أجمل 10 ثيمات عيد الأضحى 2022

أجمل 10 ثيمات لعيد الأضحى 2022 على موقع دريم، هِيْ أيام قليلة حتى أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يحتفل المسلمون كل عام بمناسبة عيد الأضحى الكبير الذي يصادف الشهر العاشر من شهر ذي القعدة. الحجة والحجاج يتوجهُون إلَّى بيت الله لأداء مناسك الحج ويقفون على عرفات من فجر يوم عرفة حتى غروب الشمس ويصوم المسلمون فِيْ هذا اليوم ويسألون الله بالدعاء والأذكار والاستغفار فِيْ نرجو أن يتقبلهم الله صيام يوم عرفات لا إله أمامي إلا الله وحده بلا شريك له الملكوت وله الحمد وله سلطان على كل شيء “.

كروت معايدة العيد مزينة بالصور المتحركة

موقع دريم يمد تحيات عيد الأضحى إلَّى الأمة الإسلامية بأسرها ونقدم لكَمْ باقة من ثيمات عيد الأضحى للهُواتف المحمولة وأجهزة الكَمْبيوتر وأجهزة الكَمْبيوتر المحمولة وصور تهنئة بالعيد المتنوعة ورسائل العيد، ندعكَمْ الآن تشاهدون أجمل صور العيد. صور وبطاقات 2022.

بطاقة تهنئة العيد مزينة

عيد الأضحى

عيد الأضحى 2022 يحل علينا من الأحد 11 أغسطس إلَّى الأربعاء 14 أغسطس بحسب تنبؤات فلكية، لاستكشاف هلال ذي الحجة فِيْ معظم الدول الإسلامية. تعال، نجا سيدنا إسماعيل واستبدله بكبش يضرب.

بطاقة تهنئة بالعيد

المسلمون يذبحون الضحية

تحتفل الأمة الإسلامية بأسرها بعيد الأضحى المبارك من كل عام من الهجري فِيْ اليوم العاشر من ذي الحجة، حيث يؤدي المسلمون صلاة عيد الأضحى ثم يذبحون الضحية على قول تعالى هناك تعددت آراء علماء المسلمين فِيْ تقسيم الضحية، والأرجح أنها تنقسم إلَّى ثلاثة أقسام الثلث للعائلة، والثلث للفقراء والمحتاجين، والثلث للعائلة والأصدقاء. قِصَّة مقتل سيدنا إسماعيل (عليه السلام) بأوامر الله تعالى.

عيد و عيد سعيد مزخرف الخلفِيْة

فضل صلاة العيد

حديث عَنّْ صلاة العيد عَنّْ الرسول صلى الله عليه وسلم

صلاة العيد من شعائر الإسلام وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وحث المسلمين رجالاً ونساء، واستمر الرسول وأصحابه بعده. يبدون الفرح فِيْ العيد ويحتفلون به مع عائلاتهم بطريقة مشروعة لا تغضب الله.

رسائل ومحاور تهنئة عيد الأضحى المبارك

زخارف العيد فِيْ كارت جميل

تتلاقى الخطوط لتكسب اهتماماتك الأولى، وتتنافس الأقلام لنشر حبرها عليك، وتندفع الرسائل لتحتضن عينيك، لكن الروح تسبقها بالتهنئة، ويصلي القلب بعيدًا سعيدًا وعمرًا من الفرح. يزيد

مع كل نفس من الهُواء يمر عليك أقول كل عام وأنتم بخير، عيد مبارك

عيد مبارك

باقة زهُور و ورود و سلة بخور و نذور و عيد تعود اليك و سنة جديدة سعيدة

أسأل القائمين على إعداد العيد وتأليف شهر المتوفى ليمنحك عمراً مديداً ويجعل حياتك عطلة سعيدة

