6 نصائح للتوفِيْر فِيْ ميزانية شراء ملابس طفلك

ينمو الأطفال بشكل أسرع من الولادة إلَّى سن المدرسة أكثر من أي مرحلة أخرى، لذلك تكافح العديد من الأمهات لشراء الملابس لأطفالهن لأن الملابس الجديدة ستكون صغيرة بالنسبة لهم، أو يتعين عليهم شراء ملابس جديدة أخرى خلال الإجازات التي ستنكَمْش قريبًا. هم أيضا. نظرًا لارتفاع أسعار ملابس الأطفال حاليًا، ستتأثر ميزانيتك بالتأكيد، لذلك فِيْ هذه المقالة، أعزائي، سنقدم لك بعض النصائح حول كَيْفَِيْة توفِيْر الملابس لطفلك من سن الرشد إلَّى سن المدرسة. دون كسر ميزانيتك.

كَيْفَ توفر على ميزانية الملابس

1. شراء ملابس أكبر بمقاسين أو مقاسين

اختر الملابس بناءً على حَقيْقَة أن طفلك سينمو قريبًا فِيْ هذه الملابس، خاصة فِيْ مرحلة الطفولة، لأن الأطفال ينمون بسرعة فِيْ هذا العمر. لذلك من الأفضل شراء ملابس أكبر بمقاس أو اثنين من الحجم الفعلي لطفلك حتى يتمكن من ارتدائها لفترة أطول وتوفِيْر ملابس جديدة لك.

كَيْفَ تشتري ملابس لطفلك سنتين

2. تأكد من أن الملابس مناسبة لجميع المواسم

عَنّْد شراء ملابس لطفلك، تأكد من أنها تناسبها فِيْ معظم المواسم بحيث لا تقتصر على ارتداء قطعة معينة فِيْ موسم واحد، بل يمكنها ارتداء الملابس المناسبة للصيف تحت الملابس الشتوية.

لا تشتري ملابس ثقيلة مثل المعاطف، فالبس واحد أو اثنين سيفِيْ بالغرض، خاصة وأن هذه القطع باهظة الثمن وتتقلص بسرعة على الطفل. يمكنك أيضًا الحصول على قطع ملابس عملية مثل الأرجل المفتوحة حتى تتمكن من ارتدائها لفترة أطول من المعتاد، وشراء الملابس التي تناسب كلا الجنسين، واختيار الألوان التي تناسب كل من الفتيات والفتيان ولا تلتزم فقط بألوان معينة.

3. استخدم ملابس أطفال أقربائك وأصدقائك

إذا كان لدى أقاربك أو أصدقائك المقربين أطفالًا أكبر من طفلك، فِيْمكنك استبدال الملابس المستعملة. عادة تبقى هذه الملابس جديدة لأنها لا يتم ارتداؤها كثيرًا، أو حتى هذه الملابس يمكن شراؤها لأنها تحظى بشعبية كبيرة الآن، بحيث يمكن للجميع الاستفادة منها.

4. اصنع بعض الملابس بنفسك

أسعار الملابس الشتوية فِيْ ازدياد مستمر وخاصة الصوف الغالي، إذا كنت تعرف كَيْفَِيْة الكروشيه أو التريكو أو حتى تفصيل الملابس العادية، يمكنك صنع ملابس لطفلك بنفسك. سيوفر هذا الكثير من التكلفة، لكن الجودة ستكون بالتأكيد أعلى، حتى إذا كنت لا تعرف أساسيات الحياكة، فقد حان الوقت للتعلم.

استعد ملابس عائلتك القديمة فِيْ خطوات بسيطة

5. اشترِ فقط ما يحتاجه طفلك

ليست هناك حاجة لشراء الكثير من الملابس التي لن يستخدمها طفلك بسبب الملابس الصغيرة، يمكنك أن تكتفِيْ بمجموعتين للخروج، لأن الطفل عادة لا يغادر المنزل كثيرًا. لذا اشترِ فقط ما يحتاج طفلك لارتدائه فِيْ المنزل ويمكنك أن تقرر ما تشتريه قبل أن تذهب للتسوق حتى لا تغريك بما لا تحتاج إليه ولا تنفق الميزانية دون داع، لذا ابتعد عَنّْ فكرة التسوق بدون هدف محدد.

6. استفد من فترة الخصم

أفضل وقت لشراء ما تحتاجه لطفلك هُو خلال موسم التخفِيْضات والصفقات نهاية الموسم، يمكنك شراء كل ما تريد بنصف السعر أو أكثر مقارنة ببداية الموسم، خاصة ملابس ما قبل المدرسة، حيث أسعار الملابس مفرطة.

دليلك الشامل للتسوق فِيْ موسم التخفِيْضات هذا

أخيرًا يا عزيزتي “Supermom” احرصي على شراء الملابس القطنية حتى لا تسبب حساسية لجلد طفلك وتجنبي الملابس ذات الياقة لأنها تضر بشرته أيضًا، الياقة أفضل بكثير من الياقة وتأكدي أيضًا من أن فتحة العَنّْق واسعة بما يكفِيْ حتى لا يجهدك عَنّْدما تساعده فِيْ ارتداء ملابسه.

وعَنّْدما تشتري الملابس، كوني ذكية وحكيمة ولا تلجأ إلَّى ألوان القطع الجذابة واشترِ الكثير والكثير لأنك ستنتهِيْ بالتساؤل عما إذا كان طفلك سيرتديها مرة واحدة أو مرتين فقط وسيتجاوزها وسيفوز ” ر مناسب.

نصائح أم العيال عَنّْ توفِيْر المال عَنّْد شراء ملابس الأطفال