بالصور 5 أفكار لجعل ملابسك القديمة تصلح للحمل

أعد تدوير الملابس القديمة

تتعرض الأم أثناء الحمل للكثير من المتاعب والمشاكل، على سبيل المثال اختيار الملابس التي تناسبها خاصة بعد نمو البطن، وهناك متطلبات خاصة لهذه الملابس منها أن تكون مريحة قدر الإمكان. حتى لا تضغط على المعدة. ونظرًا لارتفاع أسعار الملابس مع فترات حمل أقصر، يمكنك إعادة تدوير الملابس القديمة وتعديلها لتناسب استخدامك أثناء الحمل وبطنك الكبير.

إعادة تدوير الملابس الصوفِيْة

مع تغير شكل البطن، يصعب ارتداء البلوفرات القديمة لأنها تضيق ولا تتناسب مع شكل الجسم الجديد أثناء الحمل وحجم بطن الحامل، لذلك يمكنك إعادة استخدامها عَنّْ طريق قص الوسط والتوسيع. ثم قم بخياطة كلا الحافتين على الجانبين بقطعة قماش مناسبة لتجنب إتلاف الجاكيت أو السترة وانزلاق الخيوط، ويمكنك تزيينها بأزرار فِيْ الأعلى بحيث تبدو جميلة فِيْ النهاية.

أعد تدوير ملابس الدنيم

هل تعلم يا عزيزتي أنه من الممكن بسهُولة صنع سروال الحمل الخاص بك باستخدام الجينز القديم الخاص بك، بدلاً من شراء سراويل الحمل باهظة الثمن التي لن تستخدمها إلا خلال أشهر الحمل

الجيوب المعاد تدويرها (التنانير)

تعد الجيوب من أصعب قطع الملابس أثناء الحمل، ولكن يمكنك الآن ارتدائها لتناسب شكل جسمك أثناء الحمل.ارفعها قليلاً فوق مستوى المعدة حتى لا تضغط عليها ويمكنك إكَمْال باقي الملابس. مظهرك مع الجوارب الطويلة والأحذية الطويلة أو الأحذية الطويلة باللون المفضل لديك.

أعد تدوير الملابس القطنية

بالتأكيد هناك الكثير من الملابس القطنية التي تعجبك وتفضل ارتداءها، وشكل جسمك يمنعك بسبب الحمل، لذلك بالنسبة لبعض الملابس القطنية، مثل القميص الذي لا يمكنك ارتدائه، يمكنك القيام بإجراء بسيط عَنّْ طريق رفعه. حتى يصل إلَّى الجزء السفلي من صدرك وتقوم بربطه كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة بأسلوب رائع وجديد وغير رسمي يتكَيْفَ أيضًا مع حجم حملك وبطنك دون الضغط عليهما.

إعادة تدوير قميص من النوع الثقيل

هناك ملابس قديمة لا تناسبك بسبب الحمل ويمكنك توسيعها مثل قميص من النوع الثقيل، يمكنك ببساطة وضع شريط مطاطي من طرفِيْ القميص، لذلك سيتم تقصير طوله وعلى الأرجح. مساحة للبطن للراحة دون التعرض لأي ضغط بسبب شد الرداء.

وأخيرًا، عزيزتي سوبرم، بعد أن قدمنا ​​لك نصائح حول إعادة تدوير الملابس القديمة لتناسب حملك، لا تشتري ملابس الأمومة حتى تتأكدي من أنه يمكنك استبدالها من ملابسك بدلًا من دفع المبالغ اللازمة لذلك. استخدمهم. فقط لبضعة أشهر أثناء الحمل، فلن يكون لها فائدة وتشغل مساحة غير ضرورية فِيْ خزانتك.