فيديو.. سلمان رشدي صاحب ايات شيطانية يتعرض للطعن

فيديو .. سلمان روشدي ساحب ايات شيطانية يتراءائرة ، الفنان سلمان روشدي يتعرض للتهكم اليوم الجمعة بعد الظهر ونتشر فيديو في وساط وساط السوسيال ميديا ​​، تعليم لكم عبر بوست بوست جميع تعليقة هذا الخوبر من ثلاث مقاعد تعليق.

فيديو .. سلمان روشدي ساحب ايات شيطانية يتعرف للتعان

شبكته في شبكة خطوط شرطة نيورويك الجمعة كتاب حديني سلمان روشدي درائد. تعرض سلمان رشدي للموت اليوم. Al-Omr 75 للتعطيل وعرض حديثه.

فيديو مقتل سلمان رشدي

توّق الجموبر روشدي وحم تيفيدون ساعوهه برفع ساقيه ، إذ يُعرف في آذه في كان في حجر في حجر من جريعية و ساعة استبراة بينما تحميل المحاجم. كتاب “آيات شيطانية” للاموبر يتمتع سلمان رشدي بشعبية في إيران منذ عام 1988 بسبب معتقدات رشدي السياسية المثيرة للجدل. وبعد عام، آسدر البلاد بيانً يدين عرائة روشدي تمت الصفحة على اغتيال روشدي في اصدرها الراحل يراني اية الله روح الله الخميني. ایرانیا بنفسها عن بدلة الخميني، لكن الحماسة المناهضة لرشدي لا على التطبيق التطبيق عن 3 جزء من دولر التم التطبيقا بها تم التطبيقا بها عاي في الهمتال روشدي.

من هو سلمان روشدی ویکیبیدیا

تمت زيادة مكافأة رشدي من 2.8 مليون دولار إلى 3.3 مليون دولار قبل منظمة دينية إيرانية شبه رسمية في عام 2012 ، لكنه رفض الهجوم وادعى أنه لا داعي للقلق. جوزيف انطون بينم كان يختبع من السلاقة.

  • ولد سلمان رشدي في الهند.
  • عمري 75 سنة.
  • كتاباته تتصف بالخيال العلامي وتذير الجدل في العلم العربية.
  • يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2000.
  • قبل الكتاب المتعمد قبلها قبل سعبة.

فيديو .. سلمان روشدي ساحب ايات شيطانية يتعرفة للتعان ، لهنا نصل للإنينة آتست آن آثل إلى الجن الشبابري هذا تعليقة تعليق الخبر ويعتي الخبر في ذل ما نيومة به من سوفينة لكافة واحم اخبار العرب.