5 أنواع ضارة من حمالات الصدر لا ترتديها

هناك أنواع كثيرة وأشكال مختلفة من حمالات الصدر، لكن لا تدع الشكل يخدعك، فهناك بعض الأنواع التي تضر بصحتك بشدة وتتسبب فِيْ إصابتك بالعديد من الأمراض، لذلك قمنا فِيْ هذا المقال بجمع بعض الأنواع الضارة. لتتجنب استخدامها.

3 طرق للتخلص من بقع حمالة الصدر بسهُولة

أنواع حمالات الصدر الضارة

حمالات الصدر الضعيفة التي ليس لها دعم

يجب دعم الثدي بحمالة صدر، لأن حمالات الصدر بدون أي دعم يمكن أن تسبب ترهل الثديين، وتسبب آلامًا فِيْ الرقبة والظهر، وتؤثر على جاذبية شكل الثدي، وتسبب ضغطًا إضافِيًْا على عضلات الرقبة والرقبة.

حمالات الصدر الضيقة التي لا تتناسب مع حجم الثديين

يجب أن يتناسب حجم حمالة الصدر مع حجم صدرك، فلا يجب أن ترتدي حمالات صدر ضيقة أو عريضة لا تتناسب مع حجم صدرك، لأن ارتدائها يمكن أن يسبب مشاكل صحية والجلد فِيْ منطقة الصدر، إذا كانت حمالة الصدر عريضة، فإن الاحتكاك يؤدي إلَّى يحدث بين القماش والجلد، ويهِيْج الجلد وفِيْ بعض الحالات يمكن أن يسبب طفح جلدي. حمالات الصدر الضيقة يمكن أن تسبب ضعف الدورة الدموية فِيْ المنطقة ويمكن أن تؤدي إلَّى سرطان الثدي.

5 أخطاء يجب تجنبها عَنّْد شراء حمالات الصدر

حمالات صدر تحتوي على أقمشة صناعية 100٪

تحتوي حمالات الصدر المصنوعة من مواد اصطناعية على مواد سامة تسبب تهِيْجًا فِيْ منطقة الثدي، ويمكن لهذه المواد السامة أن تنتقل إلَّى صدرك وتسبب عددًا من الأمراض.

حمالات لاصقة

حمالة الصدر ملتصقة بالثدي بالغراء وهذه المادة ليست صحية إطلاقاً وليس من الجيد لمس بشرتك لأن الالتصاق مشدود جداً ولا يسمح لجلدك بالتنفس مما قد يسبب طفح جلدي وحكة.

أنواع مختلفة من حمالات الصدر واستخداماتها

حمالات الصدر البلاستيكية

تعتبر الحمالات البلاستيكية من أسوأ أنواع الحمالات على الإطلاق، فهِيْ غير مريحة ولا تسمح بمرور الهُواء وتسبب الطفح الجلدي والحكة.

وأخيرًا، عزيزتي سوبرموم، لا ترتدي هذه الأنواع من حمالات الصدر خوفًا من حدوث شيء سيء لك.