أفضل وضعية للحمل أوضاع حميمية فعالة

لقد تحدثنا من قبل عَنّْ فكرة التخطيط للحمل وعدد الأشخاص الذين يميلون إلَّى الاهتمام بها. إنهم يبحثون دائمًا عَنّْ أفضل وضع للحمل والأوقات المناسبة للجماع حتى الحمل. لذلك قررنا الإجابة على بعض الأسئلة التي تخطر ببال الكثير من الزوجات، خاصة إذا كن متزوجات حديثًا

ما هُو أفضل وضع للحمل

فِيْما يلي 3 أمثلة لأفضل وضعية للحمل

  • الوضعية التقليدية وهِيْ من أشهر المواقف الحميمة التي يمارسها الزوجان فِيْ علاقة حميمة حيث تنام الزوجة على ظهرها وتفرد ساقيها قليلاً وينام الزوج فوقها ويمكن للزوجة أن تمد ساقيها أو تنحني ركبتيها حول الزوج لبدء الإيلاج.
  • وضعية دوجي حيث تستلقي الزوجة على يديها وركبتيها ويركع الزوج خلفها لممارسة الجماع، ويمكن للزوجة وضع وسادة تحت يديها وركبتيها لرفع جسدها قليلاً.
  • الوضعية الجانبية حيث تنام الزوجة على جانبها وينام الزوج أيضًا خلفها على جانبها ويبدأ فِيْ الإيلاج ويمكن أن يمارسها الزوج والزوجة فِيْ مواجهة بعضهما البعض.
  • هل هناك أي وضعيات تساعدك على الحمل بتوأم

    يكافح بعض الأزواج والزوجات ليكونوا آباء لتوأم. إذا كنت ترغب فِيْ إنجاب توأم، فأنت بحاجة إلَّى معرفة أنه لا توجد أوضاع حميمة محددة تساعد فِيْ إنجاب التوائم، ولكن هناك بعض الطرق الطبيعية لتصور التوائم.

    ما هُو أفضل وقت للحمل بعد الحيض

    بعد أن تعرفِيْ على أفضل وضعية للحمل، فهذا بالتأكيد هُو الوقت المناسب للحمل، وإذا مارس الزوجان الجنس قبله أو بعده، فلن يحدث الحمل، لذلك ينصح الأطباء الزوجين بممارسة العلاقة الحميمة فِيْ هذا الوقت إذا أرادوا ذلك. الحمل، وعدم ممارسته، عَنّْدما يريدون تأجيله.

    هذا هُو الوقت المناسب للإباضة تحديدًا ويومين كحد أقصى بعد الإباضة، وغالبًا ما تحدث الإباضة فِيْ اليوم 13 أو 14 من اليوم الأول من آخر دورة شهرية لك، اعتمادًا على طولها إذا كانت بين 26 و 28 يومًا.

    خلال اليومين التاليين لخروج البويضة من المبيض وتنتقل عبر قناة فالوب، تظل موجودة ومناسبة للإخصاب إذا كان هناك حيوانات منوية نشطة ومناسبة، وإلا لن يحدث الحمل، لذلك يجب على الزوجين الراغبين فِيْ الإنجاب زيادة مستوى العلاقة الحميمة فِيْ هذه الأيام لزيادة إمكانية إخصاب البويضة.

    هل يمكنك استخدام حاسبة الحمل والإباضة من Supermama إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة، أو هل تعرفِيْن كَيْفَِيْة حساب تاريخ الإباضة إذا كانت دورتك الشهرية غير منتظمة فِيْ هذه المقالة

    ماذا بعد العلاقة الحميمة

    بعد إقامة علاقة حميمة، يتوقع منك زوجك القيام ببعض الأعمال التي تعبر عَنّْ حبك ورضاك عَنّْ العلاقة وتقديرك له. تعكس هذه الأشياء البسيطة أيضًا مدى الحب والعلاقة بينكَمْا وتدعم زواجك أيضًا، مثل القبلات والأحضان والربات على الظهر. هناك جانب آخر يمكنك وضعه فِيْ الاعتبار وهُو بعض الأشياء التي تقومين بها بعد الجماع والتي تزيد من فرصك فِيْ الحمل. تعلم المزيد عَنّْها فِيْ هذه المقالة.

    أخيرًا، يجب عليك التأكد من اختيار الوقت المناسب لممارسة أفضل وضع للحمل لضمان نجاح خطة الحمل الخاصة بك والاختيار بين المواقف حتى لا يحدث الملل لك أو لزوجك.