أعطيك رائحة الورد وألوانها وأرسل إجابة، تخاطبها، أهنئك بقدوم العيد وأيامه

بطاقة عيد مبارك بالورود

تقبل الله طاعتكَمْ، وأتم عيد فرحتكَمْ، واعترف بعيونكَمْ بانتصار أمتكَمْ

قبل تهنئة الآلاف وتكديس الرسائل وذبح الغنم، أعطيكَمْ عشر رسائل “عيد مبارك”

تحيات العيد باللغتين العربية والانجليزية وعيد الضأن

صور عيد الأضحى

صور عيد الأضْحَى

تستخدم صور تهنئة العيد على الواتساب ووسائل التواصل الاجتماعي لإرسال التهاني بمناسبة العيد. يتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي التهاني بوصول العيد، ويقومون بالنشر والتوقيع على الأصدقاء وتبادل عبارة “رأس السنة الجديدة” أو استخدام صور عيد الأضحى كصور شخصية لحساب شخصي على Facebook أو Instagram أو كخلفِيْات أو أغلفة.

صور عيد الخروف لطيف

أفضل أخبار عيد الأضحى 2022

  • كلامي صادق وصادق من القلب، يأتي إليك ليخبرك، تقبل الله طاعتك ويكَمْل العيد بفرحك.
  • إحياء سنة التكبير المطلق فِيْ العشر الأوائل من ذي الحجة (الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر والحمد لله).
  • كل عيد وانتم طيبين وانا اراك دائما بخير، الله يردها علينا ويعلم الخير اليمن والبركات.
  • تقبل الله صومك بعرفات، واجعل العيد فرحًا وسعادة تسكن قلوبكَمْ ولا تذبل، ويملأ الله لسانك بذكره.
  • تحيات العيد التي نقدمها لكَمْ من القلب، من أسرار الروح، نرجو أن تكون دائما فِيْ الخير والسعادة.
  • أهنئكَمْ بعيد الأضحى المبارك وأتمنى لكَمْ سنة أخرى من الحج أعادها الله عليكَمْ وعلينا بالخير والبركات كل عام وأنتم بخير وعيد مبارك.
  • رفعَنّْا ايدينا ونسأل الله كل عام وأنتم بخير الرحمة والمغفرة.

ألف مبروك عيد الأضحى

  • بقطرات الندى .. والرائحة التي تحملها الورد .. عيد مبارك لمن يطبخها لا حد
  • جعل الله إجازتك بسعادة وفرح ومحبة، والحمد لله أننا شاركنا فِيْ هذه الأيام الجميلة لنرسل لك أجمل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
  • للناس الذين صنعت قلوبهم من ذهب نرسل لكَمْ أجمل التهاني وكل الحب والاحترام والتقدير وكأنكَمْ سنة وأنتم ألف خير.
  • تقبل الله طاعتك، ويكَمْل فرحتك بالعيد، ويجعلك من حجاج بيته الحرام.
  • تهانينا بالعيد .. قبل المَوعِد بيوم .. كشف أسرار الروح ..
  • قبل تهنئة الاهل والاحباء والكثير من الرسائل والكلمات اعطيكَمْ عشر رسائل … عيد مبارك.

أخيرًا، يمكنك تنزيل وحفظ السمات والصور لموضوعَنّْا ومشاركتها بصفتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي. كَمْا يمكنك إنشاء ثيمات خاصة بك من خلال البحث عَنّْ برامج تصميم ثيمات العيد على “جوجل” وكتابة أجمل عبارات تهنئة العيد عليها، كَمْا يمكنك طباعة صور ثيمنا وتقديمها كهدية للأطفال فِيْ العيد. فِيْ أول يوم من أيام العيد، والذي سيكون الأطفال سعداء للغاية وسيفتنون بجماله، أو حفظ الصور والبحث عَنّْ طريق تصميم بطاقات العيد وإدراكها بأيديكَمْ وإنشاء ملصقات لتعليقها على الحائط وتزيين المنزل عليها. بمناسبة عيد الأضحى.