أفضل أنواع حفاضات حديثي الولادة فِيْ رأي الأمهات

هناك العديد من أنواع حفاضات الأطفال حديثي الولادة، بالإضافة إلَّى الإعلانات التجارية التي تؤكد أن كل نوع هُو الأفضل لطفلك، والأفضل لبشرته، والأكثر اقتصادا، حول أو قبل أن يصل طفلك إلَّى حجم الحفاضة.

إذا كنت أماً لأول مرة، فأنت بالتأكيد تريد معرفة أفضل أنواع الحفاضات لطفلك المنتظر من خلال تجارب وآراء مختلفة للأمهات، لذلك قمنا بجمع أكثر أنواع الحفاضات المفضلة لهم مع الأسباب.

أفضل حفاضات الأطفال حديثي الولادة

1. مولفِيْكس

احتلت المرتبة الأولى بين العديد من الأمهات، وفِيْ تجربتي الشخصية، كانت حفاضات مولفِيْكس لحديثي الولادة الأفضل لطفلي لعدة أسباب أهمها أنها مناسبة للأطفال ذوي الوزن المنخفض أو الصغير الذين يزنون 2.5 كجم وبالتالي فهِيْ غير مناسبة. تسبب تسرب البول أو البراز لأنها محكَمْة الغلق جيدا. كَمْا أن لديها فتحة مخصصة تمنع الاحتكاك بسرة المولود الجديد الذي لم يلتئم بعد، وبالتأكيد لمستها الناعمة على جلد الطفل ولم تسبب أي إصابات شائعة وهِيْ أيضًا واحدة من أكثر الحفاضات بأسعار معقولة فِيْ جمهُورية التشيك . السوق والأفضل من حيث السعر والتعبئة والتغليف بمقاسات مختلفة.

ومع ذلك، قد لا تكون هذه الحفاضات مناسبة لحديثي الولادة الأكبر حجمًا نسبيًا، وعلى الرغم من أن العبوة تحتوي على ما يصل إلَّى 5 كيلوغرامات، ستحتاج إلَّى التغيير إلَّى حجم أكبر بمجرد أن يكتسب الطفل وزنًا سريعًا بعد الولادة. لا توافق العديد من الأمهات أيضًا على جودة حفاضات الأطفال الأكبر حجمًا لأنهم يتفقون على فعالية وجودة نفس العلامة التجارية لحفاضات الأطفال حديثي الولادة.

يمكنك الآن شراء حفاضات مولفِيْكس عبر الإنترنت

2. هجيز

من أفضل الحفاضات على الإطلاق، إنه مصنوع فِيْ ألمانيا، مما يجعله نادرًا بعض الشيء وغير متوفر دائمًا فِيْ السوق المصري، على سبيل المثال، لكن معظم الأمهات اتفقن على جماله لحديثي الولادة وكبار السن أيضًا، وذلك بفضل قوامه الناعم. وفاعليته فِيْ منع التسرب، بالإضافة إلَّى كونه مشدودًا وسهل الإغلاق جودته ممتازة، وعيبه الوحيد هُو سعره المرتفع مقارنة بالأنواع الأخرى وعدم توفره معظم الوقت أو قلة جميع الأحجام.

لعرض وشراء حفاضات هجيز عبر الإنترنت

3. فرحة الاطفال

أوصت العديد من الأمهات بحفاضات بيبي جوي لحديثي الولادة، خاصة أنها متوفرة دائمًا وبسعر جيد مقارنة بالحفاضات الأخرى، حيث تمنع جودتها التسرب والنعومة على بشرة الطفل، ومؤخراً هناك إصدار جديد أكثر راحة ونعومة فِيْ التصميم.

يمكنك شراء حفاضات بيبي جوي عبر الإنترنت.

