رسائل من الجنين إلَّى الأم خلال أشهر الحمل التسعة

هل يمنحك جنينك معلومات مفِيْدة من خلال رسائل يرسلها إليك من داخل رحمك، يشرح فِيْها الأعراض التي قد تواجهك خلال الأشهر التسعة من الحمل ويخبرك أيضًا كَيْفَ تتشكل أعضائه داخل رحمك وما هِيْ أعضائها التي تكتمل فِيْ كل شهر من الحمل سوف تتعلم عَنّْ هذه الرسائل فِيْ هذه المقالة.

رسائل لم يسمع بها من الجنين لأمه

رسالة الشهر الاول من الحمل

أمي، أعلم أنك سعيد جدًا الآن بمعرفتك أنني هنا، يا أمي الباقية، لا تحاول بجد، تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، لأنني الآن بدأت فِيْ الإبداع، أحبك يا أمي!

رسالة الشهر الثاني من الحمل

أمي، أعلم أنني أتقيأ طوال الوقت وأشعر بالدوار والغثيان، وأعلم أن هذه أعراض غير مريحة لك، لكن هذا يعَنّْي أنني بخير، قلبي ينبض بانتظام، وأعضائي الرئيسية تنمو، أنا أتناول البروتين وأشرب الكثير من الماء ولا أنسى شرب كوب من الحليب.

تقرير عَنّْ الشهر الثالث من الحمل

أعلم أن أمي تريد التحقق من صحتي والتغييرات التي تحدث لي. أؤكد لكَمْ أن حجمي يزداد وأن أجهزة جسدي وأعضائي كاملة باستثناء عقلي ورئتي. أتحرك من جانب إلَّى آخر لكنك ما زلت لا تشعر بحركتي.

تقرير عَنّْ الشهر الرابع من الحمل

الآن بعد أن مررت أنت، أمي، بأصعب جزء من الحمل، أعدك أنه يمكنك سماع دقات قلبي ومعرفة نوعي، الآن يمكنني مص إبهامي واللعب بالحبل السري لتمضية الوقت. ستشعرين بحركتي بالداخل أخيرًا يا أمي.

تقرير عَنّْ الشهر الخامس من الحمل

الآن أحرك ذراعي ورجلي بقوة لألعب معك أمي، وزاد طولي ووزني، وشعر على رأسي، وحاجبي ورموش مرئية، يمكنني ابتلاع وتحليل الأصوات التي أسمعها فِيْ الداخل، صوت دقات قلبك يجعلني تشعر بالعطاء.

تقرير عَنّْ الشهر السادس من الحمل

مبروك يا أمي! نحن الآن فِيْ الشهر السادس، وصفِيْ وجهِيْ، يمكنني سماعك جيدًا، أخبرني قِصَّة أو أغني لي ودع والدي يتحدث معي، أفتقد صوتك!

تقرير عَنّْ الشهر السابع للحمل

نمت جيدًا، نمت والدتي وجميع أعضائي بشكل طبيعي، والآن أتذوق وأتعرف على الطعم الحلو والمر، وأشعر بالألم والضوء والصوت، وأحيانًا قد أبكي ورأسي منحني، جاهز لمقابلتك. الأم.

رسالة الشهر الثامن من الحمل

بدأ العد التنازلي يا أمي، والآن تتشكل ذاكرتي ويعمل دماغي بكفاءة ولدي أحلام، ولم تلتحم جمجمتي بعد للسماح لي بالمرور من حوضك، وأنا أعلم أنك طويل لرؤيتي.

رسالة الشهر التاسع من الحمل

اللحظة المتوقعة لرؤيتك وجهاً لوجه تقترب يا أمي، كَمْ كنت أتوق لرؤيتك! الآن أنا أتنفس بشكل طبيعي، كل أعضائي وأعضائي كاملة وأنا جالس فِيْ حوضك وأشتاق لك أن تحملي بين ذراعيك!

لمعرفة نمو طفلك شهرًا بعد شهر، شاهد هذه السلسلة من مقاطع الفِيْديو

يشعر جنينك بك كَمْا تشعر به ويرسل لك رسائل مفِيْدة ومحبة لتخفِيْف هذا الوقت الصعب حتى يأتي مَوعِد لقائك وتراه أمام عينيك وتحمله بين ذراعيك. نسيت سوبر، شارك هذه الأخبار مع صديقاتك الحوامل.