أهم 7 مواصفات عَنّْد اختيار مستشفى الولادة

بعد انتهاء الشهر السابع من الحمل، من المهم البدء بمرحلة التحضير للولادة، وأول هذه الاستعدادات هُو اختيار مستشفى الولادة المناسب. عادة، تبدأ المرأة الحامل فِيْ استشارة من حولها حول أفضل المستشفِيْات حيث يمكنها الولادة من أجل اختيار أنسبها لها، لكننا قررنا مساعدتك فِيْ المقالة التالية مع بعض النصائح لمساعدتك فِيْ الاختيار الأكثر مناسبة. مستشفى الولادة.

اقرأ عَنّْ 10 خطوات للتحضير للولادة

نصائح لمساعدتك فِيْ اختيار مستشفى الولادة المناسب

  • مستوى ميزانيتك عَنّْد اختيار مستشفى الولادة المناسب، تلعب ميزانية الولادة دورًا مهمًا، لذلك من النصف الثاني من الحمل يجب تحديد ميزانية مالية محددة للولادة مع زوجك والحرص على عدم تجاوزها بنفس القدر قدر الإمكان، حتى لا تتعرض لأية صعوبات مالية وبناءً على الميزانية المحددة، يمكنك العثور على أفضل المستشفِيْات حيث يمكنك الولادة وفقًا للنطاق المحدد أعلاه.

  • إمكانيات حل الحالات غير العادية والمفاجئة من الضروري إيلاء اهتمام إضافِيْ لإمكانيات مستشفى الولادة حيث ستلدين، خاصة فِيْما يتعلق بتوافر الإمكانيات لحل المواقف غير العادية والمفاجئة وخبراتهم السابقة. عَنّْد التعامل مع ولادة غير مخطط لها أو عملية قيصرية. ليس من الأفضل أن تكون أول من يختبر المستشفى، لذلك يجب عليك البحث بعَنّْاية عَنّْ التجارب السابقة للأصدقاء والعائلة لمعرفة مدى فعالية هذا المستشفى.

  • فاعلية الفريق الطبي بالمستشفى عليك أن تسأل جيداً عَنّْ فعالية الفريق الطبي بالمستشفى، وبهذا لا نعَنّْي الطبيب المشرف على حالتك والمسؤول عَنّْ مسار الولادة، بل أيضاً فريق التمريض الموجود، دور الممرضات لا يقل أهمية عَنّْ دور الأطباء، فالممرضات هم من سيجلسون معك وينفذون التعليمات. مهمة الرضاعة الطبيعية واتباع الخطوات الصحيحة حتى لا توجد صعوبات أثناء الرضاعة الطبيعية ولتحقيق وضع مريح لك ولطفلك، لذلك لا بد من السؤال عَنّْ مستوى التمريض فِيْ المستشفى وتعاونهم مع الأمهات بعد الولادة، حتى تكوني متأكدة من طفلك وفِيْ نفس الوقت مع نفسي. كَيْفَ يمكنك الاستعداد للرضاعة قبل الولادة

  • توافر غرفة أطفال مجهزة لحديثي الولادة من الضروري التأكد من أن غرفة حضانة الأطفال حديثي الولادة بها جميع المعدات الحديثة للتعامل مع أي حالات طارئة قد يجد مولودك الجديد نفسه فِيْها، إلَّى جانب أهمية التأكد من وجود طبيب أطفال متخصص فِيْ رعاية الأطفال حديثي الولادة، من أجل التحقق من الحالة الصحية للمواليد الجدد بعد الولادة. مزيد من المعلومات ما هِيْ الحالات التي يتم فِيْها وضع طفلي فِيْ رعاية التبني

  • احتفظي بسرير فِيْ الغرفة لطفلك تأكد من أن المستشفى توفر لطفلك سريرًا بجوار سريرك حتى ينام المولود الجديد فِيْ حال كنت متعبًا ولا تستطيع حمله، وتأكد من تنبيه طاقم التمريض بذلك. حاولي إرضاع طفلك بعد الولادة، إلا بناءً على نصيحة منك وطبيب محترف، حتى لا تحرم طفلك من فوائد اللبأ المليء بفوائد لا حصر لها.

  • قرب المستشفى من مكان إقامتك يعد هذا المعيار من أهم المعايير التي يجب عليك أيضًا مراعاتها لتجنب التوتر والارتباك بسبب ولادتك المفاجئة، لذلك عليك التأكد من سهُولة الوصول إلَّى المستشفى. من منزلك بأقل مجهُود وأسرع وقت.

  • العامل النفسي كثيرا ما تسمع مدى شهرة هذا المستشفى وقدرته على حل مختلف الحالات، ولكن فِيْ نفس الوقت قد لا تشعر به. لذا تأكدي من أن “Supermama” قد اختارت المكان الأنسب لكِ، حيث ستشعرين براحة نفسية أثناء الولادة.

  • أسعار مستشفِيْات الولادة بالقاهرة والإسكندرية 2022

    إذا كنتِ من سكان القاهرة والإسكندرية، تعرفِيْ على أسعار مستشفِيْات الولادة بالقاهرة والإسكندرية لعام 2022.

    أسعار مستشفِيْات الولادة بجدة والرياض 2022

    إذا كنت مقيمًا فِيْ جدة والرياض فِيْ المملكة العربية السعودية، فإليك أسعار مستشفِيْات الولادة فِيْ جدة والرياض لعام 2022.

    طريقة تحضير كيس الولادة

    إذا ولدت فِيْ مستشفى، فمن المحتمل ألا تختلف محتويات كيس الولادة الطبيعي عَنّْ العملية القيصرية. تعرف على محتويات حقيبة الولادة من خلال هذا الفِيْديو.

    أخيرًا، لا تنسي مشاركة تجربتك مع اختيار مستشفى الولادة، لصالح كل أم جديدة.

    يمكنك الآن تتبع حملك أسبوعًا بعد أسبوع باستخدام تطبيق Supermama Nine Month.

    • بالنسبة لأجهزة Android، قم بتنزيله من google play
    • بالنسبة لأجهزة Apple iOS، قم بتنزيله من App Store