قصص طريفة عَنّْ تسمية الأطفال

اختيار اسم فريد لحديثي الولادة هُو حلم كل زوجين، وخاصة الأم التي لا تنتظر طويلاً لبدء البحث والتفكير فِيْ اسم طفلها المتوقع أو أطفالها بمجرد أن تكتشف أمر الحمل. وبما أن اختيار الاسم لا يقتصر على الأم والأب فقط، فِيْمكن لأسرة كل منهم أيضًا التدخل من خلال اقتراح العديد من الأسماء وحتى محاولة تحقيق الشيء، لأنه قد يؤدي إلَّى مواقف محرجة ومضحكة فِيْ نفس الوقت. مرة، “Supermama” سوف تظهر لك بعض منها فِيْ هذه المقالة.

4 أخطاء يرتكبها الآباء عَنّْد تسمية أطفالهم

القِصَّة الأولى

تقول إيمان التي تحكي قِصَّة تسميتها لابنتها لقد كنت فِيْ حيرة من أمري فِيْ اختيار اسم جديد وفريد ​​لابنتي وتركته للأخير. جئت باسم “نادين” وقد أحببته حقًا. وقررت أن أختارها لابنتي، حتى الآن يبدو الأمر طبيعيًا، لكن ما حدث بعد ذلك هُو مضحك أنه بعد ولادتي وتسميت ابنتي باسمه، التقيت يومًا بصديقة وسألتني عَنّْ اسمها فقلت كانت “نادين”. ضحكت وقالت “ولا حتى نادٍ واحد”

لطفلك التالي عودة الأسماء العربية

القِصَّة الثانية

تقول نانسي إن اختيار اسمها كان وراء القِصَّة الغريبة والمضحكة أيضًا. أطلق عليها والدها اسم “نعيمة” فِيْ البداية، لكن الأسرة كلها كانت تسميها دائمًا بـ “نانا”، وتحديداً جدة والدتها، وبقي الحال على هذا الحال لمدة عامين، ثم تابعت ضاحكة، “اعتدت على الاسم” نانا. ‘لم أكن أعرف اسمي الحقيقي وهُو “نعيمة” وعَنّْدما دخلت الحضانة نادوني باسمي الحقيقي وهُو “نعيمة”. ابنتي لماذا تريديننا بكت نعيمة وقالت اسمي نانا. بكت طوال اليوم حتى أتت والدتها لاصطحابها من روضة الأطفال. وعَنّْدما وصلت نعيمة إلَّى المنزل رفضت العودة إلَّى الحضانة. مرة أخرى لأنها كانت تسمى باسم غير اسمها، لذلك قرر والدها تغيير اسمها من “نعيمة” إلَّى “نانسي” ونصح والدتها المشرفة على الحضانة أن تناديها بـ “نانا” حتى تتمكن من ذلك. لا ترفض الذهاب إلَّى روضة الأطفال.

القِصَّة الثالثة

امرأة متزوجة تروي قِصَّة اختيار اسم ابنتها وتقول عَنّْدما علمت بحملي من فتاة كنت فِيْ غاية السعادة وفكرت كثيرًا فِيْ اختيار اسم مختلف ومميز لها، تمامًا مثل والدها. . ظللت أبحث عَنّْ أسماء جديدة على الإنترنت ومع الأصدقاء، وعَنّْدما اقترب مَوعِد الميلاد، قال لي زوجي “وجدت اسم ابنتنا، لذلك كنت سعيدًا جدًا وأردت معرفة الاسم، لذا قال سوف نسميها العسل! “كان سعيدا باختياره وشاركه الاختيار مع عائلته. فِيْ البداية اعتقدت أنه كان يمزح لكنه كان جادا جدا بشأن الاسم لذا أخبرته أنه لن يكون فقلت له “لأن أول تعليق من الآخرين سيكون” أمي نحلة “، ضحكت وقالت” الحمد لله، لقد تخلى زوجي عَنّْ هذه الفكرة “.

أسماء بنات جديدة ومميزة ومعانيها

فِيْ الختام لابد من التأكيد على أنه يتم الاهتمام باختيار اسم الطفل، لأنك تريده أن يكون جديدًا ومميزًا، فلا يجب أن يكون غريبًا وغير معروف، حتى لا يسبب مشاكل فِيْ مرحلة المراهقة. .