعَنّْي أن جنينك ولد، وإذا كنت تفضلين النوم على جانبك الأيسر فهذا يعَنّْي أن جنينك فتاة.

صداع (صداع)

إذا كنت تعاني من صداع متكرر، فسيكون لديك ولد، وإذا لم يكن لديك صداع من قبل، فهذه فتاة.

وضعية الانبطاح

إذا كان بطنك منخفضًا، فمن المحتمل أن يكون لديك ولد، وإذا كان بطنك مرتفعًا، فمن المحتمل أن يكون لديك فتاة.

الرغبة الشديدة فِيْ تناول الطعام

إذا كنت تشتهِيْ الطعام المالح حقًا، فهذا يعَنّْي أنك حامل بصبي، وإذا كنت تشتهِيْ حقًا طعامًا حلوًا، فهذا يعَنّْي أنك حامل بفتاة.

تورم الساقين

إذا كانت قدميك بنفس الحجم والحجم ولا تنتفخ، فهذا يعَنّْي أنك حامل بفتاة، وإذا كانت قدميك متورمتين دائمًا، فهذا يعَنّْي أنك تحمل ولدًا.

درجة حرارة أطرافك

إذا شعرت بالبرد فِيْ أطراف قدميك، فهذا يعَنّْي أنك تحمل ولدًا، وإذا لم تتغير درجة حرارة أطرافك، فأنت تحمل فتاة.

شعر

إذا تغير نمو شعر جسمك ونما بشكل أسرع وأسمك من ذي قبل، فهذا يعَنّْي أنك حامل بصبي، وإذا لم يطرأ أي تغيير على نمو شعر جسمك، فهذا يعَنّْي أنك حامل بفتاة.

شارك معَنّْا، كوول، هل حدث لك أي من هذه الأعراض وكانت النتيجة صحيحة أم لا