موديلات فساتين شيفون كَمْ طويل

موديلات فساتين شيفون بأكَمْام طويلة

نحتاج إلَّى ملابس مريحة فِيْ الصيف، والملابس التي تلجأ إليها النساء فِيْ الصيف غالباً ما تكون مصنوعة من القطن، حتى لا تتضايق ولا تكون ساخنة. الإعلان عَنّْ مجموعة من موديلات فساتين شيفون بأكَمْام طويلة تسهل على المحجبات لبسها دون الحاجة إلَّى إكسسوارات الحجاب، وإليكَمْ مجموعة مختارة من أفضل الموديلات

1- ألوان موديلات فستان شيفون كَمْ طويل ناعم

إذا كنت تبحث عَنّْ فستان يناسب جميع الظروف ويسهل ارتدائه فِيْ جميع عروضك، فمن الأفضل اختيار فستان “رجالي” بلون خالص حتى لا تشوش الألوان التي تناسبك. هم. هذا وقد اخترنا لك هذه المجموعة، نأمل أن تنال إعجابك.

لون اسود انيق يناسب جميع الاذواق ويتناسب مع العديد من الالوان، يمتاز هذا الفستان بأكَمْام طويلة تخلصك من إضافة طرحة لأنه يمتاز برقبة طويلة تخفِيْ رقبتك لأنه يبرز على منطقة الصدر عريض حيث تظهر طبقة رقيقة من الشيفون، تليها طبقة سميكة من الشيفون بحيث لا تظهر ملامح الجسم.

هذا الفستان مناسب للمحجبات فِيْ حالة مناسبة الحظ حيث يمكن ارتداؤه فوق حذاء بكعب عال والذي يمكن أن يكون أسود مثل الفستان أو يمكن أن يعتمد على مخطط اللون الأسود ولون الحذاء أحمر، فمثلا. مع الحجاب المناسب سيكون هذا الفستان سر جمالك بهذه المناسبة.

يتميز هذا الفستان بكونه مناسب لجميع الظروف. إذا سنحت لك الفرصة يمكنك ارتداء وشاح يتناسب مع لونه مع حذاء بكعب عالٍ، وهنا لديك أجمل إطلالة لك، لكن إذا كنت فِيْ مَوعِد غرامي مع الأصدقاء فِيْمكنك ارتدائه على حذاء رياضي أبيض مع حجاب متعدد الألوان، كَمْا أنه يناسب.

اللون البنفسجي “البنفسجي” هُو لون مستوحى من الطبيعة، لذلك سمي البنفسجي على اسم زهرة البنفسج. كَمْا أنها مناسبة للأشخاص ذوي البشرة البيضاء. يمتاز هذا الفستان بأكَمْام طويلة وواسعة وشريط من نفس لون الفستان يعطي إطلالة جميلة عَنّْد ربطه، ويتناقص فِيْ المنتصف ثم يتساقط بطبقتين من الشيفون الأرجواني، ويمكنك ارتدائه فِيْ أي مناسبة سواء إنه حفل زفاف أو لقاء مع الأصدقاء.

2- موديلات فستان شيفون طويل الاكَمْام

صيف 2022 م هُو موسم الألوان حيث تتميز موديلات هذا العام بألوان زاهِيْة وأنماط ملابس مختلفة.

يضفِيْ اللون الأزرق أناقة على هذا الموديل وتنوع القصات فِيْه يميزه عَنّْ الموديلات الأخرى.تتسع أكَمْام هذا الفستان على طول الذراع ثم تتدرج فِيْ النهاية على شكل سوار.يمكنك ارتداء هذا الفستان إذا أنت مغطاة بحجاب عدسي أبيض أو أصفر ويوجد لون كشمير أيضًا وسيضيف كلا اللونين لمسة من التغيير على مظهر الفستان، أما بالنسبة للأحذية، فهذا يعتمد على نوع نشاطك. من الأفضل ارتداء حذاء أبيض بكعب مناسب، لكن إذا كنت ستذهب فِيْ نزهة مع الأصدقاء فِيْمكنك ارتداء أحذية رياضية بيضاء، والتي أصبحت مناسبة لكل من هُو خارج المنزل حاليًا.

يمكنك تصميم هذا الفستان فِيْ حالة عدم العثور عليه أثناء التسوق لأن لونه الأحمر يضيف لمسة من الفرح والإثارة وبهذه النقاط البيضاء فِيْ نسيج الفستان، هذا الفستان مناسب بالتأكيد لجميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية. فِيْما عدا الشكل الحيوي للأكَمْام، فِيْ النهاية ستجد الكَمْ مشدودًا ومغلقًا بزر، منطقة الصدر واسعة وتضيق فِيْ المنتصف ثم تعود مرة أخرى للأسفل على شكل ثلاث طبقات متدرجة من نفس القماش الذي يضفِيْ عليها لمسة من الأناقة.

يمكنك تصميم هذا الفستان بأي لون تختاره، عادي أو خشبي، لأن قصته سهلة العمل بها ويمكنك عمل ذلك بأي نوع من الأقمشة وسيمنحك نفس المظهر الأنيق.على جودة الأقمشة الأخرى مثل الكتان، ومن بين الفساتين المشهُورة اليوم الفساتين ذات الألوان الزاهِيْة التي تعطي إحساسًا بالبهجة.

3- موديلات فساتين شيفون قصيرة.

فِيْ حال لم تكن محجبة وتبحثين عَنّْ موديلات فساتين شيفون بأكَمْام طويلة وقصيرة تتناسب مع الموضة الحالية، ها هِيْ هذه المجموعة المختارة من الفساتين.

اللون الهادئ لهذا الفستان وبساطته يجعله جذاباً بدونه، بالإضافة إلَّى وجود نقاط بيضاء عشوائية تتخلله، فهُو يضفِيْ على الفستان مظهرًا أنيقًا يمكنك ارتدائه بحزام مربوط عَنّْد الخصر أو لا مع حذاء رياضي أبيض، فأنت كذلك جاهز للنزول ولديك أجمل مظهر

إذا كنت تحب الألوان الصلبة، يمكنك تجربة هذا اللون وهذا التصميم الدقيق المناسب لجميع الأنشطة، سواء كنت فِيْ العمل أو تقابل الأصدقاء أو تذهب إلَّى مناسبة رسمية فهِيْ مناسبة لجميع هذه الأنشطة. ما عليك سوى إضافة الملحقات الضرورية للمناسبة أو ارتداء أحذية رياضية فوق فستان عَنّْد مقابلة الأصدقاء.