بالصور.. 6 منتجات مبتكرة للحامل لن تصدقها عينيك

منتجات للنساء الحوامل 1

خلال الأشهر التسعة من الحمل، هناك العديد من التغييرات فِيْ جسمك وروتينك المعتاد التي يمكن أن تسبب لك الألم أو التوتر، الأمر الذي يتطلب استخدام منتجات مبتكرة جديدة للسيدات أثناء الحمل لمواكبة هذه التغييرات وتسهِيْل أشهر الحمل. . من أجلك ولجعل رحلة الحمل خالية من الألم والضغط، إليك مجموعة من منتجات الحوامل المصممة خصيصًا لراحتك.

منتجات جديدة ومبتكرة للحوامل

  • وسادة النوم أثناء الحمل بمجرد وصولك إلَّى الثلث الثاني من الحمل، ستجدين صعوبة فِيْ العثور على وضع نوم مريح، الأمر الذي يتطلب تعديل وضع النوم، وسيكون وضع النوم الأكثر راحة على الجانب الأيسر، لكن هذا الوضع يؤلمك. الساقين والظهر. لكن وسادة النوم للمرأة الحامل ستدعم ساقيك وظهرك أثناء النوم وتمنعك من الشعور بالألم.
  • دعم الظهر والبطن وهُو جهاز بسيط مناسب للأشهر الأخيرة من الحمل، والذي سيحميك من آلام الظهر، مع زيادة وزن الطفل وضغطه على ظهرك بسبب زيادة الوزن.
  • ملابس داخلية نسائية خلال أشهر الحمل ومع زيادة وزن جنينك، يستمر بطنك فِيْ التوسع، خاصة فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل، لذلك للراحة، ارتدي سراويل داخلية مناسبة يمكنك تغييرها باستمرار لتلائم مقاسك المتغير.
  • الجوارب الضاغطة فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل، تعاني معظم النساء الحوامل من تورم القدمين، لكن ارتداء زوج من الجوارب القطنية الضاغطة سيكون حلاً مثاليًا لحل مشكلة التورم الشائعة فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل بسرعة، حيث تحفز هذه الجوارب الدورة الدموية فِيْ القدمين والساقين مما يحل المشكلة بطريقة سريعة وصحية.
  • منتجات حماية تمدد الجلد مع تقدم الحمل، يتغير نسيج بشرتك، خاصة حول منطقة بطنك، وستظهر علامات التمدد حتى تتكَيْفَ مع الزيادة فِيْ حجم جسمك. الجنين الذي ينمو يوما بعد يوم فِيْ رحمك. لحماية بشرتك من أعراض ما بعد الولادة هذه والحكة العرضية، استمري فِيْ استخدام منتجات حماية الجلد الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية أثناء الحمل، مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند والأفوكادو.
  • جهاز كشف الألم فِيْ الأيام والساعات التي تسبق الولادة الطبيعية، لا يمكن للألم والانقباضات التي تسبق الولادة، وخاصة المرأة الحامل لأول مرة، قياس مستوى الانقباضات من حيث الشدة وقرب وقت الولادة. قادم، صريح، يظهر. لكن مع هذا الجهاز، ستتمكن من مراقبة تقدم الولادة الوشيكة بدقة حتى الوقت الذي يحدده الطبيب معك للاتصال به والذهاب إلَّى المستشفى.
  • حمالات الأمومة أثناء الحمل، لا ينمو بطنك فقط بل ويتضخم صدرك أيضًا، أثناء الحمل، ستحتاجين إلَّى حمالات صدر بمقاسات أكبر. مع حمالة صدر مصنوعة خصيصًا، يمكنك مساعدة الأمهات على الرضاعة الطبيعية منذ فترة الحمل، والتحكَمْ فِيْ اختيار الحجم الذي يناسبك، واستخدامه مرة أخرى للرضاعة الطبيعية بعد الولادة.
  • تتبع طلب الحمل الخاص بك شهرًا بعد شهر أنت بحاجة إلَّى رفِيْق فِيْ رحلة الحمل لمساعدتك على متابعته والتأكد من تلبية جميع الأشياء المطلوبة أثناء تقدمك خلال فترة الحمل. لن يساعدك شيء فِيْ كل هذا أكثر من تطبيق تم إنشاؤه خصيصًا للنساء الحوامل، والذي سيكون مساعدًا لهن أثناء الحمل.

    • بالنسبة لأجهزة Android، قم بتنزيله من google play
    • بالنسبة لأجهزة Apple – IOS، قم بتنزيله من App Store

    الحمل رحلة ممتعة وتجربة فريدة بين الأم وكل طفل من أطفالها، فاستمتعي بها بقدر ما تستطيعين واستخدام مجموعة من منتجات الحمل ستجعل الأمر أسهل بكثير وستتمتع بتجربة خاصة وذاكرة لا تُنسى .