مميزات الولادة الطبيعية

إذا كنت فِيْ حيرة من أمرك بشأن طريقة الولادة وتجد صعوبة فِيْ تحديد ما إذا كانت الولادة الطبيعية أو الولادة القيصرية أفضل، فتعرفِيْ على فوائد الولادة الطبيعية ولماذا هِيْ أفضل طريقة للولادة من خلال هذه الحلقة من برنامج “أم العيال”. . ولا تنسى أن تشاركنا فِيْ التعليقات برأيك فِيْ قرارك.

فوائد الولادة الطبيعية

فوائد الولادة الطبيعية للأم

  • خلق الله المرأة لتتمتع بالقدرة الطبيعية على الحمل والولادة بشكل طبيعي، وجسدك يا ​​عزيزي مناسب لهذه المهمة.
  • من الطبيعي أن تشعري بالألم الذي تشعرين به فِيْ وقت المخاض، والذي قد يكون سبب إحجامك عَنّْ الولادة بشكل طبيعي، حتى تشعري ببدء المخاض ويوجه الطبيب لمعرفة حالتك والمرحلة التي وصلت إليها.
  • سيهدأ الألم بعد الولادة قريبًا وستجد أنه يمكنك العيش بشكل طبيعي فِيْ وقت قصير جدًا وهُو عكس ذلك فِيْ حالة الولادة القيصرية، لأن الألم يبدأ بعد الولادة وتحتاج الأم إلَّى وقت طويل. وقت الانتعاش.
  • الولادة الطبيعية هِيْ الأقل إيلامًا مقارنة بالولادة القيصرية، لأن جرح الولادة يستغرق وقتًا طويلاً للشفاء، مما يمنع الأم من رعاية الطفل فِيْ الفترة الأولى من المخاض.

مزايا الولادة الطبيعية

  • تساعد الولادة الطبيعية على تشكيل رأس الجنين أثناء نزوله كَمْا تعرض الطفل للبكتيريا المفِيْدة التي تعزز قوة جهاز المناعة لديه.
  • الولادة الطبيعية تحمي الطفل من العديد من الأمراض مثل الربو والحساسية وتقلل من الإصابة بالسكري والسمنة لدى الطفل فِيْ المستقبل.

ما هُو أخطر الولادة الطبيعية أم الولادة القيصرية

تحظر بعض البلدان الولادة القيصرية إلا فِيْ بعض الحالات التي تتطلب ذلك، لأن الولادة القيصرية تنطوي على مخاطر عديدة. اقرأ عَنّْ مخاطر الولادة القيصرية التي تجعل الولادة الطبيعية هِيْ الأفضل.

مزايا الولادة القيصرية

فِيْ بعض الأحيان، قد تواجه الأم مشكلة صحية تكون العملية القيصرية هِيْ الخيار الأفضل لها، ناقش حالتك الصحية مع الطبيب وما إذا كنت تسمح بالولادة الطبيعية.

هل الولادة القيصرية أفضل من الولادة الطبيعية

عبارة تقولها كثير من النساء يعتقدن أن الولادة القيصرية أفضل ولكن الحَقيْقَة ليست كذلك. اكتشفِيْ 10 فوائد للولادة الطبيعية ستقوي إيمانك بأنها أفضل طريقة.

نأمل أن تكون الحلقة قد ساعدتك فِيْ معرفة المزيد عَنّْ فوائد الولادة الطبيعية، وهدفنا العزيز ليس التحكَمْ فِيْ قرارك لأنك قد تفضل عملية ولادة قيصرية أو لأن ظروف ولادتك قد تمنعك من الولادة الطبيعية. نهاية القرار لك.