4. دعَنّْا نذهب إلَّى Bambers

جاءت حفاضات بامبرز بريميوم ضد ما كان متوقعًا فِيْ الترشيحات الأخيرة للأمهات، خاصة فِيْ السوق المصري، نظرًا لانخفاض جودتها بشكل كبير مؤخرًا، فقد أصبحت مواد أولية باهظة الثمن وسيئة الصنع، ليس فقط فِيْ استمرار حدوث التسريبات، بغض النظر عَنّْ كَمْ هِيْ قصيرة من الوقت يرتديها الطفل، ولكن فِيْ التأثير على جلد هذا المولود من الالتهابات والتسلخ الشديد.

لهذا جاءت نصائح الأمهات لاستخدام النوع الإسباني، أو النوع الذي يجلبه لك صديق أو قريب من الخارج على وجه التحديد وليس من الأسواق المحلية بجميع أنواعها، سواء من الصيدليات أو متاجر الأطفال أو السوبر ماركت.

كَيْفَ تختار حفاضة مناسبة للطفل

  • نظرًا لأن الطفل سيرتدي حفاضات طوال النهار وطوال الليل، فمن الضروري شراء الحجم المناسب لمنع التسربات والفوضى مع الحفاظ على النظافة والجفاف والراحة. وهنا يأتي التحدي كَيْفَ تعرف حجم الحفاض الذي يجب شراؤه ومتى يحين وقت الارتقاء هنا بعض النصائح
  • انتبه إلَّى مخطط الوزن على كل عبوة لمساعدتك على اختيار أفضل حجم لطفلك الذي ينمو.
  • من المحتمل أن تكون حفاضات الطفل الأولى من أحجام حديثي الولادة، ولكن قد ترغب فِيْ تخزين بضع عبوات بأحجام مختلفة قبل وصول الطفل للاستعداد.
  • اختر حفاضًا به شق فِيْ المقدمة لحماية زر البطن، وإذا كنت تستخدم حجمًا أكبر، فتأكد من ثني الحفاض لأسفل وبعيدًا عَنّْ المنطقة لضمان الشفاء المناسب.
  • يجب أن يتناسب الحفاض بإحكام حول الخصر والساقين، بدون ثغرات أو ترهل. إذا شعرت أن الأشياء ضيقة قليلاً، فقد ترغب فِيْ زيادة الحجم.
  • عَنّْدما يقترب الرضيع من الحد الأقصى للوزن المقترح، قد يكون من الجيد شراء الحجم التالي لأعلى للحصول على أداء الحفاض الأمثل والحماية من التسرب.
  • إذا كان الطفل يعاني من بقع حمراء حول البطن أو الفخذين، فهذه أيضًا علامة على أن الوقت قد حان لتغيير الحجم.
  • إذا كان الحجم التالي لا يزال كبيرًا جدًا، جربي حفاضًا آخر.

أخيرًا، نصيحتنا لك، أمي العزيزة الجديدة، هِيْ إحضار نوعين أو ثلاثة أنواع مختلفة من العبوات الصغيرة أو المتوسطة الحجم من حفاضات الأطفال حديثي الولادة وتجربة كل نوع مع طفلك الصغير ثم اتخاذ قرار بشأن أحد هذه الأنواع التي تناسبك بشكل أفضل. طبيعة بشرة طفلك وكذلك عدد مرات التبول والتغوط فِيْ الأيام الأولى بعد الولادة. سيضمن ذلك حصولك على الاختيار الأمثل للحفاضات لمولودك الجديد ولن تنفق الكثير من المال على نوع واحد فقط لا يرضيك، يمكنك تكرار نفس الشيء مع كل مرحلة من مراحل الانتقال إلَّى حجم حفاض أكبر ضمان الجودة والحفاظ على بشرة طفلك ناعمة ونظيفة.

أطفالنا هم أغلى ما لدينا. نحن نهتم بصحتهم، ونعاني عَنّْدما يكونون معاقين، ونعتني بهم. مع “Supermama” نساعد جميع الأمهات بأفضل النصائح والخبرة حول كَيْفَِيْة رعاية الأطفال والعَنّْاية بصحتهم فِيْ رعاية الرضع